كشف المخرج محمد سامي عن تفاصيل مسلسل نعمة الأفوكاتو والذى يخوض به موسم رمضان القادم من خلال منصة شاهد وأم بي سي.

وقال سامي فى لقاء مع منصة شاهد أن بداية التحضير لمسلسل زوجته مي عمر كان منذ وقتا طويلا، مشيرا أنهم كانوا يبحثون عن فكرة جديدة ومختلفة لتقديمها على الشاشة.

وأضاف سامي قائلا: “كان هناك أكثر من فكرة وكان هناك مناقشات عدة لاختيار القصة الأنسب إلى أن جائتني فكرة المحامية نعمة سعيد أبو علي، وفى نفس اللحظة اتهجت إلى غرفة النوم وصحيتها من النوم لعرض الفكرة عليها وبالفعل وافقت عليها على الفور” 

 


 من قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة، تنطلق المُحامية الشابة "نعمة" لتتولي مهمة الدفاع عن الكثير من المظلومين والمقهورين والذين يبحثون عمن يمد إليهم يد المُساعدة، النجمة مي عمر تعود مُجدداً للانطلاق عبر شبكة  قنوات "MBC مصر"، بعد عدة نجاحات في مواسم سابقة لتؤدي دوراً مميزاً في مسيرتها الفنية مع المُخرج محمد سامي.

 

 تتأرجح حياتها بين مُساعدة البسطاء في القضايا العامة وبين الدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يُمارس عليها أقصي الضغوط ولا يتحمل مسئولياته.


ومسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مى عمر،  أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

وقدمت مي عمر في شهر رمضان الماضى مسلسل "علاقة مشروعة" من 15 حلقة، بمشاركة ياسر جلال، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، عمر رزيق، محمود فاروس، جودى مسعودى، كريم محجوب، نهال نور، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد سامى نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الافوكاتو منصة شاهد

إقرأ أيضاً:

عدلي القيعي يكشف: حاولت التعاقد مع ميدو مرتين

كشف عدلي القيعي مدير التعاقدات في النادي الأهلي السابق، محاولته التفاوض مع أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، من أجل التعاقد معه للمارد الأحمر.

ميدو:معايير الكاف أتعملت على مقاس الأهلي في ملف نادي القرن

قال عدلي القيعي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق أنه حاول التعاقد مع ميدو مرتين، الأولى عندما كان صغيرا قبل أن ينضم بعد ذلك لمنتخب مصر و السفر إلى الاحتراف الأوروبي مما جعل فكرة التعاقد معه صعبة.

وأكد ميدو تصريحات عدلي القيعي، وكشف أن المحاولة الثانية من القيعي كانت بشكل غير مباشر، حيث تفاوض معه محمود الخطيب، وياسين منصور، وجلس معهم في بيت منصور، لكنه رفض الفكرة لكنه أكد أن فكرة اهتمام المنافس لك بشكل مباشر، بضمك كانت تجعله سعيدا مثلما كان قريبا من الانضمام إلى صفوف نادي أياكس أمستردام بشكل رسمي كان سعيدا للغاية لأنه نادي كبير ومهتم بالتعاقد معه.

مثل أياكس وبايرن ميونخ 

وأكد ميدو فكرة اهتمام الأهلي به اسعدته لأن المارد الأحمر نادي كبير مثل أياكس وبايرن ميونخ.

قبل أن يعلق القيعي أن فكرة التعاقد مع ميدو كانت أمر كبير للغاية، وصعب قليلا حيث انه لاعب له ثقله وعائد من نادي كبير مثل توتنهام هوتسبير، وسيكون ليس سهلا التعامل معه في حال التعاقد معه لأنه شخصية ترفض قول نعم بسهولة.

مقالات مشابهة

  • أحمد عبدلله محمود يكشف كواليس وأسباب نجاح دوره في مسلسل "حق عرب"
  • "إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين
  • فايا يونان تكشف عن كواليس مسلسل تاج لـ "تيم حسن"
  • عصام السيد يكشف كواليس تغيير اسم «مكتبة الأسرة» في عهد الإخوان
  • شاهد.. رانيا يوسف برفقة محمد جمعة من كواليس مسلسل "ابن حرام"
  • محمد صلاح العزب يكشف لـ «الأسبوع» حقيقة تحضير مسلسل «سفاح التجمع»
  • تطورات مهمة جعلت قيام الدولة الفلسطينية أمراً لا مفر منه.. تعرف عليها
  • بسمة داود تنشر صور كواليس مسلسل "الوصفة السحرية"
  • محمد ثروت يروج لدوره في " كنبه حبشي"
  • عدلي القيعي يكشف: حاولت التعاقد مع ميدو مرتين