تعقد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في الساعة التاسعة مساء اليوم، أولى الحلقات النقاشية للتنسيقية علي منصة X، بعنوان «رأس الحكمة بين التساؤلات والسيناريوهات».

مشروع مدينة رأس الحكمة

وتتناول الحلقة النقاشية جميع التساؤلات حول مشروع مدينة رأس الحكمة بعد تصدره منصات التواصل الاجتماعي علي مدار الأيام الماضية، بعدما كشفت الحكومة المصرية عن تفاصيل المشروع، والذي يشمل شراكة استثمارية بقيمة 35 مليار دولار مع شركة القابضة الإماراتية لتطوير المشروع.

كما تتطرق الحلقة النقاشية إلى تأثير المشروع المتوقع على الاقتصاد المصري ومدى قدرته على توفير فرص وظيفية واستثمارية، وأثره على النقد الأجنبي وتوفير العملة الصعبة.

الحلقة النقاشية 

يدير الحوار خلال الحلقة النقاشية، النائبة غادة علي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ويشارك فيها كلا من: محمد موسى عضو مجلس أمناء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ونائب محافظ المنوفية، واللواء رضا فرحات محافظ الإسكندرية والقليوبية الأسبق ورئيس شركة أمريكانا، والنائب محمود بدر، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والدكتور محمد فايز فرحات مدير مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، والدكتورة إيمان موسى عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وباسم لطفي عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مشروع مدينة رأس الحكمة مشروع رأس الحكمة رأس الحكمة تنسیقیة شباب الأحزاب والسیاسیین الحلقة النقاشیة رأس الحکمة

إقرأ أيضاً:

بدء تدريب مشروع رؤى مستقبل القياديات لتعزيز المهارات القيادية للشابات في جامعة مؤته

انطلق اليوم في جامعة مؤتة مشروع “رؤى مستقبل القياديات” الذي يهدف إلى تعزيز المهارات القيادية لدى الطالبات في الجامعة الأردنية. يأتي هذا المشروع في إطار الجهود المبذولة لتأهيل الطالبات وتمكينهن من تولي مناصب قيادية في المستقبل.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور رائد العضايلة أن الجامعة تسعى دائمًا لتوفير البرامج والمبادرات التي تسهم في بناء شخصيات قوية وقيادية قادرة على مواجهة تحديات المستقبل.لا سيما تعزيز قدرات الطالبات في الجامعة، وأضاف الدكتور العضايلة قائلاً: “إن تمكين المرأة وتطوير مهاراتها القيادية يعد من أولوياتنا، ونحن على ثقة بأن هذا المشروع سيحقق نتائج ملموسة في هذا الاتجاه”.

من جانبها، قالت المدير التنفيذي للجمعية نور الدويري أن الجمعية تسعى من خلال مشاريعها على تعزيز مهارات المرأة والشباب وياتي مشروع رؤى مستقبل القياديات لتزويد الطالبات بالمهارات اللازمة للنجاح في مجالاتهن المستقبلية، اذ إن تعزيز المهارات القيادية لدى الطالبات ليس فقط من أجل تمكينهن على المستوى الشخصي، بل هو خطوة نحو بناء مجتمع أكثر تقدمًا واستدامة. نحن نؤمن بأن المرأة تلعب دورًا حيويًا في تحقيق التنمية المستدامة، وهذا المشروع هو تجسيد لهذه الرؤية”.

يهدف مشروع “رؤى مستقبل القياديات” إلى تقديم سلسلة من الورش التدريبية والمحاضرات التفاعلية التي تغطي مواضيع متعددة مثل القيادة، وإدارة الوقت، والاتصال الفعال، وحل المشكلات، والابتكار. كما يتيح المشروع للمشاركات فرصة التفاعل مع نخبة من الخبراء والمختصين في مجالات مختلفة، مما يسهم في توسيع مداركهن وإثراء تجربتهن العملية.

مقالات ذات صلة ( 339 ) ألف متقاعد ضمان تراكمياً.! 2024/07/26

مقالات مشابهة

  • تظاهرة في شرق بغداد ضد توقف مشروع مجسر البلديات: إنذار أخير للحكومة
  • العراق يختار شركات أجنبية لتنفيذ مشروع مترو بغداد بـ18 مليار دولار
  • لماذا يعتبر مشروع مترو بغداد هو الأضخم من نوعه في المنطقة؟
  • بدء تدريب مشروع رؤى مستقبل القياديات لتعزيز المهارات القيادية للشابات في جامعة مؤته
  • التضامن: سحب مشروع دار الأمل لرعاية المسنين من جمعية الأسرة والطفولة بالسويس
  • «اللجنة الوزارية» لمنع تهريب الوقود تعقد اجتماعها الأول
  • استعدادا لإطلاق برامج ومشاريع.. "الشباب" تعقد اجتماعا مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة
  • «شكشك» يناقش ملاحظات الديوان حول مشروع باب طرابلس 2 «زمردة»
  • جمعية هيئات المحامين بالمغرب: مشروع المسطرة المدنية يضعف وزن المحامي
  • «شور» تعلن ترسية مشروع إنشاء وتطوير منصة وطنية إلكترونية لإدارة البحوث بـ13.9 مليون ريال