بغداد اليوم - بغداد

أكد مجلس محافظة بغداد، اليوم السبت (24 شباط 2024)، عمله على الارتقاء بالواقع الصحي في العاصمة العراقية خلال الفترة المقبلة.

وقالت عضو اللجنة نورا الجحيشي، لـ"بغداد اليوم"، ان "هناك شكاوى كثيرة تصل الينا من المواطنين بشان الواقع الصحي في العاصمة بغداد والخدمات الصحية المقدمة اليهم، ولهذا سنعمل بكل ما نملك للارتقاء بهذا الواقع خلال المرحلة المقبلة".

وأضافت الجحيشي ان "مجلس محافظة بغداد سوف يولي اهتماما كبيرا لتحسين الواقع الصحي في العاصمة وتحسين واقع الخدمات في المستشفيات والمستوصفات الصحية، خاصة في ظل وجود دعم لهذا التحرك من قبل حكومة بغداد المحلية والحكومة المركزية".

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي: ملتزمون بتغيير الواقع الأمني وعندما يحين وقت الهجمة ستكون حاسمة

صرح قائد المنطقة الشمالية بالجيش الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، بأن القوات الإسرائيلية ملتزمة بتغيير الواقع الأمني في المنطقة، مؤكداً أن الهجمة القادمة ستكون حاسمة عند اتخاذ القرار بتنفيذها.

وفي تصريحات أدلى بها خلال جولة تفقدية على الحدود الشمالية، قال قائد المنطقة: "نحن ملتزمون بتغيير الواقع الأمني على الأرض، ونعمل بجدية لضمان أمن مواطنينا. عندما يحين وقت الهجمة، ستكون حاسمة وستحقق أهدافها بالكامل."

وأضاف القائد أن الجيش الإسرائيلي يراقب التطورات على الحدود الشمالية بدقة ويستعد لمواجهة أي تهديدات محتملة. وأكد على جاهزية القوات الإسرائيلية للتصدي لأي محاولات اختراق أو اعتداء من قبل الفصائل المسلحة.

مصدر يؤكد استهداف مرتزقة أجانب بغارة روسية شمال أوكرانيا

 

أكد منسق العمل السري في جنوب أوكرانيا سيرغي ليبيديف إصابة مرتزقة أجانب نتيجة غارة روسية شمال أوكرانيا.

وأكد ليبيديف أن الضربة التي نفذتها القوات الروسية على نقطة انتشار القوات الأوكرانية في مدينة نيزين أدت إلى سقوط 10 ضحايا مرتزقة أجانب.

وأضاف: "في الساعة 01:15، وقعت انفجارات في مدينة نيزين نتيجة الضربة على سكن المرتزقة".

وفقا له، بعد الضربة اتجهت أكثر من 12 سيارة إسعاف إلى الموقع، بالإضافة إلى ذلك، تم توجيه ضربة إلى مستودع للأسلحة في كراماتورسك في دونيتسك، حيث تم تخزين صواريخ بعيدة المدى.

وردا على هجمات قوات كييف المتكررة على أهداف مدنية، تشن القوات الروسية بانتظام ضربات دقيقة مستهدفة مواقع الأفراد والمعدات العسكرية والمرتزقة في أوكرانيا، وكذلك البنية التحتية من مرافق الطاقة ومراكز الصناعات والإدارة العسكرية والاتصالات.

يذكر أن المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، أكد في أكثر من مناسبة أن الجيش الروسي لا يهاجم المباني السكنية والمؤسسات المدنية.

حزب الله: قصفنا موقع الرمثا في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالصواريخ وحققنا إصابة مباشرة

أعلن حزب الله اللبناني اليوم الأربعاء عن قصفه موقع الرمثا في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بصواريخ، مؤكدًا تحقيق إصابة مباشرة في الموقع.

وفي بيان رسمي، قال الحزب: "قامت وحداتنا الصاروخية صباح اليوم بقصف موقع الرمثا في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة، ونجحنا في تحقيق إصابة مباشرة."

وأضاف البيان أن هذا الهجوم يأتي في إطار الرد على الاعتداءات المستمرة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي على الأراضي اللبنانية. وأكد حزب الله التزامه بالدفاع عن لبنان وسيادته ضد أي تهديدات.

 

بريطانيا تتراجع عن الطعن ضد قرار المحكمة الدولية بشأن اعتقال نتنياهو

قررت حكومة بريطانيا، اليوم الجمعة، التراجع عن  مقترح الحكومة السابقة التي رأسها ريشي سوناك رفض مذكرة اعتقال بحق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الصادرة عن المحكمة الجنائية الدولية.

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي: ملتزمون بتغيير الواقع الأمني وعندما يحين وقت الهجمة ستكون حاسمة
  • الحزب الديمقراطي: عقدة كركوك بحاجة لتقديم التنازلات وتجاوز انعدام الثقة - عاجل
  • تسجيل هزة أرضية بقوة 4.6 درجات شرقي قضاء خانقين بديالى
  • حديث تركي عن تدخل لتنصيب محافظ كركوك.. عاد الحكم للتركمان بعد 100 عام!
  • انقطاع شبه تام للكهرباء في بغداد
  • اقتصادية النواب: مصر ستكون من الدول الواعدة اقتصاديّة خلال السنوات القليلة المقبلة
  • طقس العراق.. أجواء مشمسة وحرارة مرتفعة خلال الأيام المقبلة
  • الإعلام والاتصالات تتريث بتعليق رخص المؤسسات الإعلامية
  • السوداني يوجه بسحب العمل من أي شركة تتأخر بتنفيذ مشاريع مداخل بغداد
  • الحشد الشعبي: المزور غير مؤهل ان ينصب نفسه واعظًا