عمّان

كشف الديوان الملكي الأردني، اليوم الأربعاء، أن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، ينتظران مولودهما الأول، في صيف العام الحالي.

وقدم الديوان الملكي الأردني التهنئة للملك عبدالله الثاني، والملكة رانيا العبدالله، بهذه المناسبة، متمنياً لهم الذرية الصالحة المعافاة الطيبة.

واختار الديوان الملكي الأردني، اليوم الأول من عيد الفطر، لإعلان هذا الخبر السار بالنسبة للأردنيين والعائلة المالكة.

وتزوج ولي العهد الأردني الأمير الحسين من الأميرة رجوة خالد السيف في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمان في الأول من يونيو الماضي.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الأميرة رجوة الحسين الملك عبدالله الثاني الملكة رانيا

إقرأ أيضاً:

ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس حفل تخرج فوجين بالكلية العسكرية بالقنيطرة

زنقة 20 ا الرباط

بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، ترأس صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، اليوم الأربعاء، بالكلية الملكية للدراسات العسكرية العليا بالقنيطرة، حفل تخرج الفوج 24 للسلك العالي للدفاع، والفوج 58 لسلك الأركان.

ولدى وصوله إلى مقر الكلية الملكية للدراسات العسكرية العليا، تقدم للسلام على صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، الفريق أول، المفتش العام للقوات المسلحة الملكية وقائد المنطقة الجنوبية، والعميد، مدير الكلية الملكية للدراسات العسكرية العليا، قبل أن يستعرض سموه تشكيلة من القوات الملكية الجوية أدت التحية.

كما تقدم للسلام على سموه كل من الفريق أول، قائد الدرك الملكي، وضباط سامون من القيادة العامة للقوات المسلحة الملكية، ووالي جهة الرباط – سلا – القنيطرة، وعامل إقليم القنيطرة، والقائد المنتدب للحامية العسكرية بالقنيطرة، والأساتذة الجامعيين وضباط سلك التدريس بالكلية.

وبعد أن تابع سموه عرضا حول ” القوات المسلحة الملكية و تدبير الأزمات ” من تقديم ضابطين متدربين، أشرف صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، على تسليم شهادات التعليم العسكري العالي بدرجة ماستر متخصص في الدفاع الوطني، وشهادات سلك الأركان، على التوالي، لكل من الضباط المتخرجين من السلك العالي للدفاع وسلك الأركان المغاربة والأجانب.

إثر ذلك، قدم العميد، مدير الكلية الملكية للدراسات العسكرية العليا، لصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، مجموعة مختارة من البحوث التي أنجزها فوج السلك العالي للدفاع.

ويضم الفوج 24 للسلك العالي للدفاع والفوج 58 لسلك الأركان 285 خريجا، منهم 70 ضابطا ينحدرون من 26 بلدا شقيقا وصديقا للمملكة، وهي المملكة العربية السعودية، والمملكة الإسبانية، والمملكة الأردنية الهاشمية، والولايات المتحدة الأمريكية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، وجمهوريات بنين، وبوركينا فاسو، والكاميرون، وإفريقيا الوسطى، والكونغو، وكوت ديفوار، وجيبوتي، ومصر، وإثيوبيا، وفرنسا، والغابون، وغينيا كوناكري، ومالي، وموريتانيا، والنيجر، والكونغو الديمقراطية، والسينغال، وتنزانيا، وتشاد، والطوغو، وجزر القمر.

مقالات مشابهة

  • ترفيع الأمير الحسين بن عبد الله الثاني إلى رتبة رائد في القوات المسلحة الأردنية
  • ترقية ولى العهد الأردنى الأمير الحسين بن عبد الله الثانى إلى رتبة رائد
  • ترقية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني رائدا بالجيش الأردني
  • بتعليمات ملكية.. ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالكلية الملكية للدراسات العسكرية العليا بالقنيطرة
  • صدور إرادة ملكية بترقية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني إلى رتبة رائد في الجيش الأردني
  • ترفيع ولي العهد الأردني إلى رتبة رائد (صور)
  • إرادة ملكية بترفيع سمو الأمير الحسين ولي العهد إلى رتبة رائد
  • ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس حفل تخرج فوجين بالكلية العسكرية بالقنيطرة
  • شاهد.. ولي العهد الأردني يشارك في تدريبات منتخب "النشامى"
  • مشاركة ولي العهد الأردني في تدريبات منتخب النشامى تثير تفاعلاً