شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن غلق مطعم وكافيتريا بشارع النيل في رأس البر بعد إصابة 13 حالة بنزلات معوية، قررت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، غلق أحد المطاعم والكافيتريات بشارع النيل بمدينة رأس البر على خلفية حدوث حالات نزلات معوية بعد تناولهم لوجبات .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غلق مطعم وكافيتريا بشارع النيل في رأس البر بعد إصابة 13 حالة بنزلات معوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غلق مطعم وكافيتريا بشارع النيل في رأس البر بعد إصابة...

قررت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، غلق أحد المطاعم والكافيتريات بشارع النيل بمدينة رأس البر على خلفية حدوث حالات نزلات معوية بعد تناولهم لوجبات طعام بها، مما أدى إلى دخولهم المستشفيات لتلقى العلاج.

وفور رصد ذلك كانت " المحافظ " قد أمرت بتوجيه لجنة من مديرية الصحة إلى المكان، والتى رصدت مخالفات للاشتراطات الصحية وعدم تخزين اللحوم بشكل صحيح وكذلك عدم اتباع إجراءات النظافة العامة، كما قامت بسحب عينات من اللحوم المطهية وإعدام 25 لتر زيت سبق استخدامه وأيضًا 53 كيلوجرام طعام واغذية لتغير خواصها مما أدى إلى عدم صلاحيتها، هذا إلى جانب سحب مسحات من العمال والاوانى.

فيما وقد تواصلت " محافظ دمياط " مع مدير مديرية الصحة للاطمئنان على الحالة العامة للمصابين، حيث يتلقى 9 حالات العلاج بمستشفى جراحات اليوم الواحد بمدينة رأس البر و4 حالات بمستشفى الحميات بمدينة دمياط، وأكد مدير المديرية أن الحالات مستقرة بشكل كبير بعد تلقيهم العلاج وتم وضعهم تحت الملاحظة.

وأكدت محافظ دمياط، على التنسيق بين الوحدة المحلية بالمدينة والمديرية لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المطعم، مؤكدة على تكثيف الحملات على جميع المطاعم والكافيتريات للتأكد من سلامة الاطعمة المقدمة واتباع الاشتراطات الصحية للحفاظ على سلامة المواطنين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غلق مطعم وكافيتريا بشارع النيل في رأس البر بعد إصابة 13 حالة بنزلات معوية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف الجارية بشارع المدارس ببسيون

 

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، أعمال الرصف الجارية بشارع المدارس ببسيون بطول 523متر و متوسط عرض 7متر ، فتم الانتهاء من أعمال تركيب البلوعات بأحدث التقنيات لضمان تصريف فعال للمياه، كما تم الانتهاء من رفع المطابق لتتناسب مع مستوى الشارع، مما يسهل حركة السير ويقلل من مخاطر الحوادث. بالإضافة إلى إكمال تركيب الإنترلوك والذي يتميز  بمتانته ومظهره الجمالي.

وأشار المحافظ ان الشارع يعد من الشوارع الحيوية المهمة بمدينة بسيون ومحور رئيسي يشهد كثافات مرورية كبيرة علي مدار اليوم ، وأعمال التطوير والرصف الجارية به ستساهم في تيسير الحركة المرورية ورفع العبء عن كاهل المواطنين .

على صعيد متصل قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، بمتابعة جولاته الصباحية ، بتفقد الأعمال الجارية بكورنيش المحلة الجديد والمقام على ترعة بحر شبين والذي يتم إنشاؤه على غرار ما تم في كورنيش مدينة طنطا. حيث يتم استكمال أعمال التدبيش فى الكورنيش لحماية ميول الطريق و تشغيل الطبقه الثانية من السن على بحر الملاح و تركيب انترلوك الرصيف ، وأشار رحمي الى أن الكورنيش سيكون محور مروري داخل المدينة يسهم في تيسير الحركة المرورية، وكونه متنفسا ومتنزها حضاريا لأهالي مدينة المحلة الكبرى.

وأوضح المحافظ ان كورنيش المحلة يعد أول كورنيش داخل المدينة العمالية، والمتنفس الحضاري لأهل قلعة صناعة الغزل والنسيج، ويجمع بين هدفين: الأول مكانا للتنزه، والثاني محورا مروريا يربط المنطقة الصناعية بطريق المحلة - المنصورة، دون الحاجة إلى الدخول إلى شوارع المدينة العمالية.

واكد محافظ الغربية أن المحافظة مستمرة في تنفيذ خطة التطوير و التجميل في المحلة الكبرى في كافة القطاعات والانتهاء من مشروعات الرصف والتطوير الجارية لتحسين مستوى الطرق والشوارع لتحقيق اكبر قدر من السيولة المرورية وخلق شوارع  بكفاءة عالية وإضفاء اللمسة الجمالية للمدينة للوصول إلى المظهر الجمالي والحضاري اللائق المناسب في ظل الجمهورية الجديدة  بمدينة المحلة الكبرى قلعة صناعة الغزل والنسيج.

مقالات مشابهة

  • إعلام إسرائيلي: إصابة 46 جنديا بينهم 4 في حالة خطرة
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف الجارية بشارع المدارس ببسيون
  • تعرف على قصة وأبطال مسلسل "مطعم الحبايب"
  • توقف عنها فورا.. تحذير من عادة شائعة تصيبك بنزلات برد في الموجة الحارة
  • عاجل.. نشوب حريق كبير في مطعم شهير بمنطقة الاستاد بطنطا
  • بطولة أحمد مالك.. هدى المفتي تتعاقد على مسلسل "مطعم الحبايب"
  • فاجعة البرنوصي.. قتيل وجرحى في جريمة بشارع عام في المغرب
  • ضبط 60 كيلو من سمكة الأرنب السامة في حملة مكبرة بدمياط
  • حصيلة كوفيد في أسبوع: 47 إصابة جديدة دون وفيات إضافية
  • الكشف الطبي بالمجان على ١٠٦٨ مواطنا في قافلة طبية بدمياط