خلال الحلقة الأولى من مسلسل بدون سابق إنذار، كشف مرض ابن آسر ياسين بالمسلسل عن مفاجأة كثيرة، حيث تسرب الشك في قلبه حول ابنه، الذي أصيب بمرض سرطان الدم.

وينتظر المشاهدين مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 2 لاستكمال أزمة آسر ياسين الذي اكتشف إصابة ابنه بالسرطان، ما يتطلب علاجه تبرع من أحد أقارب الطفل، وبالفعل خضع ابن شقيق آسر للفحوصات، ولكن الطبيب صدمه بأنهما ليسا أقارب ولا وجود لأي تطابق بين دمائهما.

مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 2

المسلسل بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد علي ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان.

مسلسل بدون سابق إنذار، قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة وسيناريو وحوار عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هاني خليفة وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش. 

موعد عرض المسلسل

يعرض مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 2، بطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد على قناة DMC في تمام الساعة 6:15 مساء، والإعادة في الساعة 5 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 12 ظهراً، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، ضمن مسلسلات رمضان 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل بدون سابق إنذار آسر یاسین الحلقة 2

إقرأ أيضاً:

فيلم "السرب" يحقق 646 ألف في إيرادات أمس

تمكن فيلم “السرب” لـ النجمان أحمد السقا وآسر ياسين، من الحفاظ على المركز الأول في شباك التذاكر خلال أربعة أسابيع من عرضه في دور العرض السينمائية. 

 

إيرادات فيلم “السرب” 

 

وحقق فيلم “السرب” مساء أمس الخميس إيرادات بلغت قيمتها 646 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته خلال الأسبوع الرابع من عرضه يوم لأكثر من 37 مليون جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي. 

 

أحداث فيلم “السرب” 
 

تدور أحداث فيلم "السرب" حول عمليات الجيش المصري ومكافحته  الإرهاب ويتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد الإرهاب، يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش.

 

ويشارك ببطولة فيلم "السرب" نخبة من نجوم السينما المصرية: أحمد السقا، كريم فهمي، أسر ياسين، أحمد حاتم، عمرو عبد الجليل، شريف منير، هند صبري، تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

مقالات مشابهة

  • مؤلفة مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" سمر طاهر: سعدت بمشاهدة الجمهور للعمل مرة أخري.. هذا رأيي في نجاح "دون سابق إنذار".. ومن المبكر الحكم على تقنية الذكاء الاصطناعي (حوار)
  • نهال عنبر تكشف عن موعد أحدث أعمالها المسرحية الجديدة "عفارت عليك"
  • بطولة أحمد مالك.. هدى المفتي تتعاقد على مسلسل "مطعم الحبايب"
  • طه دسوقي "حالة خاصة" .. كيف دعم القضية الفلسطينية بحفل إنرجي؟
  • محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو
  • حيلة شيطانية لـ"سفاح التجمع" مع ضحاياه.. ماذا يفعل مخدر الآيس وعقار الكويتابكس؟
  • فيلم تاني تاني يجني إيرادات ضعيفة.. ماذا قال أحمد آدم عن قصته؟
  • فيلم "السرب" يحقق 646 ألف في إيرادات أمس
  • "قدمت عرضا إباحيا دون سابق إنذار".. أحد معجبي مادونا يرفع دعوى قضائية ضدها
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على آخر أعمال لقاء سويدان