ردت الفنانة ناهد السباعي، على تعرضها من قبل البعض لانتقادات بسبب فيديوهات الرقص على السوشيال، موضحة أنها تمارس الرقص على أنه رياضة.

وأشارت "السباعي"، خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أنها تمارس وتعتقد بالرقص على أنه رياضة، متابعة: "مش بلبس كعب واطلع أعمل شو".

وأوضحت أنها تقوم بحركات صعبة جدًا وتحب الرياضة بشكل كبير، مشددة على أنها بعد استيقاظها صباح كل يوم تمارس الرياضة، وتتمرن اليوجا وهوب، وهو جزء كبير من شغلها.

وتابعت: "فيديوهات الرقص اللي بنزلها على السوشيال ميديا مش بقصد منها حاجة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ناهد السباعي الرقص رياضة السوشيال

إقرأ أيضاً:

مصر معاك.. وزير الرياضة يوجه رسالة لمحمد صلاح (فيديو)

علق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على تعادل منتخب مصر أمام غينيا بيساو، قائلاً: “أداء المنتخب المصري يسير بشكل تصاعدي مع مرور والوقت، ونقدم الدعم الكامل للجهاز الفني بقيادة حسام حسن”.

ليفربول يغازل محمد صلاح بعد احرازه هدف مع منتخب مصر نادر السيد: منتخب مصر حقق هدفه بالتعادل أمام غينيا بيساو

ووجه وزير الرياضة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، التهنئة للاعبي المنتخب، قائلا: «ألف مبروك على النتيجة والنقاط، فالشوط الثاني كان جيد عن مستوى أداء اللاعبين في الشوط الأول وننتظر المزيد».


وأشاد وزير الرياضة بأداء نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، قائلاً: أتابعه بشكل مستمر وقدم أداء رائع وقوي في مباراة اليوم أمام غينيا بيساو ونتمنى له الأفضل مع المنتخب الوطني في المباريات المقبلة، معلقا: “لازم نقول لمحمد صلاح مصر معاك”

محمد صلاح يتعرض لحملات كثيرة

وأردف: “محمد صلاح يتعرض لحملات كثيرة، على الرغم من أنه يموت في تراب البلد، ولابد أن نقدره جيدًا، فأسرة صلاح من ريف مصر ومحبين وعاشقين للوطن”.


ولفت إلى أن  الدعم المقدم لمنتخب مصر لابد أن يستمر من الجميع، وخاصة الجمهور، والذي يعتبر أداة تحرك هامة في تشجيع اللاعبين وتقديم الدعم الكامل لهم في كافة البطولات.

وعلق ليفربول الإنجليزي على تألق محمد صلاح قائد منتخب مصر في مباراة الفراعنة أمام غينيا بيساو والتي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

وكتب ليفربول عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك :" صلاح يواصل التألق مع المنتخب المصري ..سجل محمد صلاح هدف منتخب بلاده الوحيد في المواجهة التي انتهت بنتيجة 1/1 أمام غينيا بيساو ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم ".

 

 

مقالات مشابهة

  • اللحظات الأخيرة في حياة مصرية رحلت أثناء الحج.. «قالت لهم هموت هنا»
  • بعد إدراج إسرائيل بـقائمة العار.. حقيقة فيديو زغاريد مذيعة على الهواء
  • بعد إدراج إسرائيل بـ قائمة العار.. حقيقة فيديو زغاريد مذيعة على الهواء
  • مصر معاك.. وزير الرياضة يوجه رسالة لمحمد صلاح (فيديو)
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • أول تعليق من وزير الرياضة على واقعة مدرس الجيولوجيا.. فيديو
  • وزير الرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية
  • مصر.. فيديو لمُدرس يُجري مراجعة في ملعب بحضور آلاف الطلاب يثير جدلًا ووزارة الرياضة تتحرك
  • همجية "الكاو بوي" الأمريكية وسياسة الرقص على دماء الأبرياء
  • «رياضة المنيا» تنفذ دورات تدريبية وورش عمل في مراكز الشباب