علي جمعة يكشف كيف يكون الحوار بين أهل الجنة وأهل النار  أجاب الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، على سؤال طفلة حول كيفية دخول إبيلس إبليس الجنة لكى يوسوس لسيدنا آدم وزوجته وقد طرده الله سبحانه وتعالى؟. 

 

 

 

 

  وقال الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، خلال حلقة برنامج "نور الدين"، المذاع على قنوات الشركة المتحدة، اليوم الجمعة: "هو مدخلش الجنة، انتى عارفة دلوقتى وسائل التواصل الاجتماعى، واحد موجود فى امريكا وانتى هنا ينفع تعملوا شات ينفع، حاجات زى كده لكن الوسوسة ممكن تكون عن طريق الاتصال ".

   

 

 

 

  وأضاف: "رينا سبحانه وتعالى، هو خالق الكون عالم الغيب وعنده اشياء كثيرة جدا من هذا القبل، وقدرنا نفهما حتى موجودة فى القرآن الكريم، الخوار بين أهل الجنة والنار هيتم ازاى، ممكن يكون عن طريق الستالايت والشاشات، ربنا علم البشر يخترعوا ده إزاى أومال القدرة الإلهية هتكون ازاى".    

 

 

 

 

 برنامج نور الدين، الذى يعرض على قنوات الشركة المتحدة، يفتح حوارا مع الأطفال والكبار حول تساؤلاتهم حول الدين والله عز وجل، إضافة إلى المشكلات الحياتية التى تواجه عباد الله وكيفية التغلب عليها، ويرد على أسئلة للمرة الأولى علي لسان أطفال صغار، دومًا ما يسألوها لأهاليهم الذين يجدوا نفسهم في حيرة من أمثلة فين ربنا، مش بنشوفه ليه، وغيرها من الأمور الذي يقف الآباء أمامها في حيرة شديدة دون إجابة ما جعل البرنامج محل ترقب سواء للأهالي الذين ينتظرونه لفهم الإجابة الصحيحة، أو الأبناء الذين سيجدون في البرنامج فهمًا لما يحاولوا معرفته ويثبتهم بصورة صحيحة ما يبني عندهم وعيًا ويقينًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اليوم الجمعة مفتي الديار المصرية علي جمعة التواصل الاجتماعي مفتي الديار المصرية السابق القرآن الكريم سبحانه وتعالى الله عز وجل وسائل التواصل الاجتماعي الدكتور علي جمعة

إقرأ أيضاً:

أحمد عز:" الصحافة لها دور كبير بعد ربنا في مسيرة أي فنان"

عقد اليوم  المؤتمر الصحفي الخاص بـ  الفيلم ولاد رزق الجزء الثالث والذي يخوض المنافسة موسم عيد الأضحى 2024، والذي حضره أبطال العمل. 

 

 

 

وحرص أحمد عز أثناء فعاليات المؤتمر الترحيب بالصحفيين المتواجدين في المؤتمر قال:" في البداية احب ارحب وأشكر الصحفيين المتواجدين معانا، واللى ديما يشاركونا نجاحاتنا، وحضورهم حاجه مهمه لنا، وكنا حريصين انهم يتفرجوا على الفيلم من قبلنا كمان".  

 

 

وأضاف:" الصحافة والفن وجهان لعملة واحدة ولها دور كبير بعد ربنا في مسيرة أي فنان، ولما كنا حريصين على مساعدتكم للفيلم قبلنا فده تقدير ولو بسيط مننا ليكم وأشكركم على دعمكم".  

 

 

تفاصيل فيلم "ولاد رزق": 

 

 

ومن المقرر عرض فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، في دور العرض السينمائي، في موسم عيد الأضحى المبارك 2024، للمنافسة به في شباك التذاكر. 

   

ويضم فيلم ولاد رزق 3 عددا كبيرا من النجوم، ومن أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ويحمل اسم العمل القاضية.

 

 

 

أعمال قادمة لـ أحمد عز: 

 

 

ويذكر أن يواصل الفنان أحمد عز تصوير مشاهده في فيلم "فرقة الموت" مع النجم آسر ياسين، ويشاركهم البطولة كلا من منة شلبي، فريدة سيف النصر، ومن إخراج أحمد علاء الديب. 

 

مقالات مشابهة

  • أحمد عز:" الصحافة لها دور كبير بعد ربنا في مسيرة أي فنان"
  • حيرة يوسف عزت تؤكد انتصار الجيش
  • نزار جمعة بطل فيلم ” وداعاً جوليا” يبكي في الندوة
  • شاهد.. رانيا يوسف برفقة محمد جمعة من كواليس مسلسل "ابن حرام"
  • هل ينبغي الحديث عن إستقبال السفير السعودي من قبل مرجعيات؟
  • تكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم بولاية نخل
  • دعاء اليوم الرابع من ذي الحجة.. «اللهم إني أسألك الجنة»
  • عين الدفلى.. اخماد حريق غابة بجمعة اولاد الشيخ
  • بالصورة.. المغربي نور الدين آيت علي يلتحق بأشهر المعلقين العرب الذين سيواكبون مقابلات يورو ألمانيا
  • العراق يحصل على (9)أوسمة ملونة في بطولة البليارد والسنوكر للمتقدمين