في ظل متابعة  إدارة نادي بيراميدز إف سي للأحداث والبيانات الإعلامية المتداولة في الوسط الرياضي المصري بشأن واقعة اعتداء اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي على لاعبنا الدولي المغربي محمد الشيبي عقب انتهاء مباراة الفريقين يوم 23 يوليو 2023، في الدوري الممتاز، يود نادي بيراميدز التأكيد على النقاط التالية:

قرار جديد فى محاكمة عدلي القيعي بتهمة سب رئيس بيراميدز

أولا: يؤكد نادي بيراميدز على دعمه الكامل للاعبه الدولي المغربي محمد الشيبي، ولن يتردد النادي في تقديم العون والدعم اللازمين على المستوى المحلي أو الدولي للاعب، الذي لم نر منه إلا دماثة الخلق وحسن الالتزام واحترامه الكامل للوائح والقوانين محليا ودوليا، فكان بذلك مثالا ونموذجا مثاليا للاعب الأجنبي المحترف في مصر.

ثانيا: يحترم نادي بيراميدز القضاء المصري الشامخ، ويؤكد النادي على احترامه الكامل لمؤسسة النيابة العامة المصرية كونها الأمين على الدعوى الجنائية وصاحبة الاختصاص الأصيل دستورياً في مباشرة وتحريك الدعوى الجنائية، ويؤكد على أنّ قيام النيابة العامة المصرية بدورها الدستوري في تحريك الدعوى الجنائية ضد اللاعب حسين الشحات وما انتهت إليه من تحديد جلسة 18 أبريل 2024 للنظر بها أمام محكمة جنح مدينة نصر لا يمكن، بأي حال من الأحوال، أن يشكل مخالفة للقوانين واللوائح المعمول بها في مجال الرياضة.

ثالثا: من الخطأ الجسيم ومن غير اللائق القول بأنّ ممارسة النيابة العامة المصرية لدورها الدستوري يشكل مخالفة للوائح اتحاد الكرة والفيفا، حيث أنّ الهيئات والاتحادات الرياضية المختلفة ولجانها القضائية الداخلية لا يتعدى اختصاصها البت في المسائل الانضباطية الخاضعة للقانون التأديبي والمسائل التعاقدية الخاضعة للقانون المدني، أما المسائل الجنائية فهي ذات اختصاص حصري للسطات الجنائية المحلية بالدولة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي بيراميدز أخبار الرياضة بوابة الوفد محمد الشيبي حسين الشحات نادی بیرامیدز

إقرأ أيضاً:

نيمار يفكر في شراء نادي سانتوس البرازيلي

يفكر النجم البرازيلي نيمار جونيور ووالده القائم بإدارة أعماله في شراء نادي سانتوس البرازيلي لإنقاذه من أزمة الديون التي عصفت به مؤخرًا.

وأكدت تقارير أوروبية اليوم أن نمار ووالده يريدان إنقاذ النادي بعد أن هبط إلى دوري الدرجة الثانية، ووصلت الديون المقدرة عليه إلى 130 مليون يورو.

نيمار وميتروفيتش أبرز غيابات الهلال أمام الاتحاد قبل نهائي السوبر نيمار يحدد وجهته المقبلة بعد تجربة الهلال السعودي

وأضافت التقارير أن نجم نادي الهلال السعودي يرغب في إنهاء مسيرته في النادي الذي نشأ فيه وأن يدير النادي مع والده في المستقبل.

نيمار وميتروفيتش أبرز غيابات الهلال أمام الاتحاد

ويغيب النجم البرازيلي نيمار جونيور عن صفوف الهلال، بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وأيضًا اللاعب ألكسندر ميتروفيتش وسعود عبد الحميد بسبب الإصابة.

وأصبحت مشاركة اللاعب علي البليهي محل شك، حيث سيجري اختبارًا طبيًا للتأكد من موقفه من خوض مباراة الاتحاد.

ومن المقرر انطلاق مواجهة الهلال أمام الاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي في تمام الثامنة النصف بتوقيت مكة المكرمة والسابعة والنصف بتوقيت القاهرة من مساء الخميس غدًا.

مقالات مشابهة

  • شرطة الكهرباء تضبط 6174 قضية سرقة تيار
  • قرار مصيري من محمد صلاح| ماذا سيحدث في نادي ليفربول؟
  • جماعات حقوقية ترفع دعوى جديدة ضد تصدير الأسلحة الألمانية إلى كيان الاحتلال الإسرائيلي
  • تشافي يطلب من لابورتا تمديد عقد نجم برشلونة
  • مجدي عبد الغني: أنا أول لاعب عربي يسجد في الملاعب الأوروبية
  • عملاق انجليزي يستهدف ضم لياو
  • طريقة الاستعلام عن قضية بالرقم عبر موقع وزارة العدل.. اعرف التفاصيل
  • مجدي عبد الغني يكشف مفاجآت بشأن توثيق عقد كهربا
  • نيمار يفكر في شراء نادي سانتوس البرازيلي
  • «نادي مدريد» يعزّز التعاون والحوكمة الرشيدة مع الإمارات