بوابة الفجر:
2024-06-02@21:21:07 GMT

الاتحاد الآسيوي يكشف سر تألق "الزعيم"

تاريخ النشر: 5th, March 2024 GMT

أشاد الاتحاد الآسيوي بأداء فريق العين في مباراته في ذهاب ربع النهائي من دوري أبطال آسيا أمام النصر السعودي وفوزه بنتيجة 1-0، على إستاد هزاع بن زايد أمس الإثنين.

وقال الاتحاد الآسيوي، في موقعه الرسمي عقب اللقاء، إن "استمرار تهديدات فريق العين لمرمى النصر ساهم في تسجيل هدف المباراة عن طريق سفيان رحيمي، الذي استثمر كرة بينية من زميلة اليخاندرو روميرو، وتخطى بها حارس النصر دافيد أوسبينا".


وأوضح الاتحاد: أن "فريق العين اعتمد على الهجمات المرتدة، والتي كانت سلاحًا فعالًا، حيث تمكن اللاعبون من استغلال سرعتهم في التحول من الجانب الدفاعي إلى الهجومي، ونجح سفيان رحيمي في الوصول مرة أخرى لمرمى فريق النصر، إلا أن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل".

العين يهزم النصر بهدف نظيف في دوري أبطال آسيا العين يُسقط النصر بهدف رحيمي.. شاهد أهداف مباراة النصر والعين في دوري أبطال أسيا 4-3-2024 الاتحاد الآسيوي يكشف سر تألق "الزعيم"

وأشاد الاتحاد بحارس مرمى نادي العين خالد عيسى، مؤكدًا: أنه "تألق في أكثر من مرة، أبرزها التصدي لتسديدة قريبة جدًا من البرتغالي كريستيانو رونالدو، ثم تسديدة أخرى من عبد الإله العمري من داخل منطقة الجزاء، ليفرض عيسى اسمه بقوة كأحد أبرز نجوم اللقاء بعد تصديه للعديد من المحاولات السعودية الأخرى".
ويلتقي الفريقان إيابًا الإثنين المقبل، على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض، لحسم هوية المتأهل إلى الدور نصف النهائي.
وأكد المدير الفني لفريق العين، الأرجنتيني هيرنان كريسبو: أن "فريقه لم يتأثر بالغيابات، وأن الثقة كانت كاملة في جميع العناصر التي شاركت باللقاء، مشيرًا إلى أن مرحلة ربع النهائي لم تنته بعد على الرغم من الفوز، وتقديم المستوى الجيد، وإظهار شخصية الفريق".
وأضاف مدرب العين: " واجهنا فريقًا قويًا، وأتطلع لصناعة التاريخ مع الفريق، فقد قدم اللاعبين مستويات رائعة، وأظهروا دقة في تنفيذ التوجيهات".

وينتظر العين الخميس المقبل مواجهة مهمة في إياب نصف النهائي لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي، حيث يلتقي اتحاد كلباء، لحسم التأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه ذهابًا 2-0.
من جانبه أكد صاحب هدف المباراة، سفيان رحيمي: أن "المواجهات الكبيرة دائمًا ما تظهر شخصية اللاعبين والفريق"، موضحًا: أن "المدرب هيرنان كريسبو منحه الحرية المطلقة في الملعب".
وأضاف: "سنحرص خلال لقاء الإياب على إظهار مردودنا من أجل تحقيق النتيجة التي تقودنا إلى التأهل للدور المقبل".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو رونالدو هزاع بن زايد فريق النصر الاتحاد الآسیوی فریق العین

إقرأ أيضاً:

فيتوريا يكشف سر فوز النصر على الهلال بنهائي كأس الملك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، سر فوز فريق النصر على الهلال، في المباراة التي تجمع بينهما في نهائي كأس الملك السعودي.

يحتضن ملعب الجوهرة المشعة في جدة، اليوم الجمعة، مباراة نهائي كأس الملك بين الهلال والنصر، التي تنطلق في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وأكد فيتوريا خلال مداخلة تلفزيونية عبر شبكة قنوات «SSC» السعودية على صعوبة المباراة، مشيرًا إلى أن الفريقين يعدان الأقوى في الدوري السعودي.

وأوضح أن المباراة تعد بمثابة اختبار حقيقي لأسلحة الفريقين، كما أثنى على كفاءة الثنائي البرتغالي خورخي جيسوس مدرب الهلال ولويس كاسترو مدرب النصر.

ورفض فيتوريا تقديم نصائح لمدرب النصر، مشيرًا إلى أن كل مدرب له أسلوبه الخاص، في ظل أن مدرب الفراعنة السابق يتمنى فوز النصر باعتباره أنه قاد المهمة الفنية لفريق النصر في وقت سابق.

سر فوز النصر على الهلال

ويرى فيتوريا أن الهلال قد يواجه خطرًا حقيقيًا في حال اعتمد على تفوقه في الدوري السعودي والسوبر السعودي ودخل المباراة بثقة زائدة، مؤكدًا أن هذه الثقة سترجح كفة النصر على الهلال في مباراة الليلة.

وشدد على أن المباراة ستحسم بالتفاصيل البسيطة، وأن الفوز في المباريات السابقة لا يعني بالضرورة تحقيق الانتصار في كأس الملك.

مقالات مشابهة

  • الهلال ملك الكرة السعودية.. ثلاثية تاريخية للزعيم دون هزيمة
  • أبوظبي يلحق بالعين في نهائي كأس خماسيات كرة القدم للصم
  • الاتحاد السكندري يكشف حقيقة رحيل مابولولو
  • الدوري الصيفي بالإصلاحية المركزية بصنعاء يصل إلى نصف النهائي
  • أندية سعودية تجهز عرضاً ضخماً للتعاقد مع رحيمي
  • الأمير تركي بن سلمان لـ جماهير النصر: على خشمي .. فيديو
  • إدارة نادي السيب تفتح ملف الإعداد لدوري التحدي الآسيوي
  • الجاسر: الهلال كسب مواجهة النصر بالخبرة..فيديو
  • ميتروفيتش يقود هجوم الهلال أمام النصر في نهائي كأس الملك
  • فيتوريا يكشف سر فوز النصر على الهلال بنهائي كأس الملك