متابعة بتجــرد: كشف المنتج المصري أحمد السبكى حقيقة التصريحات التي نسبت إليه ضد النجم المصري تامر حسني خلال الفترة الماضية، حول الإيرادات التي يحققها والتي تم تداولها بشكل مغلوط، حيث قال السبكي في مقطع فيديو: “تامر حسني فنان غنى عن التعريف، وأنا شفت إيراداته بنفسي في السعودية والخليج والوطن العربي كله، وهو صاحب أكبر إيرادات في الوطن العربى”.

وأشار أحمد السبكي في الفيديو إلى أن أرقام الإيرادات التي حققها تامر حسني في السعودية والإمارات (دول الخليج بشكل عام) لم يحققها أي فنان مصري، كما أن إيرادات أفلامه في مصر مرتفعة جدًا، وتابع: “ما تم تداوله عن لساني بحقه كان فيديو مفبركًا بشكلي وصوتي واتقال إن أحمد السبكي قال كده، طب هقول كده ليه؟! وإيه المنافسة اللي بينا علشان أقول عليه كده؟”.

وأضاف السبكى: “تامر حسني ده عشرة كبيرة بينا، واشتغلنا مع بعض كتير، وأكلنا مع بعض عيش وملح، وعملنا نجاحات حلوة مع بعض، من أيام الست الجوهرة النجمة عبلة كامل، زي سيد العاطفي وعمر وسلمى”، وتابع: “تامر حسني ناجح والناجح الناس دايمًا بتتكلم عليه، وهناك ناس مش ناجحة بتعمل لنفسها قيمة وهيّ مش ناجحة وعاوزة الناس تتكلم عليها إنما تامر ناجح بأفلامه وشغله كمطرب وممثل”.

وشدد أحمد السبكي على أن تامر حسني هو أحسن وأنجح مطرب خاض غمار التمثيل، قائلاً: “مطربون كثر حاولوا يمثلوا ومانجحوش، وإحنا مع تامر حسني منذ بداياته الفنية بنشتغل مع بعض وأنا بشوفه مثال ناجح وكويس وربنا يخليه لأهله ولحبايبه”.

يذكر أن تامر حسني قدم آخر أفلامه “تاج” في موسم عيد الأضحى الماضي 2023، وشارك في بطولته النجوم دينا الشربينى، وعمرو عبد الجليل، وساندى، وهالة فاخر، ومحمد أبو داود، وإسراء أحمد، ومحمد الجوهري وغيرهم، والفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

main 2024-02-25 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أحمد السبکی تامر حسنی مع بعض

إقرأ أيضاً:

يسرا: ثلاثة أفلام الأقرب إلى قلبى مع الزعيم عادل إمام

خلال مقابلة تلفزيونية بمناسبة عيد ميلاد الزعيم، كشفت الفنانة يسرا عن الأفلام التي تحمل معانٍ خاصة لها، والتي قدمتها بالتعاون مع الفنان عادل إمام.

وقالت يسرا : عايزة أقولك يا زعيم الفن المصري والعربي أنا بحبك أوي، وكل سنة وأنت طيب وربنا يخليك لينا أنت رفعت رأسنا في المجال الفني، وعرض أفلامه ده تكريم وهو عنده أفلام كتير في لازم يعرضوله أفلام أكتر، ومن أفلامه المفضلة ليّا: فيلم الإرهاب والكباب، طيور الظلام، فيلم المنسي.

وشاركت الفنانة يسرا متابعيها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بصور جديدة لها خلال حضورها إلى إحدى المناسبات. برزت يسرا كعادتها في أناقتها، حيث ارتدت فستانًا طويلًا بأكمام مكشوفة باللون الأخضر الفاتح، وتميز التصميم بالقماش الشيفون المنسق بشكل رائع مع قوامها. وقد كان الفستان من تصميم المصمم العالمي إيلي صعب، وبلغ سعره 19254 ريال سعودي، مما أثار إعجاب متابعيها بالفعل.

ومن الناحية الجمالية، بدت يسرا بخصلات شعرها الأشقر المموج القصير، ووضعت مكياجا مرتكزا على طلاء شفاه باللون الأحمر.

صدى البلد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مدحت صالح .. أحزان في حياة مطرب "كوكب تاني"
  • أحمد عيد عبد الملك: كولر ناجح في السيطرة على الأهلي وسيعتمد على الضغط العالي
  • حفلات يونيو 2024| ليلة جماهيرية لـ تامر حسني في القاهرة
  • مطرب المهرجانات أحمد عبده يطرح تيزر أغنيته الجديدة «متحسبونيش».. فيديو
  • بسمة بوسيل تحتفل بعيد ميلادها بالمغرب.. صور
  • بعد تحقيقها مليون مشاهدة في ساعات قليلة.. تامر حسني يروج لـ أغنية «مع السلامة يا مدرستي»
  • بسمة بوسيل من زفاف ريم سامي لـ بلدها الأول ..البدايات سبب زيارتها
  • الرعاية الصحية تشارك في المؤتمر السنوي للجمعية المصرية لجراحي الأعصاب
  • يسرا: ثلاثة أفلام الأقرب إلى قلبى مع الزعيم عادل إمام
  • تامر حسني يشيد بمبادرة شبابية لمساعدة أطفال الشوارع والمتسولين «فيديو»