حدّدت مديريات التربية والتعليم بالمحافظات، المستندات المطلوبة لكتابة استمارة الثانوية العامة «خدمات» وذلك للعام الدراسي الحالي 2023 - 2024، استعداداً لامتحانات الشهادة الثانوية التي من المقرر أنّ تنطلق خلال شهر يونيو المقبل.

المستندات المطلوبة لكتابة استمارة الثانوية العامة «خدمات»

ووفقاً لما أعلنته مديريات التربية والتعليم بالمحافظات فإنّ المستندات المطلوبة لكتابة استمارة الثانوية العامة «خدمات» هي كالتالي:

1- شهاده ميلاد كمبيوتر + صورة منها.

2 - (5) صورة شخصية 4×6 مكتوب أسفلها اسم الطالب.

3- صورة بطاقة الطالب.

4- صورة بطاقة ولي الأمر.

5- إيصال دفع المصروفات الدراسية والتابلت والاستمارة + صورتين من الإيصال.

6- بيان نجاح الشهادة الإعدادية والصفين الأول والثاني الثانوي.

ويتم تقديم المستندات المطلوبة لكتابة استمارة الثانوية العامة «خدمات» إلى إدارة شؤون الطلاب بالمدرسة الثانوية الملتحق بها الطالب، من خلال الطالب أو ولي أمره.

موعد انطلاق ماراثون امتحانات الشهادة الثانوية 2024

ومن المقرر انطلاق ماراثون امتحانات الشهادة الثانوية 2024 بدءاً من يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2024، حيث تستمر لمدة شهر، وتنتهي يوم الخميس الموافق 25 يوليو 2024 المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: استمارة الثانوية العامة طلاب الثانوية العامة امتحانات الثانوية العامة مديريات التربية والتعليم طلاب

إقرأ أيضاً:

تنسيق الثانوية العامة بورسعيد.. تعرف على التنسيق بعد الإعدادية والأوراق المطلوبة

تنسيق الثانوية العامة بورسعيد، يبحث كافة أولياء الأمور والطلاب عن تنسيق الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد، وذلك عقب انتهاء امتحانات نتيجة الشهادة الإعدادية واعتماد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024.

تنسيق الثانوية العامة بورسعيد، تستعرض بوابة الفجر الإلكترونية من خلال الفقرات التالية كل ماتريد معرفتة عن تنسيق الثانوية العامة 2024 بمحافظة بورسعيد، ويأتي ذلك ضمن اهتمام البوابة بتوفير كافة المعلومات التي يبحث عنها الطالب وأولياء الأمور في تلك الفترة على مدار اليوم والساعة.

تنسيق الثانوية العامة بورسعيد 2024

تنسيق الثانوية العامة بورسعيد، اعتمد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد نتيجة الشهادة الإعدادية منذ عدة أيام بنسبة نجاح وصلت إلى 85.1%، عقب الانتهاء من الامتحانات بنظام «البابل شيت»، الذي يتم تصحيحة إلتكرونيًا فور الإنتهاء من الامتحانات.

توقعات تنسيق الثانوية العامة محافظة القاهرة 2024-2025 والاوراق المطلوبة لتقديم في الثانوية العامة بعد ظهور النتيجة..تنسيق الثانوية العامة 2024 بالدرجات في جميع المحافظات تنسيق الثانوية العامة 2024 محافظة بورسعيد

تنسيق الثانوية العامة بورسعيد، أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد الدكتور محمد عبد التواب، أن سوف يتم الإعلان عن تنسيق الثانوية العامة بالمحافظة، فور الإنتهاء من تظلمات نتيجة الصف الثالث الإعدادي للعام الدراس 2023-2024.

عاجل - نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي العام 2024 رسميا (رابط سريع مباشـــر) {الناجح يرفع إيده}.. نتيجة الشهادة الإعدادية الدقهلية بـ رقم الجلوس الترم الثاني 2024 رابط سريع رسمي مباشــر URL ONLINE

تنسيق الثانوية العامة بورسعيد، وأضاف أن فتح باب التظلم الإلكتروني بدأ من يوم الأحد 26 من الشهر الجاري، وسوف يتم استمرار قبول طلبات التظلم لمدة 15 يومًا، وذلك من خلال الرابط الخاص بالتظلمات فور الإطلاع على نتيجة التظلمات.

تنسيق الثانوية العامة بورسعيد، وجاء ذلك بعد اعتماد مدرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، لنتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024، وتم الاطلاع على شرائح المجموع، ومن خلالها يتم تحديد التنسيق لدخول الصف الأول الثانوي لعام 2024.

تنسيق الثانوية العامة بورسعيد، وتقدم لكم (بوابة الفجر الإلكترونية)، تغطية مستمرة حيث يتابع فريقنا الأحداث في كل الأقسام على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، كما تعمل بوابة الفجر الإلكترونية خاصة الفسم الرياضي بمتابعة مستمرة لجميع الدوريات العالمية مثل:الدوري الإنجليزي،الدوري المصري،دوري أبطال أوروبا،دوري أبطال إفريقيا، دوري أبطال أسيا، كما يتابع فريق العمل العربي والدولي على متابعة الأحداث لحظة بلحظة على مدار اليوم والساعة،يرصد الفريق المختص كافة المعلوةمات الطبية الهامة التي يبحث عنها المتابع، كما يوفر كافة الموضوعات الإسلامية

مقالات مشابهة

  • الأوراق المطلوبة ورسوم تظلمات الشهادة الإعدادية.. اعرف خطوات التقديم
  • الأوراق المطلوبة للتقديم في الثانوية العامة 2024
  • قبل الامتحانات بأيام.. 12 نصيحة لطلاب الثانوية العامة 2024
  • الأوراق المطلوبة للتقديم بالثانوي العام 2024/2025
  • اعرف طرق تغيير قيد الزواج أو الطلاق في بطاقة الرقم القومي
  • لهذا السبب.. «التعليم»: منع عقد امتحانات الثانوية العامة 2024 في بعض اللجان
  • الثانوية الأزهرية 2024| طلاب المنيا: امتحانا الفقه والحديث في مستوى الطالب المتوسط
  • وزير التعليم: استحالة تسريب أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024
  • كيف أحدد مساري بعد الشهادة الإعدادية 2024؟ خبير تربوي يجيب
  • تنسيق الثانوية العامة بورسعيد.. تعرف على التنسيق بعد الإعدادية والأوراق المطلوبة