بوابة الفجر:
2024-06-16@14:29:08 GMT

عاجل.. هيثم عرابي يكشف حقيقة رحيل جنش عن فيوتشر

تاريخ النشر: 25th, April 2024 GMT

 

كشف هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي فيوتشر، عن حقيقة ما يتردد بشأن وجود أزمة بين إدارة النادي ومحمود جنش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم.

- عرابي يكشف تفاصيل أزمة جنش

وأكد هيثم عرابي المدير التنفيذي بنادي فيوتشر في تصريحاته مع أحمد شوبير عبر أون تايم سبورتس:" صدمنا من خروجنا من الكونفدرالية بسبب مستوى الفريق الجيد".

وتابع:" جنش كان يقوم بأداء العمره، وعلاقتي جيدة جدا بعلاء ميهوب واختياره كان بمناقشة من الجميع".

"لو أمامي لن يقول ذلك".. المدير التنفيذي لفيوتشر يتهم نجم الزمالك بالكذب عاجل.. أول تصرف من الزمالك لفك أزمة القيد بعد حكم بوطيب

وواصل:" عدم وجود جنش هو رؤية فنية واللعب كان موجود في غرفة خلع الملابس رغم استبعاده من القائمة في المباراة الأخيرة ولا نتدخل في عمل المدير الفني".

وأشار:" جنش استأذن قبل السفر للمملكه العربية السعودية ولا يوجد أزمة معه، ويتبقى له موسم معانا، وهو أحد قادة الفريق ومن اللاعبين الذين ساندوا الفكرة كثيرا".

وأختتم:" الجميع يضع ثقته في جنش ولا حقيقة لما يتردد عن وجود أي أزمات".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كرة القدم تفاصيل المدير الفني محمود جنش عربية الزمالك الكون مدير

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. بوروسيا دورتموند يعلن رحيل ماتس هوملز

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، أن المدافع المخضرم ماتس هوملز سيرحل عن الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وكتب دورتموند، وصيف دوري أبطال أوروبا في الموسم المنصرم، في بيان "سينفصل النادي والمدافع ماتس هوملز بعد أكثر من 13 عاما من التعاون الناجح. هذه نتيجة المحادثات التي جرت هذا الأسبوع بين لارس ريكن المدير الإداري للشؤون الرياضية وسيباستيان كيل المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند وكذلك اللاعب".

ولعب هوملز "35 عاما" في دورتموند بين عامي 2008 و2016 وعاد للفريق في 2019 قادما من نادي طفولته بايرن ميونخ. وتقرر استبعاده من قائمة منتخب ألمانيا التي تخوض بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) هذا الصيف على أرضها.

ونقل البيان عن هوملز قوله "أعزائي المشجعين، لقد اقتربت الآن فترة وجودي بالقميص الأسود والأصفر من نهايتها بعد أكثر من 13 عاما. لقد كان شرفا كبيرا بالنسبة لي أن ألعب مع دورتموند طوال هذه الفترة الطويلة".

وانتهى عقد هوملز، الذي توج بكأس العالم عام 2014 مع منتخب ألمانيا، بنهاية الموسم الماضي، وقال مؤخرًا إنه لا يفكر حقا في الاعتزال وسط مستقبل غامض.

ومع دورتموند، فاز هوملز بالدوري الألماني عامي 2011 و2012، وكأس ألمانيا في عامي 2012 و2021. كما ساهم في حصول الفريق على المركز الثاني بدوري أبطال أوروبا عامي 2013 و2024.

وكان دورتموند أعلن أمس الخميس استقالة مديره الفني إدين ترزيتش بشكل مفاجئ.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يحسم الجدل بشأن إمكانية رحيل حمزة المثلوثي إلى الترجي التونسي
  • الفيصلي يكشف مصير المدير الفني أحمد هايل مع الفريق الأول
  • عاجل.. رحيل نجم الزمالك قبل نهاية الموسم
  • ميركاتو 2024.. بوروسيا دورتموند يعلن رحيل ماتس هوملز
  • حقيقة رحيل جوميز عن الزمالك لتدريب الخليج السعودي
  • مودرن فيوتشر يكشف حقيقة انتقال جوناثان نجويم إلى الأهلي
  • المدير التنفيذي لنادي الزمالك يكشف خطة تطوير النادي.. وآخر تطورات أزمات الأبيض
  • مودرن فيوتشر يكشف حقيقة انتقال جوناثان نجويم للأهلي
  • مودرن فيوتشر يكشف حقيقة انتقال نجمه لـ الأهلي
  • مودرن فيوتشر: الفوز على الجونة قفزة كبيرة.. وهذه تفاصيل المبنى الجديد