الوطن:
2024-04-15@08:19:39 GMT

رمضان 2024.. نور محمود: شخصيتي في مسلسل محارب ضابط حازم

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

رمضان 2024.. نور محمود: شخصيتي في مسلسل محارب ضابط حازم

يشارك الفنان نور محمود، في الموسم الرمضاني المقبل 2024، من خلال مسلسل «محارب»، والمقرر عرضه على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تفاصيل دور نور محمود بمسلسل «محارب»:

وأوضح نور في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنّه تحمس للمسلسل لأن الورق مختلفًا، وهو من كتابة المؤلف محمد سيد بشير، إلى جانب المخرجة شيرين عادل، لافتًا إلى أنّ تيمة المسلسل شعبية ولكن بشكل مختلف.

وأضاف الفنان «محمود» أنه يجسد شخصية ضابط يدعي رشيد البغدادي، ولديه تفاصيل ثرية إنسانيًا ومختلفة في كيفية تعامله، وتصرفاته وحازمة للغاية، وليس فقط مهام الضابط المعتادة.

أبطال مسلسل محارب:

مسلسل «محارب» من بطولة حسن الرداد، نرمين الفقي، منة فضالي، سلوي عثمان، نور محمود، أحمد زاهر، محمود ياسين جونيور، تامر عبدالمنعم، محمود الليثي، كريم العمري، وآخرين، من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد سيد بشير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نور محمود حسن الرداد مسلسلات رمضان 2024 نور محمود

إقرأ أيضاً:

عايدة رياض تكشف تفاصيل تحويل فيلم «جري الوحوش» لمسلسل (فيديو)

كشفت الفنانة عايدة رياض، عن تفاصيل تحويل فيلم «جري الوحوش» إلى مسلسل، مشيرة إلى أن الأحداث كما هي بعد تحويلها لعمل تليفزيوني، مع زيادة بعض التفاصيل في جذور الشخصيات التي لم يستطيع الفيلم تسليط الضوء عليها، نظرًا لقلة مساحة الوقت.

وأشارت عايدة رياض، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت، المذاع على قناة صدى البلد، إلى أنها تجسد شخصية - سنية - حماة سعيد زوج ابنتها، والذي يجسد دوره الفنان - نضال الشافعي، وهنسمع كلمة «الأنترلوب».

واستغلت عايدة رياض، فرصة الظهور على شاشة قناة «صدى البلد»، للحديث عن إبداعات الفنان الراحل محمود عبد العزيز، قائلة: «أستاذ محمود عبد العزيز مش فنان عادي، لأنه كان بيعمل تراجيدي وكوميدي وبيغني وكان بيعمل الجان وبيجمع 3 حاجات وبيعملها 100%، أستاذ محمود الله يرحمه عنده تاريخ جميل».

كما تطرق حديث عايدة رياض، عن الفنان الراحل نور الشريف، قائلة: «أستاذ نور الشريف تاريخ، وبداياتي على فكرة في مسلسل (مارد الجبل) كان مع أستاذ نور الشريف».

وأوضحت عايدة رياض، أن المسلسل يتضمن نفس رسالة الفيلم وهي «الرضا»، قائلة: «المسلسل بيقدم رسالة الرضا، لأنها هى الحياة، وطبعًا إحنا كبشر بتختلف نسبة الرضا، في واحد راضي وكل حاجة لكن بيبص، والمسلسلات اللي بتبقى بالشكل، ده الحياة فيها صعوبات وفيها أخطاء، وبعد مرور الزمن الواحد بيحس إن الرضا ده أجمل حاجة في الدنيا حتى لو الإنسان اتصاب بمرض أو ابتلاء بيقول الحمد لله ويكون راضي».

مقالات مشابهة

  • منة فضالي بإطلالة جذابه في أحدث ظهور.. صور
  • حسن الرداد يكشف قائمة أعماله فى السينما 2024
  • مصطفى الكيلاني: مسلسل المعلم قدّم الدراما الشعبية للجمهور بشكل مختلف
  • عايدة رياض تكشف تفاصيل تحويل فيلم “جري الوحوش” لمسلسل.. فيديو
  • طرح مسلسل البيت بيتي 2 لـ« كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر».. في هذا الموعد
  • أحمد مجدي عن مسلسل «سر إلهي»: «شخصيتي ناقشت شيء جديد وعصري» (فيديو)
  • عايدة رياض تكشف تفاصيل تحويل فيلم «جري الوحوش» لمسلسل (فيديو)
  • عايدة رياض : محمود عبدالعزيز فنان مش عادي .. ونور الشريف تاريخ ..فيديو
  • رانيا محمود ياسين تعلن وجود جزء ثان من مسلسل قلع الحجر
  • مبدعون في رمضان.. نجوم الدراما شخصيات مختلفة وأدوار متنوعة