نشر قسم الفن عددًا من الأخبار المحلية والعالمية المهمة على مدار الساعات الماضية نستعرضها من خلال السطور التالية:

 

 

 

 

لبنى عبد العزيز: مستعدة أظهر فى مشهد 5 دقائق بشرط "خاص"

كشفت الفنانة القديرة لبنى عبد العزيز عن سر ابتعادها عن تقديم اعمال فنية خلال السنوات الماضية ، منذ ان قدمت آخر اعمالها فيلم جدو حبيبي عام 2012 .

 

وقالت الفنانة لبني عبد العزيز فى تصريحات خاصة لـ صدي البلد : سبب إبتعادي عن الساحة الفنية لما يزيد عن العشر سنوات ، بسبب عدم عرض أعمال جيدة علي

 

 

ماجدة خير الله : تجسيد منى زكي لـ " أم كلثوم " مغامرة .. ولا تتوافق معها شكلاً

كشفت الناقدة الكبيرة ماجدة خير الله عن رأيها فى تجسيد الفنانة مني زكي شخصية كوكب الشرق أم كلثوم فى عمل سينمائي جديد .

وقالت ماجدة خير الله فى تصريحات خاصة لـ صدى البلد : سبق وان قدمت فنانات وهن فردوس عبد الحميد وياسمين رئيس أعمال سينمائية عن كوكب الشرق أم كلثوم ولم تحقق نجاحا ، والعمل الوحيد الذى حقق نجاح هو مسلسل أم كلثوم، والذي لعبت بطولته صابرين وتناول حياة أم كلثوم كاملاً . 

 

بتقف تخدم عليا .. بدرية طلبة : ياسمين عبد العزيز تستاهل أشيلها فوق راسي

حلت الفنانة بدرية طلبة ضيفة على قناة الظفرة، حيث كشفت عن علاقتها بالفنانة ياسمين عبد العزيز ، بعد أن جمعتهما عدد من الأعمال الفنية .

وقالت بدرية طلبة :لما نجمة بحجم  ياسمين عبد العزيز تقولي فى المشهد قولي ليه ساكته، يبقي فاضل شوية تضربني علشان أقول، وتوقف تخدم عليا وتفرشلي علشان أرمي الافيه . 

 

الناقد محمد نبيل : مسلسلات الـ15 حلقة تتفوق في دراما رمضان 2024.. والكبير 8 آخر جزء

أكد الناقد الفني محمد نبيل ، أن طرح الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للمسلسلات القصيرة ذات ١٥ حلقة تجربة مميزة و أثبتت نجاحها خلال الموسم الدرامي في رمضان الماضي ، وستكون الحصان الرابح في المارثون الدرامي في رمضان ٢٠٢٤ و متوقع أن تتفوق على المسلسلات الطويلة.

 

مش عايز أعيش لوحدي.. أحمد حاتم يعلن عن طلاقه وعلاقته بابنه

كشف الفنان أحمد حاتم عن تفاصيل انفصاله عن زوجته ، وذلك خلال حلوله ضيف على برنامج أسرار النجوم الذى تقوم بتقديمه المذيعة إنجي علي ، عبر قنانة نجوم f.m  الإذاعية .

 

وقال أحمد حاتم : أنا كنت متزوج وطلقت من فترة، وعندنا عزيز، وعلاقتي محترمة جدا مع زوجتي السابقة وأهلها وأعتز بهذه العلاقة".

 

ممنوع دخول السناجل.. تعرف على أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بالجونة

يستعد الفنان عمرو دياب لاحياء حفل غنائي ضخم خلال أجازة عيد الفطر المبارك ، فى مدينة الجونة بالغردقة . 

وكشفت الجهة المنظمة للحفل عن اسعار التذاكر ، والتى تترواح لفئتين الاولي يبلغ سعرها 3000 جنية ، والثانية سيكون سعرها 5000 جنية ، ويقتصر الحفل على حضور الثنائيات والمجموعات المشتركة.

أميرة الصباغ تكشف سبب غنائها فى البروفة بدلاً من شيرين عبد الوهاب

 

كشفت المطربة أميرة الصباغ ، عن كواليس الفيديو المنتشر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ، والذى ظهرت من خلاله وهي تقوم باداء البروفة بدلاً من الفنانة شيرين عبد الوهاب ، ضمن فقرتها الغنائية فى حفل الليالي السعودية المصرية ، والذي أقيم فى دار الاوبرا المصرية .

وتسأل عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن سبب اداء مطربة الاوبرا البروفة على أغاني الفنانة شيرين عبد الوهاب بدلاً منها ، وعدم اجراء تلك البروفة بنفسها  . 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عبد العزیز أحمد حاتم أم کلثوم

إقرأ أيضاً:

أردوغان يعلن تخصيص 30 مليار دولار لتحفيز التكنولوجيا المتقدمة وتعزيز إنتاج السيارات الكهربائية

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الجمعة إن بلاده ستعمل على تعزيز إنتاجها السنوي من المركبات الكهربائية ليبلغ مليون سيارة من خلال حزمة بـ5 مليارات دولار.

