حرصت الفنانة درة، على نعي الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، معبره عن حزنها، قائلة: "كانت نموذجًا للرقة والرومانسية والجمال، وقدمت أدوارًا ظلت في وجداننا حتى الآن.. من ينسى أمير الظلام ومين اللي ما يحبش فاطمة، وداعًا شيرين سيف النصر.. الله يرحمها "، وذلك عبر حسابها بموقع " فيسبوك".

 

حلت عن عالمنا الفنانة شيرين سيف النصر، حسبما أعلن شقيقها عن وفاتها، حيث كتب على حسابه قائلًأ: توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم الهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحله، وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

شيرين سيف النصرشيرين سيف النصر

ولدت شيرين سيف النصر في الأردن لأب مصري هو الصحفي إلهام سيف النصر، ويعود أصله من الصعيد، كما أكدت في لقاء متلفز، وأمها فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية.

 

 في عام 1991 تخرجت في كلية الحقوق جامعة عين شمس، وعاشت في فرنسا بضع سنوات، حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك في السفارة المصرية وقدمها للسينما، ثم عملت بعد ذلك في التليفزيون. واعتزلت الفن عام 1996 بعد زواجها، لكنها عادت مرة أخرى للفن بعد الطلاق.

زيجات شيرين سيف النصر

تزوجت شيرين سيف النصر ثلاث مرات، الأولى من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الإبراهيم، شقيق صاحب محطة إم بي سي.

والثانية من المطرب مدحت صالح إلى أن زواجها انتهى بالطلاق.

 

وفي 5 ديسمبر 2010 عقد قرانها على الطبيب رائف الفقي، واستمر زواجهما عدة أشهر قبل إعلانهما الانفصال، وتلى طلاقها وفاة والدتها مما سبب لها أزمة نفسية بالغة.

 

كانت  الفنانة شيرين سيف النصر، قد أثارت الجدل فى شهر يوليو 2019، حيث اتهمت صديقتها "إحسان"، بسرقة مجوهراتها، التي تقدر بخمسة ملايين جنيه.

 

وقالت الفنانة شيرين سيف النصر في بيان صحفي، أنها عملت بخصوص قضية  تعويض اتحكم عليها وعلى صديقتها بمبلغ مليون و ٢٠٠ ألف ومن المقرر أن الجلسة يوم 27 يونيو الحكم النهائي.

 

وتبين من خلال التحريات والفحص، وتقرير المعمل الجنائى، ومعاينة مسرح الجريمة، عدم وجود كسر فى باب الشقة أو فى خزينة المجوهرات، وهو ما أشار

 

بأصابع الاتهام نحو أحد معارف الفنانة شيرين سيف النصر، وبناء عليه بدأ رجال المباحث فى البحث فى قائمة علاقات الفنانة، ومن يتردد عليها باستمرار، لتحديد قائمة الاشتباه، وبمناقشة عدد من شهود العيان، أشارت أصابع الاتهام نحو صديقة الفنانة وهى "إحسان.ك".

شيرين سيف النصرآخر اعمال شيرين سيف النصر 

يذكر  أن آخر أعمال النجمة شيرين سيف النصر في الدراما هو مسلسل "أصعب قرار"، من بطولة أحمد بدير، ورياض الخولي، وجميل الراتب ، وعبير صبري، وأحمد خليل، وتامر هجرس، وطارق لطفي، أما السينما فيلم "أمير الظلام" مع عادل إمام.

سيمون تعبر عن حزنها لرحيل شيرين سيف النصر روجينا تودع شيرين سيف النصر: اسالكم الدعاء بالرحمة والمغفرة نادية الجندي تنعي شيرين سيف النصر: خالص التعازى لكل محبيها رضوي الشربيني تودع شيرين سيف النصر: كنت بحبها أوي ميرنا وليد لأول مرة مع محمد صبحي في فارس والمستور فيلم شقو يتصدر شباك التذاكر بإيرادات مرتفعة منذ طرحه أحمد عبدالعزيز يسترجع ذكرياته مع شيرين سيف النصر ويكشف تفاصيل آخر مكالمة إيرادات فيلم الحريفة بشباك التذاكر أمس فيلم أسود ملون يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات أمس فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يتخطى الـ7 ملايين جنيه بدور العرض

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيرين سيف النصر وفاة شيرين سيف النصر رحيل شيرين سيف النصر درة الفنانة درة اخر اعمال شيرين سيف النصر زيجات شيرين سيف النصر الفنانة شیرین سیف النصر

إقرأ أيضاً:

بعد الإعلان رسميًا عن النبأ.. ليلى عبد اللطيف تتوقع خطوبة شيرين عبد الوهاب يناير الماضي

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية أخبار خطوبة الفنانة شيرين عبد الوهاب وأنها تستعد لكتب كتابها خلال الفترة المقبلة، حيث صرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحفية تفيد بأنها تعيش حالة حب كبيرة حاليًا مع رجل أعمال وهو لا يرد أن يفصح عن أسمه أو هويته.

