الثورة نت../

شهدت محافظة ذمار مسيرة جماهيرية حاشدة تنديداً باستمرار العدوان على الشعب الفلسطيني وتأكيداً على موقف الشعب اليمني الثابت والمناصر للشعب الفلسطيني.

وفي المسيرة التي تقدّمها قيادة محلية وتنفيذية وأمنية وعسكرية، ردد المشاركون هتافات نددت بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة والاعتداء الأمريكي – البريطاني على الشعب اليمني.

وأكد بيان صادر عن المسيرة، الاستمرار في المظاهرات والمسيرات والأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية والثبات على الموقف الجهادي والإيماني دون كلل أو ملل دعماً وإسناداً ومشاركة للشعب الفلسطيني في معركته المقدسة ضد العدو الصهيوني الغاصب.

وأشار البيان إلى جهوزية أبناء ذمار العالية والتعبئة الشاملة لمواجهة التصعيد الأمريكي والصهيوني والبريطاني على المستويات السياسية والعسكرية وتطوير العمليات النوعية في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” ضد ثلاثي الشر الصهيوني.

وبارك أبناء ذمار العمليات النوعية التي ينفذها أبطال الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق، رغم الاستهداف الأمريكي لهم التي أرعبت الكيان الصهيوني.

كما أكد البيان الدعم والإسناد للقوات المسلحة اليمنية في عملياتها العسكرية ضد السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى أن يكون لهم موقف واضح وتحرك جاد للوقوف في وجه المؤامرة التي يسعى العدو الصهيوني وبدعم وإسناد أمريكي وغربي لاقتحام مدينة رفح المزدحمة بمعظم سكان غزة المهجرين قسرياً بهدف تعويض الفشل الذي لحق بهم في قطاع غزة.

وأشاد المشاركون، بمواقف الدول الرافضة للمشاركة في العدوان على الشعب اليمني وإسناد العدو الصهيوني، خاصة الدول المطلة على البحر الأحمر رغم الضغوط الأمريكية عليها وكذا الدول التي لها صوت واضح ومعلن من العدوان على غزة وعلى الشعب اليمني.

كما دعا أبناء ذمار الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى مواصلة العمل القوي والفعال في مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم وتعزيز حالة الوعي المستمر بأهمية هذا السلاح المؤثر على العدو الصهيوني وتكبيده خسائر كبيرة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدو الصهیونی الشعب الیمنی العدوان على على الشعب

إقرأ أيضاً:

تظاهرة في مدينة بريمن الألمانية تنديدا بـ”مجزرة النصيرات

الثورة نت/
نظمت الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها، الأحد، تظاهرة حاشدة تنديدا بالمجزرة الصهيونية في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، وباستمرار العدوان على قطاع غزة، والضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة.
وشارك في التظاهرة الآلاف من أبناء الجالية الفلسطينية والجاليات العربية والإسلامية والمتضامنين الألمان، الذين طالبوا بـ”الوقف الفوري لإطلاق النار وإدخال المساعدات الغذائية والإغاثية والطبية والمواد البترولية إلى قطاع غزة”.

وندّد المتظاهرون بـ”الصمت الدولي حيال الجرائم البشعة التي يرتكبها جيش العدو الصهيوني بحق المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة”.
ودعوا إلى “وقف العدوان بشكل فوري ومحاكمة قادة العدو على المجازر والجرائم كافة، وحرب الإبادة، التي ارتكبوها ضد الشعب الفلسطيني”.
وأشاد المتظاهرون بـ”الدول الأوروبية التي اعترفت بدولة فلسطين”.. مُطالبين الحكومة الألمانية بـ”ضرورة الاعتراف بالدولة الفلسطينية كما فعلت إسبانيا والنرويج وإيرلندا وسلوفينيا وغيرها من الدول”.

مقالات مشابهة

  • هيئة المحامين بتطوان تستنكر العدوان الإسرائيلي وتجدد تضامنها مع قطاع غزة - فيديو
  • المسار الفلسطيني الثوري: تفكيك شبكة التجسس إنجاز كبير لليمن وفلسطين والمقاومة
  • العدو الصهيوني يعترف بإسقاط مسيرة تابعة له في لبنان
  • تظاهرة في مدينة بريمن الألمانية تنديدا بـ”مجزرة النصيرات
  • مسير شعبي وعسكري لخريجي دورات طوفان الأقصى من طلاب وموظفي جامعة صنعاء
  • مسيرة حاشدة في مدينة فانكوفر دعماً للشعبين الفلسطيني واليمني
  • سخط عالمي على مجزرة العدو الصهيوني بحق المدنيين في النصيرات
  • مسيرة حاشدة في فانكوفر الكندية تضامناً مع فلسطين واليمن
  • وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني في عين الحلوة
  • مسيرة حاشدة في فانكوفر الكندية تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واليمني