عزز مودرن فيوتشر المصري حظوظه في بلوغ ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتعادله مع مضيفه سوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي1-1 ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الأولى.

وعلى ملعب "لوكاس ماستربيسز موريبي"، تقدم فيوتشر بهدف علي زعزع مستغلا تمريرة أحمد عاطف لحظة خروج الحارس ريكاردو جوس بالخطأ من مرماه ليسددها مباشرة في المرمى الخالي في الدقيقة 30، وعادل النتيجة لسوبر سبورت، تندامودزيمو ماتودزي من عرضية إفيوي باليتي حولها رأسية سكنت الزاوية العليا اليمنى لمرمى الحارس محمود عبد الرحيم "جنش" (69).

ورفع مودرن فيوتشر رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني، فيما ودع سوبر سبورت البطولة بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث.

وينتظر فيوتشر نتيجة اللقاء الذي سيقام لاحقا بين الهلال الليبي رابع الترتيب بثلاث نقاط مع اتحاد العاصمة الجزائري المتأهل رسميا بعد تصدره للمجموعة بعشر نقاط، لحسم تأهله في حال تعادل أو خسارة الهلال، وفي حال فوز الأخير يتأجل حسم تأهل فيوتشر لمباراته في الجولة الأخيرة ضد الهلال في القاهرة.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: إفريقيا

إقرأ أيضاً:

هل يعود نيمار في السوبر السعودي؟

قالت وسائل إعلام محلية الثلاثاء: إن البرازيلي نيمار جونيور اقترب من العودة والتماثل للشفاء، حيث سيكون جاهزًا لانطلاقة الموسم الجديد مع الهلال.


انتقل نيمار إلى الهلال الصيف الماضي قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 90 مليون يورو، لكنه ما لبث أن أصيب بالصليبي وغاب لنهاية الموسم.


خاض نيمار 3 مباريات فقط الموسم الماضي قبل أن يصيب ويبتعد لنهاية الموسم، والآن يبدو أن اللاعب قد تماثل للشفاء ويستعد للعودة للمشاركة مع الزعيم.


لكن التقارير المقربة من أسوار الهلال، نفت أن تكون عودة نيمار في كأس السوبر السعودي المزمع إقامته في الصين بين 14 و17 أغسطس المقبل.


وتستضيف الصين الشعبية بطولة كأس السوبر السعودي لأول مرة في تاريخها، حيث سيشارك الرباعي الهلال والنصر والأهلي والتعاون.


من المرجح أن يكون اللاعب جاهزًا للمشاركة مع بطل الدوري والكأس، بعد أسبوع من انطلاقة الموسم الجديد، تحديدًا في أواخر شهر أغسطس.

مقالات مشابهة

  • منتخب فلسطين يخسر أمام استراليا بخماسية نظيفة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026
  • هل يعود نيمار في السوبر السعودي؟
  • مارثون سياسي في جنوب أفريقيا لانتخاب رئيس وتشكيل حكومة جديدة.. أغلبية غائبة
  • مصر تتعادل مع غينيا بيساو في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2026
  • الجزائر تقلب الطاولة على مضيفتها أوغندا بفوز ثمين في تصفيات المونديال
  • منتخب الجزائر يعود إلى سكة الانتصارات بفوز ثمين على أوغندا
  • المنتخب الوطني يطيح بأوغندا ويعزز رصيده بثلاثة نقاط جديدة
  • مقتل 30 مهاجراً إفريقياً إثر غرق قارب
  • مقتل 30 مهاجراً إفريقياً إثر غرق قارب كان يقلهم في سواحل اليمن
  • توصيات مؤتمر ومعرض صحة إفريقيا Africa Health ExCon 2024 في نسخته الثالثة