عبر الإعلامي تامر أمين، عن استغرابه من تعادل نادي الزمالك مع نظيره دريمز الغاني، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية، بدون أهداف، قائلًا "حيرتنا معاك يا زمالك".
وأضاف تامر أمين، أثناء تقديم برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الأحد، أن الأسبوع الماضي تكشف الأهلي  وتعمل ماتش حلو والجماهير لسة بتحتفل حتى الآن بهذا الفوز، متابعا أنه تيجي النهاردة تنكد في مباراة كانت سهلة وفي المتناول، لولا تذبذب المستوى الزمالك كان يقدر يكسب هذا الفريق 2 و3، والزمالك قادر أنه يكسب في غانا الأسبوع القادم".


واكمل تامر أمين، أن الفريق الغاني عمل اللي هو عايزه وتلاقي اللاعيبة الغانيين بيرقصوا، ولاعيبة الزمالك أنت اللي خليت الموضوع صعب في العودة والزمالك لو ضيع البطولة دي هيبقى صعب لأن دي أسهل بطولة لعودة الزمالك للتتويج الإفريقي خاصة أن البطولة سهلة والزمالك عنده لعيبة كويسة.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تامر امين الإعلامي تامر أمين اخر النهار الكونفدرالية نادي الزمالك نهائي كأس الكونفدرالية نهائي كأس تامر أمین

إقرأ أيضاً:

وفد من نادي النصر يزور نادي الزمالك للتهنئة بكأس الكونفدرالية

حرص مجلس إدارة نادي النصر برئاسة المستشار أشرف لطفي، القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة، على زيارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب لتقديم التهنئة لحصول القلعة البيضاء على كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم موسم 2023/2024.

وضم وفد نادي النصر المستشار أشرف لطفي وأعضاء مجلس الإدارة رامي خليل وابراهيم المرعشلي ومصطفي رسمي ومحمد مدبولي والكابتن هاني أمين المدير التنفيذي للنادي، وكان في استقبالهم الكابتن حسين لبيب والكابتن حسين السيد عضو مجلس الإدارة.

وأكد المستشار أشرف لطفي أن نادي الزمالك من أكبر القلاع الرياضية في مصر وأفريقيا وأيضا على مستوى العالم، وأن هذه الزيارة لتقديم التهنئة لنادي الزمالك وذلك في إطار بروتوكولات الود والترابط بين الأندية الرياضية المصرية.

وأكد حسين لبيب أثناء جلسته مع مجلس إدارة نادى النصر أنه سعيد بهذه الزيارة، وأكد أن نادي النصر من الأندية العريقة والكبيرة وخرج منه لاعبون كبار نجوما لمصر وأندية الدوري الممتاز.

وقال حسين السيد أن النصر من أندية الكرة الكبيرة وله تاريخ عريق، وأشار الى أنه بصدد ترتيب مباراة ودية بين الزمالك والنصر على مستوى الفريق الأول وأيضا فرق الناشئين.

مقالات مشابهة

  • عاجل| الأرصاد تُحذر من موجة حارة طويلة تضرب البلاد حتى هذا الموعد
  • وفد من نادي النصر يزور نادي الزمالك للتهنئة بكأس الكونفدرالية
  • مناشدة عاجلة من تامر أمين لأولياء الأمور قبل امتحانات الثانوية العامة
  • السولية يكشف موقفه من التجديد لـ الأهلي وتعليق غير متوقع على نهائي القرن أمام الزمالك ويتغنى بـ شيكابالا
  • الوحدة يكسب السلام في دوري الثالثة بعمران
  • تامر أمين عن انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر: "مش عايزين نفتح الدفاتر القديمة"
  • أبو العز: جوميز نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوط قبل نهائي الكونفدرالية
  • مؤشر بورصة مسقط الأسبوعي يكسب 43 نقطة.. والتداول عند 30 مليون ريال
  • بشير التابعي: قرار اتحاد الكرة مؤسف
  • أحمد حمدي يوجه رسالة خاصة إلى جماهير الزمالك ويكشف موعد خضوعه لجراحة الصليبي