أكد أيمن العشري، رئيس غرفة القاهرة التجارية، أن اللقاء المشترك للغرف العربية والتركية يمثل أهمية خاصة وسيكون له مردود إيجابي علي دعم العلاقات الاقتصادية وزيادة الاستثمارات المشتركة بين الدول العربية وتركيا.

جاء ذلك خلال مشاركة رئيس غرفة القاهرة التجارية، اليوم السبت، في الاجتماع الخامس المشترك للغرف العربية والتركية الذي نظمة الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية بمشاركة شريف يحيي، نائب رئيس غرفة القاهرة.

وأوضح العشري، أهمية التجمع اليوم في ظل تشجيع القيادة السياسية للاستثمار والمستثمرين والفرص الاستثمارية المتاحة في مصر في كافة القطاعات، وأيضا في ظل مرحلة التنمية التي تشهدها مصر في السنوات الأخيرة.

وقال رئيس غرفة القاهرة: إن مناقشات وجلسات اليوم ترفع مستوى التبادل التجاري والاقتصادي والاستثماري في ظل الإمكانات والموارد الماديّة والبشريّة الهائلة التي تمتاز بها البلاد العربيّة وتركيا، وأن القطاع الخاص العربي والتركي له دور هام في الارتقاء بمستوى التعاون الاقتصادي بين بلادنا إلى مستوى أكبر.

وشدد العشري، علي أهمية التنمية والتكامل الاقتصادي وما لهما من أثر كبير في التقدم والتطور والاستقرار وهو هدف أساسي يعمل عليه القائمون على اتحاد الغرف التجارية، مشيرًا إلى أن هذا النوع من العلاقات يعتبر الأهم في توطيد العلاقات الاقتصادية العربية التركية في ظل احتياجنا للمزيد من الجهود المشتركة لتشجيع إقامة المشروعات وتوسيع مجالات الاستثمار في القطاعات المختلفة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رئیس غرفة القاهرة

إقرأ أيضاً:

اليوم مواجهة قوية بين سلة الاتحاد والاهلى بدورى السوبر

يخوض الفريق الاول لكرة السلة بنادى الاتحاد السكندرى مواجهة قوية امام فريق النادى الاهلى فى الجولة الثالثة من نهائى دورى السوبر والذى يلعب بطريقة ال the best of 5 وذلك فى الثامنة مساء اليوم بمجمع الصالات بستاد القاهرة 

ويحاول الكابتن أحمد عمر المدير الفنى لزعيم الثغر ان يقتنص المباراة مبكرا بتوسيع الفارق حتى لا يصل جماهير الاخضر الى مرحلة التقاط الانفاس فى اللحظات الاخيرة وذلك لضمان حسم المباراة 

ومن ناحية أخرى شد جماهير الاتحاد الرحال الى ستاد القاهرة بعد ما دعم محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى ال ٥٠٠ تذكرة المقررة لحضور الجماهير مع توفير اتوبيسات لنقلهم تسهيلا على جمهور زعيم الثغر تشجيع الفريق خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة

مقالات مشابهة

  • غرفة القاهرة تهنئ المصريين بحلول عيد الأضحى المبارك
  • رئيس الغرفة التجارية بالجيزة يكشف متطلبات القطاع الخاص.. أبرزها الاستثمار وحوافز التصدير
  • رئيس الغرفة التجارية بالجيزة: متطلبات القطاع الخاص تشمل 8 محاور أبرزها حوافز التصدير
  • تفاصيل لقاء وكيل مجلس الشيوخ ووفد برلماني ليتواني
  • غزة: إعلان بقائمة السلع المسموح توريدها من الضفة والداخل إلى القطاع
  • اليوم مواجهة قوية بين سلة الاتحاد والاهلى بدورى السوبر
  • نائب رئيس غرفة «بريكس»: توسيع العضوية سيعزز الاقتصاد للدول الأعضاء
  • رئيس وزراء أستراليا: رئيس حكومة الصين يبدأ زيارة للبلاد السبت المقبل
  • نائب رئيس غرفة بريكس: توسيع العضوية سيعزز الاقتصاد للدول الأعضاء
  • زعيم حزب الجيد منزعج من لقاء أكشنار مع أردوغان