#سواليف

نفذت #طائرة من طراز ” #بوينغ 737 ” تابعة لخطوط “دلتا إيرلاينز” هبوطا اضطراريا اليوم الأربعاء، بعد أن اشتعلت #النيران في أحد المحركات فور إقلاعها من جزيرة أروبا متجهة إلى #أتلانتا.

وقال متحدث باسم الخطوط الجوية الأمريكية، إن طائرة من طراز “بوينغ” أقلعت من أروبا متجهة إلى أتلانتا، اضطرت إلى العودة والهبوط اضطراريا بعد #انفجار محركها عند الإقلاع.

وقال متحدث باسم شركة الطيران لموقع إلكتروني إنه كان هناك 168 راكبا على متن الطائرة بالإضافة إلى أربع مضيفات وطيارين. واضطر الركاب لقضاء ليلة إضافية في أروبا.

مقالات ذات صلة كتلة هوائية باردة جديدة تؤثر على بلاد الشام ومصر والعراق والسعودية لمدة 6 أيام / تفاصيل 2024/03/20

وواجهت الرحلة “دلتا DL581” المتجهة من أروبا إلى أتلانتا تلك المشكلة الميكانيكية بعد وقت قصير من إقلاعها. وقال المتحدث إن الطائرة هبطت بسلام وعادت إلى بوابة الإقلاع دون حوادث.

مسار الرحلة

وأشار المتحدث باسم شركة الطيران إلى أن “فرق دلتا تعمل على إيصال عملائنا إلى وجهاتهم النهائية في أسرع وقت وبأمان قدر الإمكان، ونحن نعتذر لهم عن التأخير في رحلاتهم”.

ويوم السبت الماضي، نفذت طائرة تابعة لشركة “يونايتد إيرلاينز” الأمريكية من طراز “بوينغ 737” قادمة من سان فرانسيسكو هبوطا اضطراريا في ولاية أوريغون بعد أن فقدت جزءا من بدنها في منتصف الرحلة.

وقد تم الإبلاغ بشكل متكرر، في الآونة الأخيرة، عن مشاكل في طائرات “بوينغ”، واضطر الرئيس البولندي أندجي دودا إلى استخدام طائرة احتياطية بعد اكتشاف خلل في الطائرة الرئاسية 737 لدى عودته من الولايات المتحدة. وفي هذا الأسبوع أيضا، اضطرت طائرة تابعة لنفس الشركة إلى الهبوط في مطار لوس أنجلوس.

وفي 5 يناير الماضي، سقط جزء من بدن طائرة “بوينغ 737 ماكس 9” تابعة لشركة “ألاسكا إيرلاينز”، ما تسبب بانخفاض الضغط في مقصورة الركاب. وقبل ذلك، واجهت طائرة وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن من طراز “بوينغ” عدة #مشاكل.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف طائرة بوينغ النيران أتلانتا انفجار مشاكل من طراز

إقرأ أيضاً:

منة شلبي تشتري صك أضحية باسم الراحل أشرف مصيلحي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 قامت النجمة منة شلبي بشراء صك أضحية باسم الفنان الراحل أشرف مصيلحي، والذي وافته المنيه في سبتمبر 2023، في لفتة إنسانية لها.

وعلقت المخرجة منال الصيفي أرملة الفنان أشرف مصيلحى عبر حسابها بموقع Facebook، بنشر صورة لصك أضحية باسم أشرف مصيلحي، وبجانبه صورة لمنة شلبي، قائلة: “الحمد لله على وجود ناس في حياتي كل شويه بيقولولي احنا معاكي وجنبك، بالرغم اني مش بشوفهم كتير، بس بيحسسوني بأمان كبير قوي”.

وتابعت: "حقيقي الحمد لله يارب الناس دي رزق ربنا باعته لي علشان يطبطب عليا، وانتي منهم، ربنا يسعدك يا منه يارب زي ما دخلتي في قلبي السعاده أكيد أشرف حاسس بده دلوقتي شكرا يا غاليه شكرا".

الجدير بالذكر ان الفنان أشرف مصيلحي توفي بعد معاناة مع مرض السرطان المخ من الدرجة الرابعة لمدة 3 سنوات، وتوفي عن عمر يناهز 49 عاما.

مقالات مشابهة

  • "رويترز": شركة "بوينغ" تحقق في عيب جديد في طائرات "787 دريملاينر"
  • منة شلبي تشتري صك أضحية باسم الراحل أشرف مصيلحي
  • إغماء ركاب على متن رحلة للخطوط القطرية .. فيديو
  • تركيا توقع مع الولايات المتحدة عقدا لتوريد مقاتلات “إف-16”
  • تعرف على “حكاية” صورة الاستقطاب والتجنيد لعناصر شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية
  • الصليب الأحمر لـ"صفا": القطاع الصحي بغزة منهار تماما والمجاعة تضرب أطنابها
  • الصليب الأحمر لـ"صفا": القطاع الصحي بغزة منهار تماما والمجاعة تضرب أطنابها في القطاع
  • الجيش الأوكراني: إسقاط مقاتلة روسية سو-25 في بوكرفسك بدونيتسك
  • وزارة النقل:إعادة تأهيل طائرتين نوع (بوينغ) 737 و777 إلى الخدمة
  • روسيا: تحطم مقاتلة من طراز سو-34 ومصرع طاقمها بالقوقاز