توجهت الطفلة فريدة، إحدى بطلات قادرون باختلاف، بطلب إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال احتفالية “قادرون باختلاف”، في نسختها الخامسة"، والمنعقدة بمركز المنارة،  قائلة “ممكن أنا وأصحابي عايزين نشوف الحاجات الجميلة اللي في العاصمة الإدارية الجديدة، ليجيبها الرئيس ممكن طبعا، هننظم رحلات مش بس من القاهرة لكن من كل محافظات مصر للعاصمة”.

 

قال  الرئيس عبد الفتاح السيسي، لصفاء بطلة قادرون باختلاف: “أنا سعيد بيكي يا صفاء، منورة الدنيا متشكر إنك انتي جيتي، واليوم ده نقولكم ممكن إوعو تسيبونا”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قادرون باختلاف الرئيس عبد الفتاح السيسي مركز المنارة العاصمة الإدارية الجديدة محافظات مصر قادرون باختلاف

إقرأ أيضاً:

تعرف على رسالة وزير الخارجية الأمريكي للرئيس السيسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، تقدير الإدارة الأمريكية للجهود المصرية المستمرة على المسارين السياسي والإنساني، وحرصها على الاستمرار في العمل والتنسيق المشترك بين الدولتين لاستعادة الأمن والسلم بالإقليم.

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم وزير الخارجية الأمريكي "أنتوني بلينكن" والوفد المرافق له، وذلك بحضور اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن اللقاء شهد استعراض آخر تطورات الجهود المشتركة للتوصل إلى وقف لإطلاق النار بقطاع غزة وتبادل الرهائن والمحتجزين؛ حيث تم الاتفاق على تكثيف هذه الجهود خلال المرحلة الحالية، كما شهد اللقاء مناقشة الجهود المصرية لإنفاذ المساعدات الإنسانية لأهالي غزة، وقد حرص  الرئيس في هذا الصدد على التشديد على أهمية تضافر الجهود الدولية لإزالة العراقيل أمام إنفاذ المساعدات الإنسانية، وضرورة إنهاء الحرب على القطاع ومنع توسع الصراع، والمضي قدمًا في إنفاذ حل الدولتين.

ومن جانبه أكد وزير الخارجية الأمريكي تقدير الإدارة الأمريكية للجهود المصرية المستمرة على المسارين السياسي والإنساني، وحرصها على الاستمرار في العمل والتنسيق المشترك بين الدولتين لاستعادة الأمن والسلم بالإقليم.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن اللقاء شهد كذلك تأكيد الجانبين لمتانة الشراكة الاستراتيجية المصرية الأمريكية، وحرص البلدين على استمرار التنسيق المشترك في مختلف الموضوعات والقضايا.

مقالات مشابهة

  • السيسي يعود إلى أرض الوطن عقب المشاركة في مؤتمر الاستجابة الإنسانية لغزة
  • الرئيس السيسى: مصر حذرت مراراً من تبعات العمليات العسكرية في رفح الفلسطينية
  • الرئيس السيسي: ما تعيشه غزة نتاج متعمد لحرب انتقامية ضد القطاع وأبنائه
  • الرئيس السيسي: مصر تطالب بإلزام إسرائيل بالتوقف عن استخدام سياسة التجويع ضد الفلسطينيين
  • الرئيس السيسي يوفد مندوبًا للتعزية
  • وقف الحرب ودعم غزة.. برنامح عمل مكثف للرئيس السيسي في الأردن اليوم
  • الرئيس السيسي يهنئ بوتين بمناسبة الاحتفال بذكرى العيد القومي
  • تعرف على رسالة وزير الخارجية الأمريكي للرئيس السيسي
  • السيسي يتابع استعدادات الدولة لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • لإنشاء محور بديل لخزان أسوان.. أهالى غرب سهيل يوجهون الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى