حرص الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة فريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الكونغو، على عقد اجتماع صباح اليوم مع الكابتن خالد بيبو مدير الكرة من أجل الاطمئنان على كافة الامور المتعلقة بالبعثة وحل أي مشاكل أو عقبات مبكرا لتوفير الأجواء المناسبة للجهاز الفني واللاعبين، استعدادا للمواجهة المرتقبة التي تجمع الأهلي أمام مازيمبي والمقرر لها السبت في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى الكونغو في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء بعد رحلة طيران شاقة استغرقت ما يقرب من ٧ ساعات.

وكان في استقبال بعثة الأهلي في مطار مدينة لوبومباشي الكابتن خالد بيبو مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي، المدير الإداري للفريق، ووفد السفارة المصرية، حيث تم إنهاء إجراءات دخول البعثة والتوجه لفندق الإقامة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي بعثة الأهلي خالد بيبو دوري أبطال إفريقيا محمد شوقي

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد يطمئن على أحوال حجاج الإمارات ويشيد بجهود السعودية لراحة الحجيج

أبوظبي - وام
اطمأن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» اليوم على أوضاع حجاج الدولة وأحوالهم خلال أدائهم مناسك الحج في الديار المقدسة.
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه سموه مع الدكتور عمر حبتور الدرعي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة رئيس مكتب شؤون حجاج دولة الإمارات.
وأشاد صاحب السمو رئيس الدولة بجهود المملكة العربية السعودية الشقيقة من أجل راحة الحجاج والجهود التي تبذلها مؤسسات المملكة المختلفة لضمان أداء الحجاج مناسكهم في أجواء ميسرة وآمنة.
وقال الدرعي إن صاحب السمو رئيس الدولة اطمأن على أحوال الحجاج والتسهيلات التي يقدمها مكتب شؤون حجاج دولة الإمارات لتيسير أداء المناسك..وحمله سموه نقل تحياته إلى الحجاج وتمنياته لهم التوفيق في إتمام أداء مناسكهم..سائلاً المولى عز وجل أن يحفظهم وأن يمن عليهم وسائر حجاج بيت الله العتيق بقبول حجهم وطاعاتهم..كما هنأهم سموه بحلول عيد الأضحى المبارك داعياً الله تعالى أن يعيده على الجميع وهم في أطيب حال.
وأعرب رئيس مكتب شؤون حجاج دولة الإمارات عن سعادته البالغة بالاتصال الذي جسد اهتمام صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، بتفقد أحوال حجاج الإمارات وحرصه على الاطمئنان على سلاسة الإجراءات المتبعة لضمان سهولة ويسر أداء مناسكهم، مثمناً اهتمام القيادة الرشيدة بمتابعة أحوال المواطنين في مختلف المناسبات.

مقالات مشابهة

  • بعد غيابه عن الأهلي أمام فاركو.. موقف محمد هاني من مباراة الاتحاد السكندري
  • محمد بن زايد يطمئن على أحوال حجاج الإمارات ويشيد بجهود السعودية لراحة الحجيج
  • خالد الفيصل يطمئن على سير الخطط والأعمال المقدمة لضيوف الرحمن
  • خالد النبوي يشكر مدير تصوير "أهل الكهف".. ساهمت بصنع فيلم مهم
  • القليوبية: ختام الموسم الرياضي بتكريم رموز الكرة الطائرة
  • منطقة القليوبية تحتفل بختام الموسم الرياضي وتكرم رموز الكرة الطائرة
  • رسميًا.. محمد بيبو ينضم لصفوف المنصورة
  • عبد المنصف: "تاريخ خالد بيبو الكروي أنا السبب فيه"
  • فيديو حفل زفاف محمد هاني بحضور محمد صلاح يشعل السوشيال ميديا
  • حسام عبد العال مديرًا فنيًا لـ أسوان