القدس المحتلة-سانا

أُصيب فلسطينيان واعتقل آخرون خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مناطق متفرقة في الضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة الدوحة غرب بيت لحم، ومخيم الدهيشة وداهمت المنازل والمنشآت وسط وابل من الرصاص وقنابل الغاز السام، ما أدى لإصابة شابين والعشرات بحالات الاختناق.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة سنجل شمال رام الله، والمنطقة الشرقية في بيت لحم، ومخيم عقبة جبر في أريحا، واعتقلت عشرات الفلسطينيين بينهم طفلان وعائلتان من ضمنهم نساء وأطفال، فيما اعتقلت آخر لدى مروره على أحد حواجزها في بلدة دير شرف غرب نابلس، واثنين آخرين عند باب الأسباط في مدينة القدس المحتلة.

كما اعتدى مستوطنون بحماية قوات الاحتلال على الأراضي الفلسطينية ورعاة الأغنام في بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم وفي مسافر يطا جنوب الخليل ثم اعتقلوا ثلاثة بينهم متضامين أجانب، كما اعتقلوا طالبين من جامعة بيرزيت شمال رام الله.

إلى ذلك اقتحمت قوات الاحتلال بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيت واستولت على معدات وممتلكات للفلسطينيين.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يعتقل 25 مواطناً في الضفة

الضفة الغربية - صفا

اعتقلت قوات الاحتلال، يوم الخميس، 25 مواطناً بينهم صحفي، خلال اقتحام مناطق متفرقة في محافظات الضفة الغربية المحتلة.

وتركزت الاعتقالات في محافظة رام الله، بواقع 14 معتقلاً، تسعة منهم من بلدة كفر نعمة غربي المحافظة، هم: الشقيقان علاء ويوسف أبو عادي، والشقيقان جهاد ورشاد عبده، وعرفات فاروق خويرة، ونصر حسام حنيني، وأسد محمد أبو عادي، وصامد نبيل عبده ونزيه أبو عادي.

وفي بلدة عبوين شمالاً، اعتقلت قوات الاحتلال محمد إسماعيل مزاحم، وإسماعيل رزق دار أحمد، ومحمد حسن حمد، وأنس عبد السلام خليل، بعد دهم منازلهم والعبث بمحتوياتها، فيما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عدي حامد بعد اقتحام منزله في بلدة سلواد شرقي رام الله.

واعتقلت قوات الاحتلال 7 مواطنين من بلدة بيت أمر شمالي الخليل، هم: جهاد أبو ماريا (34 عاماً)، وشريف زهدي عوض (19 عاماً)، ومالط بسام الطيط (24 عاماً)، وعمرو بسام محمود الطيط (15 عاماً)، ومحمد صبارنة ( 23 عاماً)، وعبد العزيز الهندي (49 عاماً)، وكريم محمد اخليل (48 عاماً).

كما اعتقل جيش الاحتلال ثلاثة مواطنين آخرين عقب دهم منازلهم في مدينة الخليل، هم :سليمان قفيشة، وبراء القواسمي ويزن الرجبي.

وفي قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال الصحفي حازم ناصر من ضاحية اكتابا في المدينة، وداهمت عدداً من منازل المواطنين وحطمت محتوياتها.

مقالات مشابهة

  • قوات الاحتلال تشن حملة اقتحامات واعتقالات في الضفة الغربية
  • الاحتلال يعتقل شابًا شمال رام الله فجر اليوم
  • إصابة طفل فلسطيني برصاص الاحتلال جنوب نابلس
  • الجيش الإسرائيلي يشن حملات دهم واعتقال في الضفة الغربية
  • قوات الاحتلال تعتقل 23 فلسطينياً في الضفة الغربية
  • إصابة شابين فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في قلقيلية بالضفة الغربية
  • إعلام فلسطيني: اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال خلال اقتحامها مدينة #جنين بـ #الضفة_الغربية
  • اقتحامات وتعزيزات إسرائيلية بقلقيلية بعد عملية إطلاق النار
  • الاحتلال يعتقل 24 فلسطينيًّا في الضفة الغربية
  • الاحتلال يعتقل 25 مواطناً في الضفة