الأسبوع:
2024-06-12@14:01:57 GMT

مصرع شاب صدمته سيارة في أسوان

تاريخ النشر: 25th, April 2024 GMT

مصرع شاب صدمته سيارة في أسوان

لقى شاب مصرعه، اليوم الأربعاء، في حادث سير، بطريق دابود كلابشة، أمام محطة وقود بأسوان، تلقى اللواء مجدي سالم، مدير أمن أسوان، بلاغ يفيد بمصرع شخص صدمته سيارة بالطريق المشار إليه.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والدفع بسيارة إسعاف لمكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة شخص يُدعي:" محمد عادل رجب "يبلغ من العمر 25 عامًا، مقيما بقرية دابود، وجري نقله للمستشفى، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله للمستشفى.

تم رفع آثار الحادث لفتح الطريق أمام الحركة المرورية، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لاستكمال التحقيقات ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة أسوان مصرع شخص سيارة الإسعاف حوادث أسوان اخبار أسوان

إقرأ أيضاً:

مصرع سائق تروسيكل امام صوامع طامية بالفيوم

لقي سائق مصرعه من كفر عميره بمركز طامية في محافظة الفيوم، إثر تعرضه لحادث انقلاب تروسيكل كان يستقله أمام صوامع القمح بمركز طامية وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده ورود إشارة من مستشفى طامية المركزي بوصول شاب، يدعى "صاوي طه صاوي" 34 سنة جثة هامدة متأثرًا بجراحة.


وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة طامية برئاسة الرائد محمد عشري، رئيس المباحث والنقيب حسام عبد السميع، معاون مباحث المركز رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وبالمعاينة تبين أنه أثناء نقله أدوات صحية لأحد الأشخاص وبسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيده أدى إلى فقدانه السيطرة على الدراجة النارية فانجرفت عن مسارها الصحيح اسفر عن انقلاب الدراجة بالترعة ونتج عن ذلك وفاة الشاب "صاوي" سائق التروسيكل.


ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي تحت تصرف جهات التحقيق،وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي صرحت بتسليم الجثمان لذوية ودفنه بمقابر العائلة بمسقط رأسه ومباشرة التحقيق.

 

 

 

 

 

 

مصرع شاب في سباق دراجات نارية بالفيوم

مقالات مشابهة

  • مصرع شخصين في انقلاب سيارة نقل بصحراوي البحيرة
  • إصابة شخص صدمته سيارة مسرعة أعلى محور صفط اللبن بالجيزة
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمركز البدارى فى أسيوط
  • مصرع سيدة صدمتها سيارة أثناء عبورها لطريق الفيوم الصحراوى
  • مصرع شابين فى اصطدام ميكروباص بدراجة نارية على طريق بنها المنصورة
  • مصرع عامل أسفل عجلات قطار "القاهره أسوان"
  • مصرع سائق تروسيكل أمام صوامع طامية بالفيوم
  • مصرع سائق تروسيكل امام صوامع طامية بالفيوم
  • تفاصيل إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق في العمرانية
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى العمرانية