تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت مدينة طنطا مساء اليوم الخميس احتفال المئات من أبناء الطرق الصوفية المختلفة بالمولد الرجبي للسيد البدوي والذي يختتم اليوم الخميس، حيث تقيم مختلف الطرق احتفالاتها في السرادقات والساحات المجاورة للمسجد الأحمدي بطنطا والتي تتضمن حلقات الذكر ويشارك في إحيائها عدد من المنشدين الدينيين بحضور المريدين والزوار ومحبي أولياء الله الصالحين.

ونظمت الطريقة القصبية والطريقة الجازولية مساء اليوم احتفاليه وامسية دينية بمناسبة  رجبية السيد البدوي وذلك بمقر الطريقة القصبية بمدينة طنطا وتناولت الاحتفالية عدد من التواشيح وحلقات الذكر والدروس الدينية وذلك بحضور الشيخ أحمد جوده وكيل المشيخة العامة للطرق الصوفية والشيخ محمد صفوت وكيل المشيخة العامة بالإسكندرية والدكتور موسي عبداللطيف أستاذ علوم القراءات بجامعة الأزهر ووكيل المشيخة العامة بالدقهلية ووكيل الطريقة القصبية وعماد ذكريا مدير مكتب شيخ مشايخ الطرق الصوفية.

وشهدت المنطقة المحيطة بالساحة الأحمدية، احتفال المئات من مشايخ ومريدي الطرق الصوفية بالمولد الرجبي، «المولد الصغير» كما يطلق عليه الصوفية للعارف بالله سيدى أحمد البدوى بمدينة طنطا فى محافظة الغربية، وسط تواجد أمنى مكثف بجميع الشوارع والميادين لتأمين زوار المولد الرجبي العارف بالله سيدى أحمد البدوى.

وكان المئات من الصوفية ومشايخهم قد توافدوا على المسجد الأحمدى وسط تواجد أمنى مكثف بجميع الشوارع والميادين لتأمين زوار رجبية العارف بالله سيدى أحمد البدوى.

IMG-20240424-WA0246 IMG-20240424-WA0244 IMG-20240424-WA0245 IMG-20240424-WA0247 IMG-20240424-WA0242

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الطرق الصوفية الطريقة الجازولية المشيخة العامة للطرق الصوفية أمسية دينية شيخ مشايخ الطرق الصوفية الطرق الصوفیة IMG 20240424

إقرأ أيضاً:

بلدية الكويت: رمي مخلفات الأثاث أمام العقارات يعرض ملاكها للغرامات

حذرت بلدية الكويت اليوم السبت من رمي مخلفات الأثاث والأنقاض أو أي مواد أخرى أمام العقارات ما سيعرض ملاكها للمخالفة والغرامات المالية تطبيقا لقانون البلدية.

وقالت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت في بيان صحفي ان الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بمحافظة الاحمدي رفع 64 طنا من الأثاث في المحافظة خلال الأيام القليلة الماضية.

وأكدت مواصلة الفرق الميدانية لإدارات النظافة وإشغالات الطرق في جميع المحافظات حملاتها التفتيشية المكثفة للكشف على أعمال النظافة.

وكانت بلدية الكويت قد رفعت خلال يومين من أمام عقارات في عدة مناطق استثمارية وتجارية بجميع المحافظات أنقاضا ومخلفات قدرت بنحو 568 طنا بزيادة أربعة أضعاف عن المعدل الطبيعي.

المصدر كونا الوسومبلدية الكويت رمي مخلفات

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. منة فضالي تعايد على جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • آلاف الأهالي يؤدون صلاة عيد الاضحى بمسجد السيد البدوي بالغربية
  • محافظ الغربية وآلاف الأهالي يؤدون صلاة عيد الاضحى بمسجد السيد البدوي
  • بالأغاني التراثية.. قصور الثقافة تحتفل بعيد الأضحى بالإسماعيلية
  • بلدية الكويت: رمي مخلفات الأثاث أمام العقارات يعرض ملاكها للغرامات
  • عرض فيلم "أهل الكهف" بالمركز الثقافي بطنطا
  • سيمون تعايد على جمهورها بهذه الطريقة وتقدم الشكر لهؤلاء الأشخاص
  • الحالة المرورية بكوبري اكتوبر
  • الاعلان رسميا عن فتح طريق «جولة القصر» بتعز ونجاح مبادرة السيد القائد
  • إبداع"أعوذ بالله العظيم".. قصيدة للشاعر عبدالله وليد