مجلس ذي قار يمنح مسؤولا محليا إجازة إجبارية لسوء إدارته.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي ذي قار مجلس محافظة ذي قار

إقرأ أيضاً:

طريقة عمل مزيل عرق طبيعي في المنزل.. يمنح الجسم انتعاشة رائعة

دائمًا يزداد الإقبال على استخدام مزيلات العرق خلال فصل الصيف وفي ظل ارتفاع درجات الحرارة للتخلص من الروائح الكريهة ومنح الجسم انتعاشة رائعة، ولكن لا يميل البعض إلى استخدام مزيلات العرق التجارية، لاحتوائها على بعض المركبات الكيميائية، ويبحثون عن مزيل عرق طبيعي يكون آمنا على الصحة ويؤدي الغرض نفسه؛ لذا نوضح طريقة عمل مزيل عرق طبيعي.

طريقة عمل مزيل عرق طبيعي

وفي إطار توضيح طريقة عمل مزيل عرق طبيعي فيمكن الإشارة إلى أن عمل مزيل عرق طبيعي يحتاج إلى توفير مجموعة من المكونات بمقادير محددة، حسب موقع «tips-and-tricks»، كالتالي:

مكونات مزيل العرق الطبيعي 2 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند (أو زبدة الشيا). 2 ملعقة كبيرة من نشا الذرة. 1 ملعقة كبيرة من صودا الخبز. 10 قطرات من زيت عطري (اختياري). خطوات عمل مزيل عرق طبيعي

وبعد توفير المكونات السابقة بالمقادير المحددة، فإن طريقة عمل مزيل عرق طبيعي تتمثل في اتباع الخطوات التالية:

مزج زيت جوز الهند (أو زبدة الشيا) ونشا الذرة وصودا الخبز جيدًا في وعاء صغير حتى يتم الحصول على خليط متماسك. إضافة زيت عطري (اختياري) حسب الرغبة. سكب الخليط في وعاء صغير قابل للإغلاق. تركه يبرد في الثلاجة لمدة 15 دقيقة حتى يتماسك.

طريقة استخدام مزيل العرق الطبيعي غسل منطقة الإبط وتجفيفها جيدًا. استخدام الإصبع أو ملعقة صغيرة لوضع كمية قليلة من مزيل العرق الطبيعي على منطقة الإبط. ترك مزيل العرق يجف تمامًا قبل ارتداء الملابس.

وللحصول على مزيل عرق بجودة مميزة وآمن، هناك بعض النصائح التي يمكن اتباعها خلال التحضير، منها:

إمكانية تعديل كمية المكونات حسب الرغبة. إمكانية إضافة زيت جوز الهند أو زبدة الشيا أكثر من الكمية المذكورة في حال كانت البشرة حساسة. التأكد من اختبار مزيل العرق على منطقة صغيرة من البشرة قبل استخدامه على مساحة واسعة. حفظ مزيل العرق في مكان بارد وجاف. إمكانية إضافة مكونات أخرى مفيدة للبشرة مثل زيت شجرة الشاي أو زيت اللافندر أو زيت إكليل الجبل.

مقالات مشابهة

  • شركة صينية تقدم أغرب إجازة لموظفيها: «لو مزاجك مش رايق خليك في البيت»
  • تتويج مدير المركز السينمائي المغربي بمهرجان كان ضمن 12 شخصية الأكثر تأثيراً في السينما العربية
  • ‏الاتحاد الأوروبي: (كان -ومازال- مسؤولاً عن جرائم ميليشيا الدعم السريع)
  • بيني غانتس يمنح حكومة نتنياهو مهلة حتى 8 يونيو لوضع خطة للحرب
  • سعر غرام الذهب يرتفع محلياً 11 ألف ليرة سورية
  • يوفنتوس يقيل مدربه أليجري لسوء التصرف في نهائي الكأس والاتحاد الإيطالي يحقق في الواقعة
  • طريقة عمل مزيل عرق طبيعي في المنزل.. يمنح الجسم انتعاشة رائعة
  • «القاهرة الإخبارية»: غارة إسرائيلية في لبنان على سيارة تستهدف مسؤولا بـ"حماس"
  • «القاهرة الإخبارية»: غارة إسرائيلية تستهدف مسؤولا في حركة حماس بلبنان
  • برلمان دول البحر المتوسط يمنح الرئيس السيسي جائزة «بطل السلام 2024»