هل يرتاح قلبك يا أمي؟.. لا أظن.. هل جفت دموع إخوتي؟.. لا.. هل ستبرد نار أبى؟.. لا أظن.. هل جفت دمائي؟.. لا هي باقية وشاهدة هناك.. على طريق السويس.. عندما تسير بسيارتك على طريق السويس وبالتحديد بالقرب من مدينة الشروق.. ستتذكر حبيبة الشماع.. نعم تتذكر فتاة الشروق التي قفزت من سيارة تابعة لإحدى شركات النقل الذكي خوفا من اختطافها على يد السائق.

. هناك آثار دمائي.. هناك آخر مشاهد ليا.. هناك انتهت حياتى.. نعم انتهت قبل 4 أسابيع من الآن استقليت سيارة تابعة لإحدى شركات النقل الذكى من مدينتي متجه إلى منطقة التجمع.. وأثناء سيري تصرف السائق بشكل غير لائق.. وحاول اختطافي.. وهنا قررت أن افتح السيارة وقفزت.. وحضر شخص وأخبرته فى ثوان أن السائق حاول اختطافى.. وشاهد آنذاك الدماء تسيل من رأسي.. تألمت  تألمت عند سقطت الأرض.. وحاولت النهوض بنفسى وفشلت.. كنت أحاول تحريك ذراعى.. كنت أحاول وأحاول وأنا أشاهد الدماء تسيل من رأسي.. ولكن الألم لم يستمر سوى لحظات.. ودخلت فى غيبوبة 21 يوما.. والخميس قبل الماضى.. تعطلت أجهزة الجسم ولفظت أنفاسي الأخيرة.. وصباح يوم الجمعة الماضية.. شيعت الأسرة جنازتي.. ودفنوني.. فى مقابر أسرتي بمدينة نصر.

وبعد مرور أسبوع على وفاتى ودفنى.. هل ستبرد نار أبى؟.. لا أظن.. نعم لن تبرد نار أبى.. اليوم حضر أبى وكان معه أمى وإخواتى.. حضر الى المقابر.. لزيارتي.. ورايته حزين.. أعلم جيدا أنه مؤمن بالله.. ويعلم جيدا أنه قدري.. وانى الان فى مكان أفضل.. تذكرت يا ابي وسيدي.. تذكزت اخر مكالمة بيننا كانت قبل الحادث بساعة.. كانت مكالمة الواد.. نعم اتصلت بيك وبدون سابق إنذار.. قلت ليك إنك وحشتني.. وحشتني جدا.. نعم أتذكر ايضا لحظة دخولك المستشىفى فور علمك بالحادث.. اتذكر صراختك بجوار امى واخواتي وافراد عائلتى واصدقائى.. اتذكر انك كنت تجلس على باب غرفة الرعاية تنظر افاقتي من الغيبوبة.. اعلم جيدا يا ابى انك كنت بتموت فى اليوم مليون مرة.. أعلم أن قلب أمى لن يرتاح.. اعلم ايضا ان دموع اخواتي اقاربي.. اصدقائي.. لن تجف.  

ابي وسيدى.. أعلم انك الان لم تدخل غرفتي منذ وفاتي.. اعلم انك تركت ملابسي.. عطري .. رائحة فى الغرفة.. حتى لا تشعر بغيابي.. أعلم ياسيدى انك تتحدث ل اخواتى وامى وتخبرهم اني لسه عايشه وهفضل عايشة.. واذا جسدى تم دفنه.. روحه عايشه معاكم كل لحظة.. أعلم يا ابى انك كل لحظة ترفع يدك الى السماء وتقول يا رب "عايز حق بنتي". 

أبي وسيدى.. اطمنئك انا هنا فى مكان افضل.. بين يد رب رحيم.. رب عادل.. سيدى اوصيك ب امى.. لن يرتاح قلبها.. اوصيك باخواتي.. انت تعلم انهما كانوا اولادي وليس اخواتي.. أبي اوصيك بنفسك يا سيدى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشروق فتاة أوبر

إقرأ أيضاً:

الخارجية الروسية تكشف ما قاله سفير النمسا عند استدعائه حول الادعاءات ضد الصحفيين الروس

كشفت متحدثة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أنه قبل أسبوعين من طرد مراسل "تاس" إيفان بوبوف من النمسا جرى استدعاء سفير فيينا بموسكو لاستيضاح بعض ادعاءات بلاده ضد الصحفيين الروس.

وقالت زاخاروفا في تصريح لراديو "سبوتنيك": "تم استدعاء سفير النمسا لدى روسيا، فيرنر ألمهوفر.. إلى وزارة الخارجية الروسية لتوضيح ادعاءات فيينا ضد الصحفيين الروس".

إقرأ المزيد الخارجية الروسية تسحب اعتماد صحفي نمساوي في موسكو ردا على إجراءات مماثلة من فيينا

وأكدت زاخاروفا أنه حينها "لم يقل أي شيء".

وقالت: "تم عقد اجتماع لحوالي الساعة مع السفير النمساوي، وحاولنا خلاله بداية فهم حقيقة الادعاءات التي كان الجانب النمساوي بصددها وحول تلك المسألة والتي كانت سببا في استدعائه إلى الخارجية الروسية، وحاولنا فهم طبيعة الادعاءات بحوزة الجانب النمساوي إزاء الصحفيين الروس".

وأضافت زاخاروفا: "لم يتم إخبارنا بأي شيء".. "أي أنه تمت تلاوة نوع من الصياغة بأنه من خلال بعض الإدارات، والشؤون الداخلية، وشيء من هذا القبيل، هناك بعض الصياغات التي يمكن تنسيقها وربطها مع بعضها البعض وما إلى ذلك".

وقبل يومين، أعلنت الخارجية الروسية سحب اعتماد صحفي من قناة "ORF" النمساوية في موسكو، ردا على إجراءات فيينا غير الودية ضد مراسل وكالة "تاس" لديها الصحفي الروسي إيفان بوبوف.

المصدر: راديو سبوتنيك + تاس

مقالات مشابهة

  • الخارجية الروسية تكشف ما قاله سفير النمسا عند استدعائه حول الادعاءات ضد الصحفيين الروس
  • كركوك.. مشاجرة تنتهي بقتل شخصين بـدهس متعمد وهروب السائق
  • محمود الجارحي يكتب: سفاح التجمع.. على أعتاب حبل المشنقة
  • فتاة الشروق .. الاستئناف تحدد جلسة محاكمة المتهم في قضية حبيبة الشماع
  • 23 يونيو.. أولى جلسات استئناف سائق أوبر على حكم حبسه بقضية حبيبة الشماع
  • أحمد عبد الله محمود يكشف أسباب نجاح "حق عرب" و"المعلم" في برنامج واحد من الناس
  • مسؤول حكومي إسرائيلي يتحدث عن الحرب مع لبنان.. هذا ما قاله!
  • تكريمات وكلمات مؤثرة في حفل تأبين صلاح السعدني بمهرجان جمعية الفيلم.. صور
  • مهرجان جمعية الفيلم ينظم حفل تأبين لـ صلاح السعدني وعصام الشماع ونادر عدلي
  • مهرجان جمعية الفيلم ينظم حفل تأبين للراحل صلاح السعدني وعصام الشماع