كشفت الفنانة نجوى فؤاد تفاصيل رقصها للرئيس الأمريكي جيمي كارتر، قائلة: " طلبني بالاسم ومن وقتها ما شوفتش خير".

ماذا قالت نجوى فؤاد عن دورها في فيلم أرض النفاق؟ (فيديو) عاجل - نجوى فؤاد تروي تفاصيل جديدة من حياتها الشخصية (فيديو) نجوى فؤاد تكشف عن سر رقصها للرئيس الأمريكي جيمي كارتر

وأضافت الفنانة نجوى فؤاد خلال مشاركتها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، هنري كيسنجر  وزير الخارجية الأمريكي الأسبق طلب إيدي للزواج ولكن أنا كنت متزوجة في ذلك الوقت، ولا يجوز شرعا في الإسلام أن يتزوج المسيحي من مسلمة.

وتابعت الفنانة نجوى فؤاد، أن الفنانة تحية كاريوكا هي السيدة التي أجربت العالم العربي على احترام الراقصة، مضيفة: أن محبتش رشدي أباظة، ولكني أحببت الفنان أحمد رمزي وتزوجنا 17 يوما".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نجوى فؤاد الفنانة نجوى فؤاد اخبار نجوى فؤاد برنامج خط أحمر الحدث اليوم أخبار مصر اخبار الفن اخبار الفنانين أخبار عاجلة نجوى فؤاد

إقرأ أيضاً:

كاميرون دياز وجيمي فوكس معاً من جديد.. “العودة إلى الميدان”

متابعة بتجــرد: كشفت منصة “نتفليكس” Netflix عن فيلم الأكشن الجديد “العودة إلى الميدان” Back In Action، بطولة النجمين العالميين كاميرون دياز وجيمي فوكس، والمقرر إطلاقه في 5 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

وخلال مشاركتهما في الحفل الذي نظّمته “نتفليكس” للإعلان عن الفيلم، تحدث جيمي فوكس وكاميرون دياز عن علاقة الصداقة التي تربطهما، وسعادتهما بالعمل معاً على هذا الفيلم.

وقال جيمي: “قد لا يعرف الكثيرون ذلك، ولكن بعد عملنا أنا وكاميرون على فيلمَي Any Given Sunday و Annie، أصبحنا صديقين مقرّبين، وألححت عليها كثيراً للعمل معي من جديد. كلنا نعرف كم هي مميزة وموهوبة”.

وأكّدت كاميرون: “جيمي هو أفضل شريك قد أحظى به، أمام الشاشة وفي الواقع”.

قصة الفيلم

مات وإيميلي عميلا الـ “سي آي إيه” والجاسوسان السابقان، يجدان نفسيهما مرغمَين على العودة إلى الميدان بعد انكشاف أمرهما، وذلك بعد مرور سنوات على تقاعدهما وعيشهما حياة طبيعية مع الأسرة.

طاقم العمل

الإخراج: سيث جوردون.

التأليف: سيث جوردون وبرندان أوبرين.

الإنتاج: جينو توبينغ، بيتر شيرنا، وشارلا سامبتر بردجيت من “شيرنين إنترتيمنت”، وبو بومان من “غود ون برودكشنز” وسيث جوردون من “إكزبت أ”.

الإنتاج التنفيذي: جيمي فوكس، ودتاري تورنر، وبرندان أوبرين، وتيم لويس.

كادر التمثيلي الرئيسي: جيمي فوكس، كاميرون دياز، كايل تشاندلر، جلين كلوز، إندرو سكوت، جيمي ديميتريو، ماكينا روبرتس، ورايلن جاكسون.

main 2024-05-17 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • كانت مع شاب في السيارة.. تفاصيل ظهور السورية هبة نور في فيديو فاضح
  • في حال غاب رئيسي.. الدستور الإيراني يحدد البديل - عاجل
  • الأرصاد تكشف تفاصيل الطقس حتى نهاية الأسبوع (فيديو)
  • دور جديد.. وفاء عامر تكشف عن تفاصيل شخصيتها في «بدون مقابل» (فيديو)
  • أول ظهور للفنانة نجوى فؤاد بعد أزمتها الصحية الأخيرة «صور»
  • عاجل: موجة حارة تضرب مصر.. الأرصاد تكشف تفاصيل الطقس ليوم الجمعة والأيام القادمة
  • أحمد السقا ليس الأول.. نجوم ارتبطت حياتهم بالتبني
  • كتاب ونقاد السينما تكرم الفنانة نجوى فؤاد.. اليوم
  • اليوم.. كتاب ونقاد السينما تكرم الفنانة نجوي فؤاد
  • كاميرون دياز وجيمي فوكس معاً من جديد.. “العودة إلى الميدان”