الأسبوع:
2024-04-18@06:37:38 GMT

بيراميدز يشن هجومًا لاذعًا على حكم مباراة مازيمبي

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

بيراميدز يشن هجومًا لاذعًا على حكم مباراة مازيمبي

تساءل هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن دور الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، في إيقاف المهازل التحكيمية الفاضحة التي تتعرض لها جميع الأندية تحديداً على ملعب مازيمبي في مدينة لوبومباشي والذي لا يصلح مطلقا لمباريات بحجم دوري أبطال إفريقيا.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024.

بيراميدز يشن هجومًا لاذعًا على حكم مباراة مازيمبي

وقال المدير الرياضي لنادي بيراميدز عقب مباراة اليوم: «مستغرب للغاية من الفضائح التي يشهدها هذا الملعب والمهازل التحكيمية وآخرها ما حدث خلال مباراة بيراميدز بعدما رفض الحكم الغاني دانيال لاريا احتساب ركلتي جزاء واضحتين لبيراميدز في الشوط الأول».

وأكمل هاني سعيد: «أن الحكم بعد أن كان بيراميدز مسيطرا سيطرة كاملة وخطورة واضحة على مرمى مازيمبي استطاع أن يقلب دفة المباراة بقراراته العكسية ورفض احتساب ركلتي جزاء كانتا ستمنحان فريقنا التقدم ومواصلة السيطرة على مجريات اللعب، كما أمطر لاعبي بيراميدز بالإنذارات لمجرد المطالبة بحقوقهم».

بيراميدز

واختتم: «أن الحكم لعب لصالح أصحاب الأرض بإرهاب لاعبي بيراميدز مع عدم احتساب ضربتي جزاء وعدم احتساب أخطاء واضحة لصالح بيراميدز واحتساب قرارات عكسية، ونجح مازيمبي من خلال بعض الأخطاء الفردية في تحقيق الفوز».

ترتيب مجموعة بيراميدز بعد مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

ويحتل فريق بيراميدز المركز الثالث في المجموعة الأولى النارية، والتي تضم «صن داونز الجنوب إفريقي - مازيمبي الكونغولي - نواذيبو الموريتاني»، ولكنه بات على أعتاب توديع منافسات البطولة الإفريقية عقب الهزيمة اليوم أمام الفريق الكونغولي.

وعقب تلك الهزيمة القاسية، يمتلك فريق بيراميدز في جعبته 4 نقاط فقط من 5 مباريات، وذلك بواقع انتصار وحيد وتعادل وثلاث هزائم، بينما يتواجد فريق مازيمبي الكونغولي في المركز الأول برصيد 10 نقاط، بواقع 3 انتصارات وتعادل وهزيمة، وضمن التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

بيراميدز ومازيمبي

وجاء ترتيب مجموعة بيراميدز على النحو التالي

1- مازيمبي الكونغولي 10 نقاط.

2- صن داونز الجنوب إفريقي 7 نقاط.

3- بيراميدز 4 نقاط.

4- نواذيبو الموريتاني 4 نقاط.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اهداف مازيمبي و بيراميدز بيراميدز بيراميدز اليوم بيراميدز ضد مازيمبي بيراميدز ومازيمبي مازيمبي مازيمبي ضد بيراميدز مازيمبي وبيراميدز مباراة بيراميدز مباراة بيراميدز اليوم مباراة بيراميدز ضد مازيمبي مباراة بيراميدز مازيمبي مباراة بيراميدز و مازيمبي مازیمبی الکونغولی دوری أبطال

إقرأ أيضاً:

أورساتو حكما لمواجهة السيتي والريال في دوري أبطال أوروبا


  
أوكل "يويفا" إلى الإيطالي دانيلي أورساتو، إدارة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد، المقررة الأربعاء المقبل في إياب دوري أبطال أوروبا.

وسيساعد أورساتو في تحكيم المباراة مواطناه تشيرو كاربوني وأليساندرو جيالاتيني، بينما سيكون ماوريتسيو مارياني الحكم الرابع، وسيتولى كل من ماسيميليانو إيراتي وباولو فاليري إدارة حكم الفيديو المساعد (الفار).

ماذا قدم ابراهيم نور الدين فى مباريات الأهلي والزمالك قبل القمة 127 خسر مرتين في شهرين.. كشف حساب جوزيه جوميز مع الزمالك قبل قمة الأهلي  أورساتو حكما لمواجهة السيتي والريال في دوري أبطال أوروبا


وستكون هذه هي المرة الثالثة التي يقود فيها صاحب الـ48 عامًا مباراة لهذين الفريقين، على الرغم من أنه كان الحكم الرابع للبرتغالي أرتور سواريز في مواجهة الفريقين الإنجليزي والإسباني في ذهاب نصف نهائي البطولة الأوروبية في الموسم الماضي، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

 

وبالنسبة للمباراة الأخرى التي ستقام يوم الأربعاء ضمن منافسات إياب نصف النهائي، سيتولى الهولندي داني ماكيلي مباراة بايرن ميونخ وآرسنال.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. مفاجأة في هجوم الأهلي أمام مازيمبي
  • الخطيب اجتمع مع اللاعبين..«كاف» يعاقب مازيمبي قبل مواجهة الأهلي في نصف نهائي أبطال إفريقيا
  • دوري أبطال إفريقيا | مفاجآت في قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي
  • تصريحات مثيرة من مدرب مازيمبي عن مواجهة الأهلي في دوري الأبطال
  • رئيس مازيمبي يطلق تصريحات نارية قبل مواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • من هو حكم مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-24؟
  • ملامح قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا
  • الأهلي يطلب السعة الكاملة للجمهور أمام مازيمبي الكونغولي
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.. وتردد القنوات الناقلة
  • أورساتو حكما لمواجهة السيتي والريال في دوري أبطال أوروبا