ووصفت شيرين عبد الوهاب نفسها بزينة العرايس، ويذكر أن الأغنية كانت أجدد أعمال الفنانة والتي قدمتها لـ ابنة محمد السعدي نائب رئيس الشركة المتحدة في حفل زفافها على نجل رجل الأعمال منصور عامر، وأكدت شيرين أن هذه الأغنية وش السعد عليها.

توقع ليلي عبد اللطيف خطوبة شيرين عبد الوهاب في يناير الماضي

 

وبهذه الخطوبة فقد تحقق توقع ليلي عبد اللطيف الذي قالته عن شيرين عبد الوهاب في يناير 2024، حيث أن ليلي عبد اللطيف أول العام حلت ضيفة على الإعلامي "عمرو أديب" في برنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة "MBC مصر".

وأثناء الحلقة قد وجه عمرو أديب سؤالًا لـ ليلى عبد اللطيف: «شايفة ايه حاجة لـ شيرين عبد الوهاب؟».

لترد ليلى عبد اللطيف، قائلة: «دي حبيبة قلبي شيرين، هتستقر عاطفيًا، وستعود شيرين اللى احنا بنعرفها أول ما ابتدت»، مؤكدة أن «شيرين عبد الوهاب هتتغير».

«بس مش هترجع لـ حسام حبيب؟»، سؤال آخر من عمرو أديب لـ ليلى عبد اللطيف.

لترد العرافة اللبنانية، قائلة: «بالمستقبل لأ لن تعود شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب»

آخر ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب

 

والجدير بالذكر أنه كان آخر ظهور لها  من خلال غنائها بحفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي،ونجل رجل الأعمال منصور عامر، والذي يقام حاليا في أحد فنادق القاهرة، وحرصت شيرين عبد الوهاب على مفاجأة العروسين بتقديم  أغنية جديدة وخاصة تحمل اسم زينة العرائس لـ حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي 

 

كلمات أغنية زينة العرائس لـ شيرين عبد الوهاب 

 

 القمر غالي عليها والنجوم واقفين صافيين.. زينة العرايس دا اللي أبوها السعدي وعدي والليلة دي الوعد وعدي ومحروسين من كل عين، واهو بشهادة الكل ورد ولقي عالكل.. حلو المود والطقس على الصوت والرقص، قالوا اللقاء مش سهل والله وبقينا أهل، والله وبقينا أهل وخمسة علينا.

آخر أعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب 

 

ويذكر أن آخر أعمال شيرين عبدالوهاب هى أغنية "الدهب"، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع توما.

وتقول كلمات أغنية “الدهب”

 

 “قالوا الدهب اللي بيلمع عمره ما بيصدي ياما نصحنا ما قولنالك قولنالك هدي لفيت الدنيا أهو وجيتلي وهتبوس على يدي مش كان من الأول إحنا استغنينا عيني علي اللي بيتجرأ لما بيطرق اتهور مسمعش اتهور معرفش يفرق النية اللي متبقاش سالكة دايمًا بتغرق مش كان من الأول إحنا استغنينا

مقالات مشابهة

  • بعد رحيله.. مدحت العدل ينعى المنتج فاروق صبري بكلمات مؤثرة
  • شيرين عبدالوهاب تعلن خطوبتها علي رجل أعمال بعد انفصالها عن حسام حبيب
  • منها «شقو» و«بنقدر ظروفك».. 5 أفلام تودع دور العرض اليوم
  • خطوبة شيرين عيد الوهاب لرجل أعمال.. وحسام حبيب يعلق: أحلى حاجة في الدنيا
  • بعد الإعلان رسميًا عن النبأ.. ليلى عبد اللطيف تتوقع خطوبة شيرين عبد الوهاب يناير الماضي
  • أنباء عن خطوبة شيرين عبد الوهاب.. وحسام حبيب يعلق
  • مصر.. شيرين عبد الوهاب تعلن خطوبتها وحسام حبيب يعلّق
  • بإطلالة سوداء.. شيرين رضا تتألق في أحدث ظهور «صور»
  • شيرين رضا تعلن اعتزالها الفن: كفاية بقى!
  • في رسالة مؤثرة.. هذا آخر ماقالته التلميذة “صفاء” قبيل الارتماء من أعلى كورنيش آسفي