شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مركز القلب بالقصيم يُدشن خدمة مناقشة حالات المرضى عن طريق الاتصال المرئي، وأوضح تجمع القصيم الصحي أن تدشين هذه الخدمة يختصر على المريض والكادر الطبي الوقت في إعطاء الكشف المبدئي، مما يساعد في سرعة تقديم الخدمات .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مركز القلب بالقصيم يُدشن خدمة مناقشة حالات المرضى عن طريق الاتصال المرئي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مركز القلب بالقصيم يُدشن خدمة مناقشة حالات المرضى عن...

وأوضح تجمع القصيم الصحي أن تدشين هذه الخدمة يختصر على المريض والكادر الطبي الوقت في إعطاء الكشف المبدئي، مما يساعد في سرعة تقديم الخدمات الصحية اللازمة للمرضى المحولين للمركز بعد مراجعة التاريخ المرضي لهم بجميع تفاصيله دون الحاجة لتكرار الفحوصات التي أجريت في المستشفى المحول للحالة.

وأكد المركز حرصه الدائم على راحة ورضا المراجع في تفعيل مثل هذه المبادرات النوعية، مشيرًا إلى أن عدد المستفيدين من خدمة الاستشارات عن بعد بالمركز بلغ أكثر من 30 مريضًا ومراجعًا خلال وقت قياسي من التدشين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على طريق جمصة بالدقهلية

لقي شاب مصرعه، وأصيب 2 آخرين، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكلات علي طريق بلقاس جمصة، بمحافظة الدقهلية، وتم نقل المصابين لمستشفي بلقاس، والجثمان للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقي مدير أمن الدقهلية، اخطارا من مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مأمور مركز شرطة بلقاس، بوقوع حادث تصادم موتوسيكلات ووجود وفاة ومصابين.

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس، لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم موتوسيكلات علي طريق بلقاس جمصة أمام قرية دميانة.

وأسفر الحادث عن مصرع أحمد ياسرالسيد سليمان، 23 عاما، مقيم قرية وزير، وإصابة كلا من: إسلام، م، ال، م، 15 عاما، مقيم جميانة، و"السيد. ي" 24 عاما، مقيم وزير.

تم نقل جثمان المتوفي إلي المشرحة، والمصابين إلي مستشفي بلقاس لتلقي العلاج اللازم والوضع تحت الملاحظة الطبية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

 







مقالات مشابهة

  • الهلال الأحمر يفعّل خدمة "أسعفني" عن طريق تطبيق توكلنا خلال موسم الحج
  • من 7 دول.. مبادرة طريق مكة تنهي إجراءات 322,901 حاج لهذا العام
  • مبادرة طريق مكة تنهي إجراءات أكثر من 322 ألف حاج في 7 دول لهذا العام
  • دماء القوات المساعدة تدعم مرضى مركز تحاقن الدم بالصويرة
  • محافظ أسيوط: إزالة 7 حالات تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف ببعض المراكز
  • محافظ بني سويف يتابع من خلال الاتصال المرئي مع رؤساء المدن استعدادات العيد
  • مصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على طريق جمصة بالدقهلية
  • إزاله 10 حالات تعد بالبناء المخالف بقري مركز المحلة
  • تعتمد على مركز طوارئ.. الاحتلال يحول دون وصول سكان قرى القدس لمستشفياتها
  • الإمارات.. «الحكومة الرقمية» توضح إجراءات التصرف في حالات الطوارئ الطبية