نستعرض عبر منصة " صدى البلد " التعريفة الجديدة لخطوط السير الداخلية والخارجية لسيارات السيرفيس والتاكسى بمراكز ومدن محافظة أسوان .

وتابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان إنتظام عمل محطات الوقود ومواقف السيرفيس بمختلف مدن ومراكز المحافظة وذلك عبر أجهزة الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة (مركز السيطرة) بمبنى ديوان عام المحافظة بإشراف من العميد أحمد عز .

ووجه المحافظ رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بمتابعة إنتظام العمل داخل مواقف السرفيس ، والإلتزام بالتعريفة الجديدة التى تم إقرارها .

نتائج التصفيات النهائية للدورة الرمضانية في أسوان محافظ أسوان: تلبية المطالب الجماهيرية في مقدمة أولويات العمل التنفيذي التعريفة الجديدةالتعريفة الجديدة لخطوط السير بأسوان

وشدد اللواء أشرف عطية على سرعة التفاعل مع أى شكاوى للركاب من المواطنين والتعامل الفورى معها بكل حسم بالتنسيق بين إدارة المواقف بالمحافظة وإدارة مرور أسوان للحد من أى تجاوزات لبعض السائقين ، علاوة على تنظيم مديرية التموين بقيادة المهندس خالد أبو القاسم حملات تفتيش على 83 محطة وقود لمتابعة توافر المواد البترولية والإعلان عن الأسعار الجديدة بها ، والتى تم إعلانها عبر اللوحات الإلكترونية بكل محطة .

وأكد أشرف عطية على أنه فى حالة مخالفة أى سائق لسيارات السيرفيس أو التاكسى يمكن للمواطنين تقديم شكوى على رقم الخط الساخن ١١٤ بغرفة عمليات المحافظة لتلقى البلاغات ، بالإضافة إلى خطوط الواتس آب بأرقام 01149730943، و01278655167، و01091565955 ، بجانب رقم 16528 شكاوى مجلس الوزراء ، بالإضافة إلى الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك 19588 .

الجدير بالذكر بأنه قررت لجنة التسعير التلقائى للمنتجات البترولية المعنية لمراجعة وتحديد أسعار بيع المنتجات البترولية حيث تم تصحيح أسعارها إعتباراً من يوم الجمعة الموافق 22/3/2024 ليصبح 13.5 جنيه للتر البنزين 95 ، و 12.5 جنيه للتر البنزين 92 ، و 11 جنيه للتر البنزين 80 ، و 10 جنيه للتر السولار ، و 6.5 / م3 لغاز تموين السيارات ، و 100 جنيه لأسطوانة البوتاجاز .

التعريفة الجديدة لخطوط السير بأسوانالتعريفة الجديدة لخطوط السير بأسوانالتعريفة الجديدة لخطوط السير بأسوانالتعريفة الجديدة لخطوط السير بأسوانالتعريفة الجديدة لخطوط السير بأسوانالتعريفة الجديدة لخطوط السير بأسوانالتعريفة الجديدة لخطوط السير بأسوانالتعريفة الجديدة لخطوط السير بأسوانالتعريفة الجديدة لخطوط السير بأسوانالتعريفة الجديدة لخطوط السير بأسوانالتعريفة الجديدة لخطوط السير بأسوان

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات جنیه للتر

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يلتقى وفداً صينياً لبحث سبل التعاون السياحي والاستثماري

استقبل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، دان يانتشنغ نائب عمدة مدينة تشون تشين الصينية، والوفد المرافق له، فى إطار الاهتمام المتواصل باستقبال كافة الوفود سواء على المستوى الدولى أو المحلى لزيارة المعالم السياحية والمناطق الأثرية، فضلاً عن التعرف على المقومات الطبيعية والاستثمارية التى تتمتع بها عاصمة الشباب والإقتصاد والثقافة الإفريقية.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد فرمان مستشار المحافظة للسياحة والأثار والهوية البصرية، و المهندسة دينا إبراهيم مدير وحدة التعاون الدولى.