وأضاف أردوغان –بينما كان يتحدث في إسطنبول- أن أنقرة ستكشف عن حزم تحفيز أخرى لمجالات التكنولوجيا المتقدمة بإجمالي 30 مليار دولار.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2المركزي الصيني يخفض أسعار الفائدة واليوان يتراجعlist 2 of 2الذهب يصعد عقب قرار بايدن الانسحاب من سباق الرئاسةend of list

وقال "بينما ننفذ بحزم برنامجنا الاقتصادي، نتخذ أيضا الخطوات اللازمة لتحسين بيئة الاستثمار لدينا، ونسعى جاهدين لنقل الزخم الذي حققناه في الصناعات الدفاعية إلى مجالات أخرى ذات تقنية فائقة".

وتابع أن تركيا سبق أن مهدت الطريق لشركات تصنيع المركبات الكهربائية للاستثمار في تركيا، وبالتحديد من خلال موافقة شركة "بي واي دي" (BYD) -أضخم منتج للمركبات الكهربائية في الصين- على بناء مصنع بمليار دولار في البلاد.

وأشار الرئيس التركي إلى أن أنقرة ترغب أيضا في أن تكون لاعبا رئيسيا في هذا المجال على المدى الطويل، وقال "نتبنى حزمة محفزات بـ5 مليارات دولار في هذا المجال لزيادة طاقة الإنتاج السنوي لدينا إلى ما لا يقل عن مليون وحدة".

وأكد أن الحكومة تخطط لحزمة محفزات أخرى بـ5 مليارات دولار لبناء مصنع لرقائق أشباه الموصلات.

وأضاف "يهدف مسعانا في مجال البطاريات إلى أن نصبح قاعدة إنتاج إقليمية ببناء قدرة تبلغ 80 غيغاوات ساعة بحلول 2030″، مشيرا إلى أنه المقرر إطلاق حزمة حوافز بقيمة 4.5 مليارات دولار من أجل هذا أيضا.

ولفت أردوغان إلى أن تركيا ستقدم منحا بقيمة 2.5 مليار دولار لدعم منشآت خلايا شمسية بقدرة تصل إلى 15 غيغاوات، وأن الحكومة خصصت 1.7 مليار دولار أخرى لتصنيع المكونات الضرورية لتوليد الطاقة من الرياح.

وقال إن تركيا تهدف مع وجود كل هذه المحفزات إلى جذب استثمارات قطاع خاص بما لا يقل عن 20 مليار دولار، مضيفا أن أنقرة ستعلن مزيدا من التفاصيل قريبا.

5.6 مليارات دولار صادرات السيارات

في السياق ذاته، أظهرت بيانات لاتحاد أولوداغ لمصدري صناعة السيارات -اليوم الجمعة- أن قيمة صادرات تركيا من السيارات بلغت نحو 5.6 مليارات دولار في النصف الأول من عام 2024، بارتفاع 3.5% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وأشارت المعطيات إلى أن صادرات المركبات الخاصة شكلت 31.9% من المبيعات الخارجية لصناعة السيارات وقطع الغيار البالغة 17.7 مليار دولار بين شهري يناير/كانون الثاني ويونيو/حزيران الماضيين.

وحسب وجهات التصدير

تصدرت فرنسا قائمة المستوردين بـ1.16 مليار دولار تلتها إيطاليا بـ.710.3 ملايين دولار ثم المملكة المتحدة بـ692 مليون دولار.

يشار إلى أن تركيا تشهد طفرة غير مسبوقة في مبيعات السيارات الكهربائية، بعدما سجلت زيادة بنسبة 257.3% خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام الجاري مقارنة بالفترة نفسها من عام 2023.

وبلغت المبيعات خلال الفترة ذاتها 27.6 ألف سيارة، مما رفع حصة السيارات الكهربائية بالسوق إلى أكثر من 7%.

مقالات مشابهة

  • في طريقهم إليكم.. منصة شاهد تطرح البوسترات الرسمية لأبطال "عمر أفندي"
  • رانيا يوسف تروج لدورها في مسلسل " عمر أفندي"
  • ليلى طاهر تكشف تفاصيل حالتها الصحية بعد شائعة وفاتها
  • أردوغان يعلن تخصيص 30 مليار دولار لتحفيز التكنولوجيا المتقدمة وتعزيز إنتاج السيارات الكهربائية
  • شيرين رضا لـ«الوطن»: فيلم الملحد يتضمن رسائل توعوية لجيل الشباب
  • أحمد حاتم يشوق الجمهور لدوره في فيلم «الملحد»
  • آخرها شرب الخل.. تعرف على أغرب عادات نجوم الفن
  • أحمد حاتم يعلن انتهاء تصوير مسلسله الجديد «عمر أفندي» (صور)
  • «رحلة صعبة وممتعة».. أحمد حاتم يعلن انتهاء تصوير مسلسل «عمر أفندي»
  • أحمد سلامة عن عبلة كامل: من الشخصيات النادرة ولم تتغير منذ بدايتها وعودتها مكسب للفن