تعتبر تشكيلة أوبو Reno من الهواتف التي تمتاز بكاميرا عالية الجودة وتقنيات تصوير متقدمة، مما يجعلها واحدة من الهواتف المفضلة بين عشاق التصوير الفوتوغرافي والفيديو، حيث تقدم تجربة تصوير ممتازة ونتائج مذهلة، قادرة على تلبية الاحتياجات التي تتعلق بالتصوير والتحرير والنشر على منصات التواصل الاجتماعي.

وتتمتع قدرات الكاميرا بهواتف أوبو Reno بإمكانات جبارة مثل التصوير بدقة عالية، تقريب بصري، ودعم تقنية الذكاء الاصطناعي لتحسين الصور، وغيرها من المميزات التي تجعلها خيارا جيدا لهواة التصوير.

 

سعر ومواصفات أوبو Oppo Find X6.. الخيار الأمثل لمحبي التصوير عملاق هواتف رينو Reno .. أقوى موبايل أوبو Oppo ينافس الكبار

 

وبالإضافة إلى ذلك تتميز هذه التشكيلة بتصميم أنيق وأداء قوي وسريع، وشاشة عرض كبيرة وجودة عالية لتجربة مشاهدة ممتعة، لذلك سنتعرف فيما يلي أبرز هواتف هذه التشكيلة وهو أوبو Reno 10 Pro Plus.

مواصفات أوبو Reno 10 Pro Plus

يتميز هاتف أوبو Reno 10 Pro Plus، بـ 4 كاميرات الرئيسية تأتي بدقة 50 ميجابكسل تدعم التقريب البصري OIS، وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 64 ميجابكسل، مصحوبة بعدسة فائقة السرعة بدقة 8 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا أمامية مزودة بمستشعر سوني IMX709 RGBW بدقة 32 ميجابكسل لصور السيلفي.

وزودت أوبو هاتف Reno 10 Pro Plus، بشريحة MariSilicon X NPU التي تم تطويرها ذاتيا والتي تساعد على تحسين أداء التصوير العام، مما يجعله قادر على التقاط صور سيلفي حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة بتفاصيل مذهلة وألوان غنية وخلفية ضبابية أو بوكيه.

أوبو Reno 10 Pro Plus

ويأتي هاتف أوبو Reno 10 Pro Plus، بشاشة من نوع AMOLED يبلغ قياسها 6.74 بوصة، وبدقة 1240 × 2772 بكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وتقنية HDR10+، تتمتع بطبقة حماية من نوع Asahi Glass AGC DT-Star2، مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج أسفل الشاشة.

ويتم تشغيل هاتف أوبو Reno 10 Pro Plus، بواسطة معالج كوالكوم Snapdragon 8+ Gen 1، الذي يقدم دعما لشبكات الجيل الخامس 5G، ويقترن بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت.

ويحزم هاتف أوبو Reno 10 Pro Plus، بطارية بقوة 4700 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السلكي السريع بقدرة 100 وات، وفقا لمعيار SUPERVOOC، وتدعي أوبو إنه يمكنه شحن الهاتف بالكامل عبر منفذ USB Type-C 2.0، في غصون 27 دقيقة فقط.

يتوفر هاتف أوبو Reno 10 Pro Plus، مقابل سعر حوالي 25.700 جنيه مصري.

أوبو Reno 10 Pro Plus

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أوبو أوبو Reno أوبو Reno 10 Pro Plus

إقرأ أيضاً:

غوغل تختبر خصائص جديدة لحماية هواتف أندرويد من السرقة باستخدام الذكاء الاصطناعي

أعلنت شركة التكنولوجيا الأمريكية “غوغل”، مساء أمس، عن مجموعة خصائص جديدة تستخدم الذكاء الاصطناعي لحماية بيانات المستخدمين في حال تعرض الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد للسرقة.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية “د.ب.أ” عن فابيو كويلهو، المدير الإقليمي لـ “غوغل” في البرازيل، قوله في بيان، إن البرازيل التي تشهد حوالي حالتي سرقة هواتف محمولة كل دقيقة ستكون أول دولة يتم فيها اختبار النظام الجديد.

وأضاف: “تقييم المستخدم البرازيلي كان ملهما لهذه الخصائص المضادة للسرقة، وستكون الدولة أول مكان نختبرها فيه”.

وبدءا من يوليو المقبل سيكون في مقدور المستخدمين في البرازيل الذين يملكون أجهزة متوافقة مع نظام التشغيل أندرويد الحصول على نسخة تجريبية من الخصائص الجديدة التي تتيح اكتشاف سرقة الهاتف تلقائيا وغلقه عن بعد ودون اتصاله بالإنترنت في حال تعرضه للسرقة.

وتستخدم الخاصية الجديدة الذكاء الاصطناعي لاكتشاف تعرض الجهاز للسرقة من خلال رصد الحركات الشائعة المرتبطة بالسرقة وغلق شاشة الجهاز بمجرد اكتشاف الخاصية لعملية السرقة، بهدف منع اللصوص من الوصول إلى البيانات المخزنة على الجهاز بسهولة.

وستسمح خاصية الغلق عن بعد، في الوقت نفسه، للمستخدم بالوصول إلى خاصية “اعثر على جهازي” (فايند ماي ديفايس) وتشغيلها دون الحاجة لتذكر كلمة المرور الخاص بحسابه على “غوغل” وهو ما يتيح له غلق الجهاز عن بعد، بجانب قيام خاصية الغلق دون اتصال بغلق شاشة الجهاز المسروق تلقائيا للمساعدة في حماية البيانات الموجودة عليه حتى في حال عدم اتصاله بالشبكة.

كما سيتم غلق الشاشة في حال تكرار محاولة إدخال كلمة المرور أكثر من مرة.

يذكر أن “غوغل” أطلقت أيضا في البرازيل نسخة تجريبية للحماية من الاحتيال بعد اختبارها في وقت سابق في سنغافورة وتايلاند.وام


مقالات مشابهة

  • حزب الله: أصابنا الأهداف بدقة في هجوم جوي على ثكنة كاتسافيا الإسرائيلية
  • الايفون الجبار.. تعرف على مواصفات هاتف آيفون 14 برو ومميزاته
  • كيف تثبت نسخة المطورين من نظام آي أو إس 18 على هاتف آيفون؟
  • سعر ومواصفات Oppo Reno 11 5G.. هاتف بسعر خيالي
  • لماذا اختارت غوغل البرازيل لاختبار أنظمة أمان هواتف أندرويد بالذكاء الاصطناعي؟
  • غوغل تختبر خصائص جديدة لحماية هواتف أندرويد من السرقة باستخدام الذكاء الاصطناعي
  • جوجل تختبر خصائص جديدة لحماية هواتف أندرويد من السرقة
  • ميريام فارس تقتحم عالم ألعاب “ببجي موبايل”
  • شاهد: ألصقوا على وجهه صورة لشخصية كارتونية.. نشطاء يستهدفون بورتريه رسمي للملك تشارلز
  • حاسب متطور مدعوم بالذكاء الاصطناعي