بوابة الوفد:
2024-07-27@05:45:12 GMT

اليوم.. طقس مشمس دافيء نهارًا بالإسماعيلية

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

 يسود اليوم الجمعة طقس مستقر مائل للدفء نهاراً شديد البرودة ليلاً على الأجواء بمراكز ومدن محافظة الإسماعيلية. وتكونت في الصباح الباكر شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

وتبدو فرص سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق وعلى فترات متقطعة بنسبة حدوث 40٠٪.

وتصل درجات الحرارة المتوقعة اليوم العظمى 21 درجة مئوية والصغرى 13 درجة مئوية.

 وانتظمت حركة الملاحة البحرية بقناة السويس لقافلتي الشمال والجنوب القادمتين من البحر المتوسط والاحمر في موعدها وشهدت حركة صيد الاسماك بالبحيرات المرة وبحيرة التمساح وقناة السويس انتظاما في عملها مع تحسن حالة الطقس وانخفاض حدة سرعة الرياح.

وشهدت محافظة الإسماعيلية على نهاية الأسبوع الماضي طقسا باردا مع رياح مثيرة للأتربة واعلنت محافظة الإسماعيلية رفع حالة الاستعداد القصوى داخل المركز المحلى للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام محافظة الإسماعيلية وجميع غرف عمليات مراكز ومدن وأحياء المحافظة وغرف عمليات المديريات الخدمية وذلك لمواجهة التغيرات الناجمة عن موجة الطقس المتغير التى أدت الى زيادة سرعه الرياح ، والامطار فى بعض المناطق من المحافظة .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طقس الاسماعيليه شبورة مائية فرص سقوط أمطار خفيفة

إقرأ أيضاً:

زيادة تعريفة الركوب بنسبة 25% بالإسماعيلية

أعلنت محافظة الإسماعيلية ظهر اليوم الخميس تعريفة الركوب الجديدة بين الإسماعيلية والمحافظات المختلفة بنسبة 25% بعد تحريك اسعار المحروقات.

وتم رفع سعر الركوب من الاسماعيلية للقاهرة من 34 جنيه إلى 39 جنيه، ومن الاسماعيلية إلى السويس ارتفعت من 29 جنيه الي 35 جنيه، ومن الاسماعيلية لبورسعيد من 31 جنيه إلى 36 جنيه، وارتفعت تعريفة الركوب من الاسماعيلية للعريش من 60 إلى 69 جنيه .

وشهدت مواقف الميكروباصات والحافلات العمومية حالة من الهدوء مع انتشار قوات الشرطة تزامنا مع اعلان زيادة اسعار الوقود وما قد يتبعها  من ارتفاع تعريفة الركوب على جميع الخطوط الداخلية والخارجية بين المحافظات، فيما فرض سائقو الميكروباصات بالمواقف الفرعية داخل القرى وبين المراكز زيادة في تعريفة الركوب بشكل عشوائي مما آثار حالة من الغضب بين المواطنين، وطبقت محطات الوقود الأسعار الجديدة من الساعات الأولى من الصباح.

وأعلنت محافظة الإسماعيلية تعريفة الركوب الجديدة  بين المحافظات وعلى الخطوط الداخلية لسيارات النقل الجماعي والسرفيس للخطوط الداخلية والخارجية مع المحافظات الأخرى لتتناسب مع زيادة اسعار المواد البترولية التي تم الاعلان عنها فجر اليوم الخميس .

واصدر اللواء اكرم جلال محافظ الاسماعيلية تعليمات للاجهزة المعنية للتصدي بأي تلاعب بأسعار المواصلات، والمغالاة في زيادتها، وكلف بتكثيف الحملات المشتركة من الأجهزة المعنية وإدارات المواقف والمرور ومديريات التموين على مواقف السرفيس والمواقف الإقليمية والداخلية للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة وعدم استغلال المواطنين على أن تتناسب الزيادة في أسعار تعريفة الركوب مع الزيادة التي شهدتها المواد البترولية.

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس اليوم السبت 27-7-2024 في محافظة قنا
  • حالة الطقس اليوم اليوم السبت 27-7-2024 في محافظة المنيا
  • حالة الطقس اليوم السبت 27-7-2024 في محافظة البحيرة
  • الجو نار.. استمرار ارتفاع درجات الحرارة بالإسماعيلية
  • حالة الطقس اليوم الجمعة 26-7-2024 في محافظة قنا
  • زيادة تعريفة الركوب بنسبة 25% بالإسماعيلية
  • تفاصيل حالة الطقس اليوم الخميس 25 يوليو 2024
  • حالة الطقس اليوم الخميس 25-7-2024 في محافظة البحيرة
  • حالة الطقس اليوم الاربعاء 25-7-2024 في محافظة قنا
  • حالة الطقس في مصر اليوم الأربعاء 24 يوليو 2024: تحذيرات من ارتفاع درجات الحرارة وأمطار محتملة