عرضت قناة العربية مصر تقرير فيديو بعنوان :" ريم خوري بعد مشاركتها في "لحظة غضب": بخاف من الحسد.. وأول مرة أمثل في مصر ومش عارفة اختاروني ليه".

 

وظهر في التقرير أن الفنانة اللبنانية ريم خوري، قالت إنها فخورة بالتمثيل في مصر، وأنه لا تعلم طريقة الوصول لها من قبل المخرجين بمصر.

وأشارت إلى أنها تشارك في مسلسل "لحظة غضب" وهذا بالنسبة لها شرف كبير، وأن الجميع في الوطن العربي يفرح بالانتاج والعمل بمصر.

ولفتت إلى أنها تعمل بالمسلسل مع الفنانة صبا مبارك والفنان محمد شاهين، وهذا يعطي لها ثقل كبير في المشوار الفني.

وتابعت أنها لن تتحدث عن دورها في العمل، ولكن قدمت دور مميز، معلقة :" بخاف من الحسد".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الصين ترفض مشاركتها في مؤتمر للسلام بشأن أوكرانيا

أكدت الصين -اليوم الجمعة- أن حضورها مؤتمرا للسلام بشأن أوكرانيا، تستضيفه سويسرا في يونيو/حزيران المقبل، سيكون أمرا صعبا.

وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الصينية ماو نينغ إن ترتيب هذا الاجتماع لا يزال دون متطلبات الصين وتطلعات المجتمع الدولي، مما يجعل من الصعب على الصين أن تشارك فيه.

ونقلت رويترز عن مصادر مطلعة أن الصين أكدت أنها لن تشارك في المؤتمر، وقد رفضت الدعوة بسبب عدم استيفاء شروط المشاركة، بما في ذلك مشاركة كل من روسيا وأوكرانيا.

وقال أحد المصادر إن الصين أطلعت دبلوماسيين هذا الأسبوع على أن الشروط التي لم يتم استيفاؤها تشمل ضرورة اعتراف كل من روسيا وأوكرانيا بالمؤتمر، وأن تكون هناك مشاركة متساوية للطرفين، وأن تكون هناك مناقشات منصفة لجميع المقترحات.

وتتطلع الحكومة السويسرية المحايدة إلى مشاركة واسعة النطاق من مختلف أنحاء العالم في القمة التي ستعقد يومي 15 و16 يونيو/حزيران، والتي تأمل بيرن أن تمهد الطريق لعملية سلام في أوكرانيا.

من جهته، أكد وزير الدفاع الصيني دونغ جون لنظيره الأميركي لويد أوستن، خلال اجتماعهما في سنغافورة اليوم الجمعة، أن بكين لا تقدم دعما عسكريا لأي من طرفي الحرب في أوكرانيا، وفق ما أفاد به متحدث عسكري صيني.

وفي وقت سابق أمس الخميس، قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف إن الصين قد تنظم مؤتمر سلام يمكن أن تشارك فيه روسيا وأوكرانيا.

وترتبط الصين بعلاقات وثيقة مع روسيا، وتحجم عن انتقاد حربها على أوكرانيا، لكنها عرضت في السابق المساعدة في التوسط في الصراع.

مقالات مشابهة

  • هدى الإتربي عن مشاركتها في مهرجان كان: «فنانين مصر مش قليلين»
  • برعاية أممية.. اتفاق ليبي لإعداد مدونة سلوك أمنية
  • اعتماد مشروع قرار (مواءمة مشاركة فلسطين في منظمة الصحة العالمية مع مشاركتها في الأمم المتحدة)
  • “خوري” تشيد بجهود اللجنة العسكرية المشتركة 5+5 وتؤكد التزام البعثة بدعم استقرار ليبيا
  • دماءه لدرء الحسد.. كيف سكن الخروف ذاكرة الصعيد؟
  • الصين ترفض مشاركتها في مؤتمر للسلام بشأن أوكرانيا
  • خوري تنثي على جهود لجنة “5+5” العسكرية في تعزيز المسار الأمني ​​ودعم اتفاق وقف إطلاق النار
  • مصر تؤكد مشاركتها بوفد رفيع في منتدى بطرسبورغ الاقتصادي
  • الفنانة مي نور الشريف لـ«الوطن»: لم أعتزل التمثيل وسأعود قريبا
  • سر الـ 15 مكالمة.. ننشر تفاصيل لحظة القبض على سفاح التجمع