بوابة الوفد:
2024-06-12@07:04:27 GMT

إزالة 285 حالة تعدي ومتغير مكاني بالمنوفية

تاريخ النشر: 13th, March 2024 GMT

تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بشأن الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة كافة أشكال التعديات عليها وتطبيق القانون بكل حزم للحفاظ علي هيبة وحقوق الدولة ومقدرات الأجيال القادمة .


تـابع اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية أعمال المرحلة الثانية من الموجة الـ 22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة بنطاق المحافظة ، وأشار المحافظ الي تنفيذ إزالة لـ 285 حالة تعدي تنوعت ما بين إزالات لبناء بدون ترخيص وبناء مخالف ومتغيرات مكانية وتعديات على أملاك الدولة بمختلف جهات الولاية ، مؤكداً أننا مستمرون بكل حزم  في رصد وإزالة كافة حالات التعدي لتحقيق الخطة المستهدفة وفق الجداول الزمنية المحددة .


وشدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة المتابعة المستمرة لأعمال تنفيذ الموجة الـ 22 لتذليل معوقات العمل أولا بأول والتصدي لكافة أشكال التعديات علي أملاك الدولة بكل شدة وحسم وإزالتها في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين دون تقاعس مع ضرورة التنسيق الكامل مع كافة جهات الولاية للأراضي التي تم إزالة التعديات من عليها لعدم السماح بعودة التعديات مرة أخري ، مشيرا إلى أن غرفة العمليات بالمحافظة تتابع يومياً موقف تنفيذ قرارات الإزالة لتحقيق المستهدفة من الموجة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غرفة العمليات التعديات على أملاك الدولة المتابعة المستمرة املاك الدولة إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية إزالة التعديات على أملاك المرحلة الثانية من الموجة الـ 22 لإزالة التعديات متغيرات مكانية محافظ المنوفية أملاک الدولة

إقرأ أيضاً:

احتفالا بالعيد القومى.. مساعدات مالية وعينية للأسر الأكثر احتياجا بالمنوفية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قام اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، بتوزيع مساعدات مالية وعينية، شمل لحوم ومواد غذائية، على 80 حالة إنسانية من الأسر الأكثر استحقاقاً من أبناء المحافظة، بقيمة مالية تزيد عن 300 ألف جنيه.

يأتي ذلك تزامناً مع احتفالات المنوفية بعيدها القومي وبمناسبة عيد الأضحى المبارك.

كما تم إرسال مساعدات مالية إلى منازل 200 حالة من الأسر الأولى بالرعاية بقيمة 300 ألف جنيه، مراعاة لظروفهم الصحية الشديدة.

خلال اللقاء، الذي حضره اللواء عماد يوسف، السكرتير العام للمحافظة، واللواء وليد البيلي، السكرتير العام المساعد، ومديري مديريات الصحة والتموين والتضامن الاجتماعي والعمل، هنأ المحافظ الحضور بمناسبة عيد الأضحى المبارك وأكد حرصه على التواصل الدائم مع أهالي المحافظة وتلبية مطالبهم.

في إطار اللقاء، وجه المحافظ وكيل وزارة الصحة بتحويل 16 حالة مرضية إلى مستشفيات متخصصة لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، وكلف مدير مديرية التضامن الاجتماعي بتسهيل إجراءات صرف معاش تكافل وكرامة لـ10 حالات، وتوفير كروت خدمات متكاملة لذوي الهمم.

 كما وجه مدير مديرية التموين بإضافة المواليد لـ20 أسرة لتمكينهم من صرف السلع التموينية المدعمة، وكلف وكيل وزارة العمل بتوفير فرص عمل مناسبة لـ15 حالة بالقطاع الخاص.

في نهاية اللقاء، عبر الأهالي عن سعادتهم البالغة، مقدمين الشكر لمحافظ المنوفية على اهتمامه وحرصه على الاستماع إلى مطالبهم ودعمه اللامحدود لتخفيف العبء عن كاهلهم

مقالات مشابهة

  • إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • إزالة التعديات أمام المدارس بحي شرق والغنايم وديروط وأبوتيج وصدفا
  • احتفالا بالعيد القومى.. مساعدات مالية وعينية للأسر الأكثر احتياجا بالمنوفية
  • إزالة التعديات وتنفيذ أعمال النظافة العامة بإدفو وأسوان
  • محافظ أسيوط: تنفيذ إزالات لـ 13 حالة تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف ببعض مراكز المحافظة
  • إزالة 13 حالة تعدي على أراضي زراعية بأسيوط
  • ايداع مجوهراتي و3 إطارات من مديريتي مسح الأراضي ومديرية أملاك الدولة الحبس بباتنة
  • إزالة 40 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالمنيا
  • إزالة 40 حالة تعد على الأراضي الزراعية في 4 مراكز بالمنيا
  • إزالة 40 حالة تعد على الأرض الزراعية فى 4 مراكز بالمنيا