موقع النيلين:
2024-06-02@23:10:54 GMT

أحدث ظهور لـ نانسي عجرم في لوس أنجلوس – صور

تاريخ النشر: 24th, April 2024 GMT


نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث بدت في إطلالة منزلية، مشيرة إلى استمرارها في التحضير لمشاريع جديدة. وعلقت نانسي على الصورة بالقول: “الهبوط في لوس أنجلوس، أشياء جميلة في الطريق.. ابقوا متابعين”.

ويُشار إلى أن نانسي عجرم تعيش حالة من النشاط الفني في هذه الفترة، حيث حققت نجاحًا كبيرًا من خلال أغنيتها “مقسوم” التي قامت بغنائها ضمن أحداث فيلم يحمل نفس الاسم، مما يعكس استمرارها في تقديم الأعمال المميزة.

View this post on Instagram

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

 

صحيفة الاسبوع

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

مدينة الحجاج في أبو عجرم تستقبل 20 ألف حاج عراقي بخدمات متكاملة

أكملت مدينة الحجاج في أبو عجرم بمنطقة الجوف استقبال وتفويج 20810 حجاج عراقيين عبروا المدينة باتجاه المشاعر المقدسة لأداء فريضة الحج بمنظومة من الخدمات المتكاملة وبمشاركة الجهات الحكومية وغير الربحية والتطوعية بمتابعة صاحب السموّ الملكيّ الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف المشرف العام على أعمال الحج بالمنطقة.

وأوضح رئيس مركز أبو عجرم بمنطقة الجوف بدر بن عيد الشمري, أن الخدمات المقدمة في مدينة الحجاج أسهمت في تسهيل رحلة الحج على الحجاج العابرين عبر المدينة بعد دخولهم من منفذ جديدة عرعر الحدودي، عبر قوافل الحافلات التي تعاقبت على الوصول للمدينة والمغادرة منها بمتابعة الجهات الأمنية منها أمن الطرق الذي سير دوريات أمنية لمرافقة الحافلات مروراً بمنطقة الجوف.

كما شاركت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في تهيئة المصليات والخدمات للحجاج، وقدمت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر خدماتها للحجاج منها بطاقات تحمل صفة الحج مترجمة بأكثر من لغة عبر رمز الاستجابة السريع “الباركود” فيما ساهم تجمع الجوف الصحي عبر العيادات الميدانية بتقديم خدمات الفحص والعلاج للحجاج.

اقرأ أيضاًالمجتمع“البيئة” تدعو إلى الاستفادة من تعريفة الاستهلاك الكثيف للكهرباء في القطاع الزراعي

وكانت الجهات غير الربحية بمنطقة الجوف قدمت إسهاماتها للحجاج عبر جمعية خدمات الحجاج والمعتمرين وجمعية أصدقاء العمل التطوعي “يمناكم” بخدمات الوجبات الغذائية والمشروبات وخدمة كبار السن عبر العربات المتنقلة للتسهيل على رحلة الحجاج.

وشملت خدمات مدينة الحجاج المبيت للحجاج عبر مقر المبيت الذي تضمن مخيمات للرجال وآخر للسيدات.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. محمد كريم برفقة أحمد عز في أحدث ظهور لهما
  • «ليلة مليئة بالموسيقى».. نانسي عجرم تروج لحفلها المقبل بـ لبنان
  • بخدمات متكاملة.. مدينة الحجاج في أبو عجرم تستقبل 20 ألف حاج عراقي
  • مدينة الحجاج في أبو عجرم تستقبل 20 ألف حاج عراقي بخدمات متكاملة
  • ريم عبدالله تخطف الأنظار في أحدث ظهور .. صور
  • شاهد مي سليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • لوس أنجلوس تحتفل بالعرض الخاص لفيلم "Bad Boys" الجديد
  • «أغلى الغاليين».. عمر السعيد في أحدث ظهور رفقة عمرو دياب | صورة
  • محمد رمضان في أحدث ظهور: «ثقة في الله هنعمر شواطيء غزة»
  • تفاصيل شخصية نانسي صلاح في "ولاد المحظوظة"