صحيفة الاتحاد:
2024-06-20@14:11:00 GMT

«البايرن» يستعيد نوير قبل «لقاء النار»!

تاريخ النشر: 8th, April 2024 GMT

 
ميونيخ (أ ف ب)

أخبار ذات صلة أرسنال يحترم «كين» فقط! قائد ليفربول «محبط»!


عاد مانويل نوير حارس وقائد بايرن ميونيخ الألماني إلى تمارين فريقه، قبل المواجهة النارية المنتظرة في لندن أمام أرسنال، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وتعرض نوير «38 عاماً» لكسر في الجزء السفلي من ساقه اليمنى، بعد حادث تزلج مطلع ديسمبر 2022، وعاد لحماية عرين العملاق البافاري نهاية أكتوبر 2023، استدعي إلى المنتخب الألماني في مارس للمرة الأولى منذ إصابته، لكنه اضطر إلى مغادرة المعسكر بسبب إصابة في العضلة المقرّبة.


وغاب نوير عن الوديتين في الفوز على فرنسا 2-0 وهولندا 2-1، والهزيمتين توالياً لفريقه بايرن أمام بوروسيا دورتموند 0-2 وهايدنهايم 2-3 في «البوندسليجا» لتتلاشى آماله بالاحتفاظ باللقب، حيث بات يتأخر بفارق 16 نقطة عن باير ليفركوزن المتصدر.
وشارك نوير في الحصة الأخيرة للتمارين، تحضيراً لمواجهة أرسنال على ملعبه «الإمارات ستاديوم» الثلاثاء.
كما يعود إلى صفوف البايرن لوروا سانيه، والفرنسي كينجسلي كومان، وألكسندر بافلوفيتش، والمغربي نصير مزراوي الذين غابوا عن مباراة هايدنهايم، حيث باتت تشكيلة المدرب توماس توخيل شبه مكتملة.
ولم يعد أمام البايرن الذي يمرّ بأزمة غير مسبوقة في تاريخه، بعد تأخره بفارق كبير في الدوري، وخروجه من الكأس في الدور ثمن النهائي أمام ساربروكن من الدرجة الثالثة، سوى المسابقة القارية الأم للظفر بلقب هذا الموسم.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا بايرن ميونيخ أرسنال مانويل نوير

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري

أغلق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك ملف الخسارة أمام المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز بالجولة السادسة والعشرين من المسابقة.

وكان الزمالك قد خسر من المصري بهدفين لهدف مساء الاثنين في لقاء شهد جدلا كبيرا على المستوى التحكيمي.

موعد مباراة الزمالك المقبلة

يستعد الزمالك لمواجهة فاركو، على ملعب المقاولون العرب، الجمعة المقبل، ضمن لقاء مؤجل من الأسبوع الثاني عشر في منافسات الدوري المصري وتذاع عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس التليفزيونية.

وتعد مباراة فاركو هي البروفة الأخيرة للزمالك قبل ديربي القاهرة أمام الأهلي في الدوري الممتاز المقررة إقامته يوم الثلاثاء المقبل الموافق 25 يونيو  ضمن الجولة 27 من منافسات الدوري المصري.

وخاض الزمالك 19 مباراة فقط حتى الآن في الدوري المصري، أقل بـ7 مباريات من الجونة والإسماعيلي والبنك الأهلي، أكثر الأندية لعبًا هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • سويسرا تتقاسم نقاط التعادل مع اسكتلندا في لقاء قوي
  • البايرن يُعلن برنامج تحضيرات «استعادة المكانة»!
  • أسطورة بايرن ميونخ يحث النادي على التعاقد مع فيرتز
  • روزه يُمدد عقده مع لايبزج حتى 2026
  • نوير يكشف دور تير شتيجن مع المنتخب الألماني
  • أرقام كولر مع الأهلي قبل مباراة الاتحاد السكندري
  • يورو 2024.. منتخب بلجيكا يستعيد نجمه قبل مواجهة رومانيا
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري
  • نوير يفكّر في اعتزال اللعب دوليا بعد كأس أمم أوروبا
  • هوميلز يقترب من الانضمام إلى ريال مايوركا