صحيفة الاتحاد:
2024-07-27@01:12:23 GMT

بريست وسان جيرمان.. «الفاصل 10»

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

باريس (أ ف ب)

أخبار ذات صلة رئيس «الليجا» يتحدث عن المسيطرين على الكوكب! سوسيداد.. «الجراح عميقة»!


قلّص بريست «الثاني» الفارق مع باريس سان جيرمان «المتصدر» إلى عشر نقاط، بعد فوزه على مضيفه ستراسبورج بثلاثية سجلها مهاجمه مهدي كامارا في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وسجّل كامارا ثلاثيته في الدقائق 33، 40 و58 من ضربة جزاء، رافعاً رصيده إلى 5 أهداف في 21 مباراة، ضمن الدوري هذا الموسم.


وحقّق بريست فوزه الثاني توالياً، والثاني عشر في البطولة، رافعاً رصيده إلى 43 نقطة، مذللاً الفارق مع سان جيرمان قبل مواجهة فريق العاصمة مع رين السابع «الأحد».
وتوقّف رصيد ستراسبورج عند 25 نقطة في المركز الثاني عشر.
وخاض بريست المباراة بغياب البنيني ستيف مونييه صاحب ثلاثة أهداف في الدوري هذا الموسم، بعد طرده أمام مرسيليا «1-0» في المرحلة الماضية.
وتغلّب نانت على مضيفه لوريان 1-0، ويدين نانت بفوزه إلى المدافع الكاميروني جان-شارل كاستيليتو الذي سجّل الهدف الوحيد، إثر تمريرة من النيجيري موزيس سايمون العائد من مشاركته في بطولة كأس الأمم الأفريقية حيث حلّ وصيفاً لكوت ديفوار «49».
كما أنّه الهدف الأوّل لكاستيليتو ضمن الدوري في 18 مباراة، وهو الذي سجّل هدفاً لمنتخب بلاده في مرمى السنغال 1-3، ضمن الجولة الثانية من البطولة الأفريقية.
وهذا الفوز السابع لنانت الذي رفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني عشر، بفارق ثلاث نقاط عن لوريان السادس عشر المهدّد بالهبوط.
في المقابل، تكبّد لوريان خسارته الأولى بعد ثلاث انتصاراتٍ متتالية وتعادل، قبل مواجهته الصعبة مع رين السابع في المرحلة المقبلة، في حين يلعب نانت مع ضيفه متز قبل الأخير.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان ستراسبورج نانت

إقرأ أيضاً:

كولر يعادل رقم حسام البدري وفايلر مع الأهلي

حقق المدرب السويسري مارسيل كولر رقما جديدا مع النادي الأهلي بعد استمرار سلسلة الانتصارات بالفوز على المصري البورسعيدي في لقاء مؤجل من الأسبوع الثامن عشر بمسابقة الدوري الممتاز.

وعادل كولر، رقم الثنائي حسام البدري ورينيه فاير مع الأهلي في وقت سابق من حيث عدد الانتصارات المتتالية بواقع 16 انتصارا على التوالي في الدوري المصري.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على نظيره المصري البورسعيدي بهدف دون رد، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023/2024.

بهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده للمركز الأول بترتيب الدوري العام المصري لهذا الموسم ب 69 نقطة، بينما يأتي المصري البورسعيدي في المركز الثالث برصيد 52 نقطة.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

من المقرر أن يلتقي الأهلي أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، الإثنين المقبل، والموافق التاسع والعشرون من شهر يوليو الجاري، في تمام التاسعة مساءًا.

وسيبحث المارد الأحمر عن الفوز خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا، وذلك من أجل الانفراد بصدارة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

الجدير بالذكر الأهلي الوصول للنقطة 69 نقطة، في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • بعد فوزه على المصري.. موعد مواجهة الأهلي القادمة
  • كولر يعادل رقم حسام البدري وفايلر مع الأهلي
  • موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري
  • ترتيب الدوري المصري.. الأهلي ينتزع الصدارة من بيراميدز
  • عمر جابر رجل مباراة الزمالك وبيراميدز
  • عمر جابر يحصد جائزة رجل مباراة الزمالك وبيراميدز
  • الزمالك يقضي على "طموح" بيراميدز ويمنح الأهلي صدارة ترتيب الدوري
  • جدول امتحانات الدور الثاني 2024 المرحلة الإعدادية في محافظة الفيوم
  • ماذا يحتاج الأهلي لحسم لقب الدوري المصري رسميًا؟
  • كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة المصري