انتهى لقاء فريق ستاد بريست، أمام ضيفه ليل، بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب "فرانسيس جنيه بلي"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدورى الفرنسى لكرة القدم.
وجاء هدفى اللقاء عن طريق اللاعب جوناثان دايفيد لصالح فريق ليل فى الدقيقة الـ 69، بينما جاء هدف التعديل لأصاحب الأرض عن طريق اللاعب مارتن ساتريانو فى الدقيقة الـ 79 من عمر اللقاء.


هذا التعال اضاف نقطة لكل فريق، ليصبح رصيد ستاد بريست 47 نقطة احتل بها وصافة ترتيب الدورى الفرنسى، بينما اصبح رصيد ليل 43 نقطة احتل بها المركز الرابع.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ستاد بريست ليل الدوري الفرنسي

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات كأس مصر اليوم في دور الـ32.. صدام البنك الأهلي ضد بتروجيت

تستمر عجلة بطولة كأس مصر هذا الموسم 2023/2024، في الدوران اليوم الجمعة، وذلك ضمن منافسات دور الـ32 من المسابقة، حيث تشهد البطولة المحلية اليوم، مباراتين من العيار الثقيل.

مفاجآت بالجملة في دور الـ32 من بطولة كأس مصر

وشهد دور الـ32 من مسابقة كأس مصر هذا الموسم 2023/2024، حتى الآن، مباريات نارية ومفاجآت بالجملة، حيث تمكن فريق سيراميكا كليوباترا من تخطي فريق مكادي بهدف نظيف، بينما تفادى زد مفاجآت الداخلية، وقلب عليه الطاولة بهدفين مقابل هدف.

وتمكن فريق الترسانة من الإطاحة بنظيره المقاولون العرب عقب الفوز عليه بهدف نظيف، بينما تخطى فريق سموحة عقبة لافيينا بهدف نظيف، كما حجز طلائع الجيش مقعده في دور الـ16 عقب الفوز على فريق بورفؤاد بهدف دون رد.

الترسانة والمقاولون العرب

وفي مباريات الأمس، نجح فريق المصري من تخطي جمهورية شبين بهدف عن طريق الجناح ميدو جابر، كما تفادى فريق الإسماعيلي مفاجآت كأس مصر، وحقق فوزًا دراميًا على القناة بهدفين مقابل هدف.

ويستضيف اليوم، فريق البنك الأهلي نظيره بتروجيت المنتشي بالتأهل إلى الدوري الممتاز من جديد، حيث تأهل الفريق رسميًا إلى الدوري الممتاز، بعد صدارة مجموعة الصعود من دوري المحترفين، ليعود الفريق البترولي للدوري الممتاز بعد غياب 4 مواسم.

مواعيد مباريات كأس مصر اليوم

وتستمر عجلة دور الـ32 من بطولة كأس مصر في الدوران اليوم الجمعة، بمباراتين من العيار الثقيل.

وجاءت مواعيد مباريات كأس مصر اليوم على النحو التالي

1- البنك الأهلى ضد بتروجيت، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «المقاولون العرب».

2- بلدية المحلة ضد الجونة، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «المحلة».

القنوات الناقلة لمباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر

وتُنقل مباريات بطولة كأس مصر هذا الموسم 2023/2024، عبر شاشة قناة أون سبورتس الناقل الحصري والوحيد لجميع المسابقات المحلية.

مقالات مشابهة

  • يحصب يفوز على الأمل في ثالثة إب
  • مباراة ماراثونية.. الهلال يتوج بكأس الملك على حساب النصر بركلات الترجيح
  • الهلال بطلا لكأس الملك
  • الهلال بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين على حساب النصر
  • بهدف ميتروفيتش.. الهلال يتقدم أمام النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.. الهلال يفوز على النصر بهدف نظيف في الشوط الأول
  • البنك الأهلي يكتسح بتروجيت ويتأهل دور الـ16 من كأس مصر
  • مواعيد مباريات كأس مصر اليوم في دور الـ32.. صدام البنك الأهلي ضد بتروجيت
  • الإسماعيلي يعبر القناة ويضرب موعدًا مثيرًا مع سموحة بدور الـ16 بكأس مصر
  • المصري يعبر إلى دور الـ 16 بكأس مصر على حساب جمهورية شبين