وخلال اللقاء رحب اللواء أشرف عطية، بهذه الزيارة من إحدى المدن الصينية العريقة والمتشابهة فى العديد من المقومات مع عروس المشاتى مما يعكس مكانة الدولة المصرية والصينية الحضارية فضلاً عن ما تمتلكه أسوان من لوحة وبانوراما جمالية، وهوية بصرية متميزة، وكذا إنفرادها بتنوع المنتج السياحى بها، وهو الذى يتكامل مع حسن الإستقبال من أهلها لكافة الوافدين من مختلف دول العالم.

مؤكداً على عمق ومتانة العلاقات التاريخية والودية بين مصر والصين والتى تشهد تطوراً كبيراً فى الفترة الحالية على كافة المستويات السياسية والإقتصادية والثقافية والعلمية المتبادلة فى ظل الرؤية الشاملة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية، والرئيس شى جين بينغ رئيس جمهورية الصين الشعبية الصديقة.

وطالب المحافظ بأهمية أن يتم تحويل كافة الأفكار والمقترحات التى تم إستعراضها لتعزيز أطر التعاون فى مختلف المجالات الإقتصادية والإستثمارية والصناعية والسياحية والثقافية إلى واقع فعلى ملموس لتحقيق المردود الإيجابى، ولاسيما فى ظل التعاون المثمر مع الجانب الصينى فى صناعات الرخام والجرانيت، وما يقومون بتنفيذه فى هذا المجال بشكل إحترافى مما يعتبر مناخ جاذب للمزيد من الإستثمارات الصينية، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للتعاون فى الإكتشافات الأثرية، والحفاظ على المواقع السياحية والأثرية المتنوعة.

وأكد محافظ أسوان على نجاح المحافظة، فى حصد العديد من الجوائز على المستوى المحلى والدولى، وخاصة فى مجال تكنولوجيا المعلومات، والذى حققت فيه المحافظة المركز الأول على مستوى الجمهورية فى " توطين النظم ونقل التكنولوجيا " لعام 2023، فضلاً عن الإهتمام بتمكين المرأة الأسوانية، والبيئة النظيفة.

موضحاً بأن هناك الكثير من التشابة والتقارب الثقافى، والقصص الأسطورية، والحركة السياحية، والطاقة الشمسية، فضلاً عن وجود نهر النيل الذى يبدأ من أسوان، وبالتوازى نهر لينجيسى فى مدينة تشون تشين التى تعد من أكبر 5 مدن فى الصين، ويوجد بها القطار السريع، وشبكة متميزة للطرق والمواصلات.

وتحتل المركز الثالث فى صناعة السيارات والموتوسيكلات، وفى نهاية اللقاء قام محافظ أسوان ونائب عمدة مدينة تشون تشين بتبادل الدروع والهدايا التذكارية وذلك تقديراً لعلاقات الصداقة بين البلدين.

ومن جانبه أشاد دان يانتشنغ بحفاوة الإستقبال من محافظ أسوان، فضلاً عن اللمسات الجمالية التى شهدها فى كل مكان، والإنجازات المتنوعة فى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • زيادة أسعار البنزين في مصر: حقائق وتأثيراتها على المواطنين
  • لو مسافر.. ننشر مواعيد قطارات السكة الحديد من القاهرة لأسوان اليوم
  • ننشر 26 قائمة بمواعيد قطارات عيد الأضحى الإضافية
  • 26 صورة.. ننشر مواعيد قطارات عيد الأضحى الإضافية
  • محافظ أسوان يلتقى وفداً صينياً لبحث سبل التعاون السياحي والاستثماري
  • محافظ أسوان يستعرض تعزيز أطر التعاون مع الجانب الصيني بمختلف المجالات
  • إجراء 188عملية قلب دعمًا للمرضى غير القادرين بقرى ونجوع أسوان
  • طقس شديد الحرارة يضرب مدن ومراكز البحيرة اليوم السبت
  • المصافي الجديدة توقف استيراد العراق للديزل.. هل ارتفع شراء البنزين بالمقابل؟
  • أسعار المحروقات تتراجع... اليكم الأرقام الجديدة