صحيفة الاتحاد:
2024-06-02@05:23:21 GMT

قتلى بانهيارات أرضية في إندونيسيا

تاريخ النشر: 14th, April 2024 GMT

قالت وكالة الحد من آثار الكوارث في إندونيسيا اليوم الأحد إن 14 شخصا على الأقل لقوا حتفهم في انهيارات أرضية في جزيرة سولاويسي، وتتواصل جهود الإنقاذ بحثا عن المفقودين.
وقال عبد المهاري المتحدث باسم الوكالة في بيان إن الانهيارات الأرضية الناجمة عن أمطار شديدة الغزارة أثرت على قريتين في منطقة تانا توراجا في سولاويسي الجنوبية، مما تسبب في مقتل 14 وتدمير أربعة منازل.


وأضاف أن جهود الإنقاذ والبحث عن السكان المفقودين مستمرة، دون تقديم تفاصيل حول عدد المفقودين.

أخبار ذات صلة «الأبيض الأولمبي» يغادر إلى الدوحة الجمعة زلزال قوي يضرب إندونيسيا المصدر: وكالات

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: انهيارات أرضية إندونيسيا

إقرأ أيضاً:

قنصل حج إندونيسيا لـ"اليوم": 241 ألف حاج يسجلون لأداء المانسك هذا العام 

كشف قنصل الحج في القنصلية العامة للجمهورية الإندونيسية د. نصرالله جاسام خلال حديثه لـ"اليوم" أن الحصة المخصصة لحجاج إندونيسيا بلغت 241 ألف حاج، وهي أعلى نسبة مخصصة لحجاج الخارج، مؤكداً أن آخر وصول لحجاج إندونسيا في الـ 4 من ذو الحجة أو 10 يونيو بإذن الله، وأشار إلى أن انطباع الحجاج للخدمات المقدمة من قبل المملكة العربية السعودية للحجاج هي دائماً جيدة ويشعرون بالسعادة خلال رحلتهم التي دائماً ما تكون ميسرة وسهلة وتقابل دائماً بالترحيب والورود منذ وصولهم المطار وحتى المغادرة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } قنصل الحج في القنصلية العامة للجمهورية الاندونيسية د. نصرالله جاسامإتمام كل خدمات الحجاجوبين جاسام أن الاستعدادات المبكرة ساهمت في الانتهاء من إعداد السكن والإعاشة والنقل، وجميعها تم الانتهاء منها ولله الحمد ويتم التعاون معنا من قبل الشركات المقدمة للخدمات في المشاعر وجميعها من أجل راحة الحجاج، موضحاً أن أبرز التحديات التي تواجه الحجاج الإندونيسيين هو تحدي اللغة والتواصل مع الاخرين ومعرفة المناطق، وتم معالجة ذلك من خلال تواجد الموظفين من قبل المملكة ويقدموا المساعدة كثيراً خلال تواجدهم وهم يشعرون أنهم داخل وطنهم ويقومون بأداء مناسكهم بكل يسر
أخبار متعلقة إمام الحرم: التجمعات والهتافات غير المشروعة في الحج انتهاك لحرمة البقاع المقدسة "طريق مكة".. مبادرة تعكس الإنسانية السعودية في خدمة ضيوف الرحمنوأوضح جاسام أن عدد المعتمرين القادمين من إندونيسيا هذا العام وصل إلى 1.6 مليون معتمر وتم تقديم تسهيلات كبيرة من قبل المملكة من تأشيرات واستقبال والتعاون مستمر بين الحكومتين لرفع مستوى تقديم الخدمة لضيوف الرحمن.مبادرة طريق مكةوفيما يتعلق في مبادرة طريق مكة قال جاسام أن هذه المبادرة سهلت الكثير على الحجاج من تخفيف الاجراءات والتي تنهي كافة الإجراءات في إندونيسيا وفي حال الوصول إلى مطار جدة كأنهم ركاب في رحلات محلية، وهذه المبادرة تشمل 50% من حجاج إندونيسيا، وهذا العام لأول مرة تشارك 3 مطارات في إندونيسيا هذه المبادرة.

مقالات مشابهة

  • إندونيسيا: مستعدون لإرسال قوات حفظ سلام إلى غزة
  • إندونيسيا: مستعدون لإرسال قوات سلام إلى غزة وسنجلي 1000 جريح
  • ثوران بركان جبل إيبو في إندونيسيا وتحذير من فيضانات
  • إندونيسيا.. نائب الرئيس يزور صالة مبادرة طريق مكة بمطار "أديسومارمو"
  • خفر السواحل التركي ينقذ 14 مهاجرا ويبحث عن مفقودين جنوب البلاد
  • قنصل حج إندونيسيا لـ"اليوم": 241 ألف حاج يسجلون لأداء المانسك هذا العام 
  • جهود مكثفة لانتشال جثة شاب غرق في النيل بالقليوبية
  • جهود لانتشال جثة شاب غرق في مياه النيل بالقليوبية
  • جهود أمنية مكثفة لانتشال جثة شاب غرقًا في مياه النيل بعزبة رشوان بالقليوبية
  • غرق شاب بشاطئ شهر العسل غربى الإسكندرية