نشر قسم الفن عددا من الاخبار الهامة على مدار الساعات الماضية نستعرضها من خلال السطور التالية.

محمد رمضان يحيي حفلا كامل العدد في دبي.. صور

أحيا النجم محمد رمضان حفلا بدبي على مسرح ميديا سيتي رفع شعار كامل العدد  وخطف الأضواء  بصحبة الدي جي اصيل.

قدم رمضان في الحفل  أداء موسيقيا استثنائيا بحضوره الساحر وأغانيه الرائجة، وقضى مع الجمهور ليلة مليئة بالموسيقى والإثارة.

هند صبري: كان نفسي أبقى وزيرة خارجية.. كنت دحيحة فى المدرسة

حلت الفنانة هند صبري ضيفة على أولي حلقات برنامج “ حوارات عباس ”  والتى يقوم بتقديمها الفنان والسيناريست عباس أبو الحسن على المنصات الالكترونية . 

وكشفت هند صبري خلال اللقاء انها لم تكن تفكر فى الدخول الي المجال الفني ، بل كانت تتمني ان تدخل السلك الدبلومسي .

نيللي: رفضت الظهور فى البرامج الحوارية.. ودنيا سمير غانم الأنسب لتقديم الفوازير

كشفت الفنانة نيللي عن سر إبتعادها السنوات الماضية عن الساحة الفنية  وذلك فى مداخلة هاتفية لبرنامج “ ليالي العيد ” المذاع عبر قناة صدي البلد . 

وقالت نيللي : مفيس وقت معين للظهور، انا بعتذر اني أطلع وأظهر فى البرامج الحوارية ، بس ممكن تيجي مرة فى دماغي مرة واوافق وأعمل الفوازير ، فالفوازير دي دي عمر بحاله ، وبحب كل اللي قدمته  . 

جودر و العتاولة الأبرز .. مسلسلات تستعد لتقديم جزء ثان

بعد النجاج الكبير الذى حققته بعض الاعمال الرمضانية خلال شهر رمضان الماضي ، إعلن عدد من صناع تلك الاعمال تقديم جزء ثاني من خلال الفترة القادمة ، وفى السطور التالية نرصد أبرز تلك الاعمال .

طارق الشناوي: شقو يستحق العيدية.. الجمهور يحب الضحكة والأكشن

كشف الناقد الكبير طارق الشناوي عن رأيه فى فيلم “ شقو ” ، والذي يتم عرضه حالياً فى دور العرض السينمائية ، ضمن موسم عيد الفطر المبارك .

وقال طارق الشناوي فى تصريحات خاصة لـ صدي البلد : فيلم شقو تصدر شباك التذاكر المصري ضمن موسم عيد الفطر المبارك ، وذلك لأنه فيلم على موجه جمهور العيد ، ويستحق القسط الأكبر من العيدية .

 

واستكمل طارق الشناوي حديثه قائلًا : فيلم شقو فيه الضحكة والأكشن ، وهما خطان متوازيان داخل العمل ، وجمهور العيد يحتاج الي ذلك حين يختار عمل ليقوم بمشاهده فى السينمات  ، ومخرج العمل نجح فى تقديم مشاهد أكشن مضفرة بخف ظل .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النجم محمد رمضان دنيا سمير غانم شهر رمضان شباك التذاكر محمد رمضان طارق الشناوی

إقرأ أيضاً:

هل يصوت البرلمان الاثنين المقبل على الموازنة وما قصة جدول الاعمال؟

السومرية نيوز-سياسة

تداولت وسائل اعلام محلية وبعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة، جدول اعمال لجلسة برلمانية مخصصة للتصويت على جداول موازنة 2024 في موعد مقترح يوم الاثنين المقبل. تتبعت السومرية نيوز، حقيقة الجدول خصوصًا وانه انتشر فجر اليوم على خلاف الأوقات التي يتم فيها نشر جدول الاعمال غالبًا، وحقيقة عقد الجلسة في هذا اليوم للتصويت على الموازنة، خصوصا وانها خطوة مخالفة للمعطيات والترجيحات للنواب الذين استبعدوا إمكانية إقرار الموازنة قريبا وانها ستتأخر بسبب الخلافات حولها الى ما بعد عيد الأضحى.

وعند التتبع، وجدنا ان الجدول لم ينشر على المواقع والصفحات والمنصات الرسمية لمجلس النواب العراقي والذي يحرص على نشر جدول الاعمال أولا بأول عند تحديد جلسة قريبة.

ووجدنا ان اول من نشر جدول الاعمال لجلسة يوم الاثنين المقبل للتصويت على جداول الموازنة، هو النائب مصطفى جبار سند، فجر اليوم الجمعة، فيما ادرج تعليقا على الجدول بوصف الجلسة بانها "جلسة باطلة، لان اللجنة المالية لم تصوت بعد على الجداول ولم تعد تقاريرها الخاصة بالجداول".

هذا التعليق ينسف إمكانية عقد الجلسة يوم الاثنين، كما ان عدم وجود الجدول على المنصات الرسمية للبرلمان، يثبت ان الجدول الذي سربه النائب مصطفى جبار سند هو مجرد تهيئة لجدول يخص موعد مقترح لإمكانية عقد جلسة التصويت على الموازنة، الا انه ليس تحديدًا حقيقيًا او معلنًا حتى الان من قبل مجلس النواب لعقد الجلسة.  

مقالات مشابهة

  • أبرزهم عمرو سعد.. محمد سامي يكشف عن النجوم التي يشاركها مارثون رمضان 2025
  • فنانون تشكيليون يستغيثون من إنذارات شركة أوراسكوم لإخلاء مراسمهم في هرم سيتي
  • شيرى عادل تنشر فيديو من كواليس " الوصفة السحرية"
  • نيللي كريم.. عدد أبناء فراولة السينما المصرية " رسام ومصور"
  • خالد يوسف يكشف عن مشهد جريء رفضت هند صبري تمثيله
  • مشهد جريء.. خالد يوسف يكشف كواليس خلافه مع هند صبري (فيديو)
  • طارق فؤاد والفرقة المصرية يقدمان روائع موسيقار الأجيال على مسرح السامر
  • هل يصوت البرلمان الاثنين المقبل على الموازنة وما قصة جدول الاعمال؟
  • " هنعمر شواطيء غزة".. محمد رمضان يدعم فلسطين بهذة الطريقة
  • أستاذ علوم سياسية: تراجع الدور القيادي لأمريكا وصعود الصين على الساحة الدولية