أكد محمد عصام الدين، والد الشهيد العقيد أركان حرب عاصم محمد عصام الدين، أن ابنه كان يتميز منذ صغره بالجد والاجتهاد، وكان متفوقًا في دراسته من المرحلة الابتدائية حتى نهاية دراسته الثانوية، حيث حصل على مجموع عالي في الثانوية العامة.

نجل الشهيد عبد الرحيم محمد عباس: لا أتذكر عن والدي سوى الصور وكيل وزارة الثقافة عن يوم الشهيد: رسالة للداخل والخارج رغبة الشهيد في الانضمام للقوات المسلحة

وأشار والد الشهيد في لقاء لبرنامج “مساء دي إم سي” مع الإعلامي أسامة كمال والمذاع عبر فضائية “دي إم سي”،  إلى أن ابنه كان يحلم بالانضمام إلى الخدمة العسكرية وأن يصبح ضابطًا في الجيش، وكانت لديه رغبة كبيرة في أن يكون ضابطًا متميزًا في عمله العسكري.

وأكد والد الشهيد أن نجله كان يتمنى أن يكون متميزًا في خدمته العسكرية، وقرر أن ينضم إلى القوات الخاصة، حيث قام بالتأهيل اللازم لذلك بجانب لياقته البدنية العالية وقدراته العسكرية.

وأضاف أن ابنه الشهيد حصل على تقديرات عالية من زملائه وقادته في الجيش، حيث كان مشهودًا له بالتزامه وإقدامه، وتميز بأدائه المتميز في العديد من التدريبات العسكرية، وحصل على تقديرات وأوسمة تشهد على إنجازاته العسكرية وتفوقه في الخدمة العسكرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشهيد القوات الخاصة أسامة كمال الخدمة العسكرية الإعلامي أسامة كمال اركان حرب والد الشهید

إقرأ أيضاً:

سارة حازم لأحد خطباء الجمعة: لماذا لا يكون محمد صلاح قدوة للشباب؟

قالت الإعلامية سارة حازم، مقدمة برنامج «كل الزوايا»، المذاع على قناة «أون»، إن وزارة الأوقاف طوال الوقت، تتحدث عن متابعة تنفيذ الخطاب المعتدل، وتجديد الفكر الديني، الذي يمكن أن يكون من خلال أئمة المساجد، وتحديدا في خطبة الجمعة، التي تكون مهمة للغاية ومؤثرة، سواء للمواطن أو المصلي العادي، وتحديدا الشباب.

وتابعت سارة حازم: «للأسف ما يحدث أن بعض الدعاة بدون وعي، يمكن أن يقولوا كلام غير محسوب، لذلك نتمنى أن يكون هناك متابعة على هذا الحديث أو الخطاب، وعلى هذه الرسائل التي تخرج من بعض الدعاة».

وواصلت: «لأن هذه الرسائل يمكن أن تهد أكثر ما تبني، لماذا نقول ذلك، لأن اليوم في خطبة الجمعة في أحد المساجد، زميلنا حسام كامل وهو طبيب وإعلامي ومؤلف كتاب السرايا الزرقا، تحدث عن واقعة نستطيع القول إنها ليست لطيفة».

واستكملت: «حسام كتب بوست على حسابه عبر فيسبوك، قال فيه إن خطيب الجمعة بالمسجد الذي كان يصلي فيه، قال في كلامه إن هناك تحسر، أي يتحسر على حال الشباب في فكرة القدوة، لأن بعضهم يتخذ نجم المنتخب وليفربول محمد صلاح قدوة».

وعلقت: «الخطيب هنا لا يعجبه ذلك، بأن هناك شاب يرى أم محمد صلاح قدوة، ولا أدري أين المشكلة في ذلك؟ خاصة أن صلاح من أهم 5 لاعبين على مستوى العالم، محمد صلاح نموذج لشاب مصري ناجح، خرج من قرية بسيطة، واحترف كرة القدم، وحاليا يلعب من أهم أندية الدوري الإنجليزي، جعل العالم يتغنى باسمه وبإنجازاته، واسم مصر يتردد في العالم، فلماذا لا يكون ملهم أو قدوة للشباب؟».

مقالات مشابهة

  • مقتل جنود بينهم ضابط بهجوم إرهابي في الصومال
  • بسام كوسا يبوح لـRT بما يحزنه في سوريا اليوم ويرد على من خونوه ويكشف طرفا أراد قتل سوريا (فيديو)
  • بسام كوسا يفصح لـRT عن ما يحزنه في سوريا اليوم ويرد على من خونوه ويكشف طرفا أراد قتل سوريا (فيديو)
  • ألمانيا: لا مفر من الخدمة العسكرية الإلزامية
  • سارة حازم لأحد خطباء الجمعة: لماذا لا يكون محمد صلاح قدوة للشباب؟
  • في مأتم مهيب.. الجيش شيّع المجند الشهيد عبد السلام محمد شرف
  • نجلي ميسي وسواريز في مواجهة صعبة أمام برشلونة
  • بعد أربيل.. باقري يصل السليمانية ويبحث مع نجلي طالباني 4 ملفات
  • إتحاد المصدرين -إذنك لحظة واحدة يا ضابط السجن!!
  • عاصم تقلا موهبة شابة تجمع بين الرسم والحرق على الخشب