أعلنت أمانة منطقة الرياض اليوم، خلال مشاركتها الفعالة في المهرجان الحضري العالمي MIPIM، تفاصيل مشاريعها الحيوية والمبتكرة التي تهدف إلى تحسين جودة الحياة للمواطنين والمقيمين في المنطقة. 

وأكدت أمانة منطقة الرياض أهمية المشاركة في هذا الحدث العالمي البارز، الذي يجمع بين الخبراء والمهتمين في قطاع العقارات من جميع أنحاء العالم.

 

وأوضحت أمانة منطقة الرياض أن المشاركة في المهرجان تأتي في إطار تعزيز دور المنطقة بصفتها مركزًا للتطوير والاستثمار؛ إذ تسعى الأمانة لاستعراض مشاريعها الرائدة والمتميزة في مجالات متنوعة، مثل التطوير العقاري، وتحسين البنية التحتية، وتعزيز الخدمات العامة. 

وبدورها، قدمت أمانة منطقة الرياض سلسلة من ورش العمل والأنشطة خلال المعرض، تهدف إلى توفير منصة للتواصل والتبادل الفعال للأفكار والمعرفة بين الحضور.

وتشمل هذه الفعاليات جلسات حوارية، وورش عمل، وعروضًا تقديمية، وفرصًا للشبكات وبناء العلاقات المهنية. 

وأشارت أمانة منطقة الرياض إلى أنها تتطلع بشكل كبير للاستفادة من فرص التواصل والتعريف بمشاريعها وإنجازاتها خلال المعرض؛ وذلك بهدف جذب المستثمرين والشركاء المحتملين، وتعزيز التعاون الدولي في مجال التطوير العقاري والبنية التحتية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرياض أمانة منطقة الرياض ورش عمل تحسين البنية التحتية تحسين جودة الحياة أمانة منطقة الریاض

إقرأ أيضاً:

حملة على الباعة الجائلين المخالفين بشرق الدمام وضبط 4 عمال

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية، عن تنفيذ حملة مشتركة مع الجهات ذات العلاقة، على موقع بشرق الدمام، يستخدمه الباعة الجائلين المخالفين، للبيع العشوائي.

 أسفرت  الحملة عن رفع ما يقارب 2 طن من الخضروات والسلع المختلفة، وضبط 4 من العمالة تم إحالتهم للجهات المختصة، فيما قامت فرق النظافة بتنظيف المواقع من العشوائيات بعد الإزالة.

وكثفت الأمانة جولاتها الرقابية بغرب الدمام؛ شملت زيارة 504 من المنشآت الغذائية والتجارية، وضمن البرنامج الرقابي المكثف، للتأكد من التزام المنشآت كافة بالاشتراطات الصحية والبلدية، وامتثالها للاشتراطات الغذائية والتحقق وضمان سلامة المواد الغذائية المتداولة.

وتهدف الحملات إلى توعية العاملين، لمنع إعداد أو تحضير الصوصات داخل المنشأة والاعتماد الكلي على منتجات من مصادر موثوقة وفقاً للاشتراطات والمواصفات المعتمدة.

ودعت أمانة المنطقة الشرقي الجميع للإبلاغ عن المخالفات أو أي ملاحظات أو شكاوى ليتم معالجتها واتخاذ الإجراءات النظامية وتطبيقها على المخالفين عبر مركز البلاغات والطوارئ (940) .

حملة مشتركة على موقع الباعة الجائلين المخالفين بشرق الدمام ،بالتعاون مع فرع وزارة الموارد البشرية و الجوازات والضبط الإداري في #المنطقة_الشرقية وضبط 2 طن من الخضروات و السلع، و 4 من العماله المخالفة حيث تم احالتهم للجهات المختصة وتنظيف المواقع . #أمانة_المنطقة_الشرقية pic.twitter.com/O558GF5QXr

— أمانة المنطقة الشرقية (@EasternEamana) May 18, 2024

مقالات مشابهة

  • تفاصيل المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان دراما رمضان
  • بالفيديو.. مؤتمر إعلان تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان «دراما رمضان»
  • السفير الصيني لدى المملكة: الرياض قوة هامة في المنطقة
  • أوكرانيا تعلن تدمير كاسحة ألغام روسية في البحر الأسود
  • الصحة العالمية تحدث قائمة البكتيريا المقاومة للأدوية الأشد خطرًا على الإنسان- تفاصيل
  • بدء إغلاق جزئي لطريق الملك عبدالعزيز بالدمام
  • حملة على الباعة الجائلين المخالفين بشرق الدمام وضبط 4 عمال
  • بدء الإغلاق الجزئي لطريق الملك عبدالعزيز بالدمام
  • غارات إسرائيلية تستهدف منازل بعدة مناطق في قطاع غزة
  • “أمانة الشرقية” تغلق جزئياً طريق الملك عبدالعزيز بالدمام لأعمال الصيانة