أكد المهدي سليمان حارس مرمى نادي الاتحاد السكندري، أن هدفهم هذا الموسم التواجد في المربع الذهبي خاصة أن الفريق يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين ومدرب رائع يملك خبرات كبيرة.

تصريحات المهدي سليمان

وقال المهدي في تصريحات تلفزيونية: الخروج من كأس الرابطة كان أمرًا صعبًا على الفريق، لان هدفنا منذ البداية التواجد في النهائي وتحقيق اللقب.

محمد عبد المنصف: حسام حسن بيخاف ينام لوحده "ومحضرش فرحي لسبب غريب" أحمد أبو مسلم: عبد المنعم يشغل نفسه بأمور خارجية.. ووسام أبو علي يحتاج للوقت

وتابع: حاليا نركز على مباريات الدوري والكأس والتواجد في المربع الذهبي، وشدد على ان الفريق لا يملك رفاهية الفرق الأخرى مثل الأهلي والزمالك وبيراميدز في توفير بدائل مميزة في كل المراكز، ولكننا نسعى خلال المرحلة القادمة تحسين مركزنا في جدول الدوري والتواجد بالمربع الذهبي.

الاتحاد في الدوري

ويلتقي فريق الاتحاد السكندري، مع منافسه فريق البنك الأهلي، اليوم الأحد، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، حيث يحل الفريق الأخضر في المركز الخامس برصيد 19 نقطة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المهدي سليمان الاتحاد الاتحاد السكندري نادي الاتحاد السكندري دوري نايل

إقرأ أيضاً:

اتحاد اليد يحدد موعد مواجهات نهائي الدوري بين الأهلي والزمالك

حدد الاتحاد المصري لكرة اليد موعد وتفاصيل الدور النهائي لبطولة الدوري بين الأهلي والزمالك، والتي ستقام بنظام الأفضل من ثلاث مباريات.

اتحاد اليد يحدد موعد مواجهات نهائي الدوري بين الأهلي والزمالك

وفي ضوء هذا الإعلان، فقد تم تحديد شهر مايو كموعد نهائي لحسم البطولة وتحديد بطل الدوري بين الفريقين المتنافسين؛ وتم تحديد موعد المباراة الأولى في هذه السلسلة النهائية ليوم 17 مايو المقبل، بينما ستقام المواجهة الثانية بين الأهلي والزمالك يوم 21 من نفس الشهر.

وفي حال تعادل الفريقين بالفوز بكل مباراة، فقد تم تحديد يوم 24 مايو كموعد لإجراء المباراة الثالثة لحسم اللقب النهائي بين الأهلي والزمالك، ومن المهم أن نلاحظ أن الاتحاد لم يعلن بعد عن الصالة التي ستحتضن هذه المباريات الحاسمة.

عاجل.. مجدي عبد الغني يرد على كهربا بتصريحات نارية بشأن توثيق العقد قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

بالإضافة إلى ذلك، فإنه من المقرر أن تقام مواجهة تحديد المركز الثالث بين فريقي سبورتنج والبنك الأهلي في نفس الأيام المحددة لمباريات النهائي، وذلك وفقًا لما أعلنه الاتحاد المصري لكرة اليد.

يذكر أن الأهلي يحمل لقب الدوري المصري لكرة اليد من الموسم الماضي، وذلك بعد تتويجه باللقب بجدارة وإثبات قوته على أرض الملعب.

مقالات مشابهة

  • خاص الفجر الرياضي.. تعرف على حكام قمة الزمالك والأهلي
  • كيف يستعد الأهلي والزمالك لقمة الدوري (شاهد)
  • كلاسيكو مصر.. كيف يستعد الأهلي والزمالك لقمة الدوري؟.. فيديو
  • زيزو يهدى فوز الزمالك إلى روح المعد البدني للفريق
  • الأهلي يفوز على زد في الدقائق الأخيرة والزمالك يهزم الاتحاد السكندري بالدوري المصري
  • ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي على زد والزمالك أمام الاتحاد
  • بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد في الدوري المصري.. يلا شوت
  • اتحاد اليد يحدد موعد مواجهات نهائي الدوري بين الأهلي والزمالك
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراتي الأهلي والزمالك اليوم
  • الكشف عن حكام مباراتي الأهلي ضد زد.. والزمالك مع الاتحاد في الدوري المصري