تمكن ضباط مديرية أمن أسوان من ضبط عدد 3 قضايا تتعلق بالاتجار في المواد المخدرة. حيث تم ضبط كمية كبيرة من مخدر الحشيش تبلغ 8،200 كجم، بالإضافة إلى كميات من المخدرات الأخرى مثل "الهيروين والشابو"، بحوزة 4 متهمين، منهم 3 لديهم سوابق جنائية.

وتم ضبط 7 قطع سلاح ناري من بينها 2 رشاش و 2 بندقية آلية و 3 فرد محلي، إلى جانب 2 خزينة وعدد من الطلقات.

وفي إطار الجهود الرامية لتنفيذ القانون، تم تنفيذ 848 حكما قضائيا متنوعا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رجال الشرطة في محافظة أسوان من ضبط عدد 3 قضايا تتعلق بالاتجار في المواد المخدرة

إقرأ أيضاً:

مفتي سلطنة عمان يدعو جميع المسلمين "للإنفاق من حر أموالهم لإمداد الفلسطينيين في غزة بالقوت والسلاح"

دعا مفتي سلطنة عمان أحمد بن حمد الخليلي في بيان له، جميع المسلمين "للإنفاق من حُرِّ أموالهم لإمداد الفلسطينيين في غزة بالقوت والسلاح".

خلف 274 قتيلا فلسطينيا مدنيا.. واشنطن تؤكد مشاركتها بهجوم إسرائيلي دموي على النصيرات لاستعادة أسرى

وجاء في بيان نشره حساب أحمد بن حمد الخليلي على منصة "إكس": "أجمل مواساتنا وأحر تعازينا وأخلص دعائنا للشعب الفلسطيني الشقيق، لا سيما أهل غزة في المصاب الجلل الذي رزئنا به جميعا نتيجة الغدر الصهيوني الوحشي، الذي ارتكبه في أرض غزة العزيزة وأودى بالرجال والنساء والأطفال، كما أودى ببعض الأسرى فعزاؤنا لأنفسنا ولهم، وتهانينا للشهداء الأبرار، تقبلهم الله ورفع درجاتهم، وأخزى الله العدو الغادر، وجعله عبرة للناس".

وأضاف الخليلي: "وإنا لنتفاءل مع هذا بالنصر العزيز والفتح القريب فتلك سنة الله في خلقه".

وتابع: "ومع هذا، فإننا ندعو جميع المسلمين - ولا سيما في هذه الأيام المباركات-  للإنفاق من حُرِّ أموالهم على الشعب الفلسطيني المنكوب، خصوصا أهل غزة، لإمدادهم بالقوت والسلاح وسائر تكاليف الحياة، فإن النفقة في هذا أصبحت متعينة على كل مسلم".

أحر تعازينا للشعب الفلسطينـ.ـي الشقيق، لا سيما أهل غـ.ـزة في المصاب الجلل نتيجة الغدر الصهيـ.ـوني الوحشي.
وإنا لنتفاءل مع هذا بالنصر العزيز؛ داعين جميع المسلمين للإنفاق من حر أموالهم على الشعب الفلسطينـ.ـي المنكوب؛ فإن النفقة في هذا أصبحت متعينة على كل مسلم. pic.twitter.com/aTrnljybC3

— أحمد بن حمد الخليلي (@AhmedHAlKhalili) June 9, 2024 إقرأ المزيد مفتي سلطنة عمان يصدر بيانا بشأن "المقاومة الفلسطينية ومجزرة رفح"

هذا وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة اليوم، أن ما لا يقل عن 274 فلسطينيا قتلوا في الغارة الجوية والبرية الإسرائيلية التي نفذها الجيش الإسرائيلي في عملية استعاد فيها 4 رهائن من مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأكدت حركة "حماس" تعليقا على استعادة إسرائيل 4 من أسراها في غزة، أن "المقاومة ما زالت تحتفظ بالعدد الأكبر في حوزتها من الأسرى الإسرائيليين وهي قادرة على زيادة غلتها منهم".

وأضافت في بيان عبر قناتها في "تلغرام": "في جريمة وحشية، تؤكد طبيعة هذا الكيان الفاشي المجرم المارق عن قيم الحضارة والإنسانية، أقدم جيش الاحتلال الإرهابي اليوم على ارتكاب مجزرة مروعة بحق المدنيين الأبرياء، تركزت في مخيم النصيرات للاجئين، وامتدت إلى باقي مناطق المحافظة الوسطى، وأدت إلى ارتقاء وإصابة المئات من الشهداء والجرحى، وتدمير أحياء سكنية في تصعيد متوحش لحرب الإبادة التي ينفذها بحق شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة".

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • "بيع الحشيش وسط الشارع".. حبس 3 من تجار الكيف بالقطامية
  • جماهير تهاجم حكما بوحشية في الكونغو 
  • العراق: تفكيك 20 شبكة دولية و204 محلية لتجارة المخدرات خلال عامين
  • استئناف العمل بعدد من مشاريع فك الاختناقات المرورية
  • "بيع الحشيش وسط الشارع".. التحقيق مع 3 من تجار الكيف بالقطامية
  • قضائياً.. هذا ما ستواجهه غادة عون
  • المتهمون بالعنصرية ضد فينيسيوس يواجهون حكماً بالسجن 8 أشهر
  • مفتي عُمان يدعو المسلمين إلى التبرع لغزة من أجل القوت والسلاح
  • مفتي سلطنة عمان يدعو جميع المسلمين لإمداد الفلسطينيين في غزة بالقوت والسلاح
  • مفتي سلطنة عمان يدعو جميع المسلمين "للإنفاق من حر أموالهم لإمداد الفلسطينيين في غزة بالقوت والسلاح"