تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يحبس الانفاس والذي تم توثيقه من إحدى كاميرات المراقبة الموجودة بشوارع محافظة الشرقية بالعاشر من رمضان، حيث رصد واقعة سيدة تحاول القاء نفسها من الطابق الرابع وسقطت على المارة في الشارع.

سيدة العاشر من رمضان تلقي بنفسها من الطابق الرابع 

 رصدت كاميرا مراقبة وقوف مجموعة من الأشخاص أسفل أحد العقارات بمحافظة الشرقية ينظرون إلى الأعلى ويحاولون التقاط شيء ما، حيث تبين أنها سيدة تحاول الانتحـ ار بإلقاء نفسها من الدور الرابع.

ونستعرض المزيد من التفاصيل من خلال الفيديوجراف التالي...

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الطابق الرابع العاشر من رمضان فيديو يحبس الأنفاس بمحافظة الشرقية

إقرأ أيضاً:

سيدة تلاحق زوجها بدعوى نفقة فرش وغطاء بعد هجره لها وتعرضها للابتزاز

أقامت زوجة دعوي متجمد نفقة فرش وغطاء عن 16 شهر، ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، طالبته بسداد مبلغ 140 ألف جنيه، وذلك بعد هجره لها وإجبارها علي ترك منزل الزوجية بالتهديد وتركها معلقة، لتؤكد:" زوجي أستولي علي منقولاتي ومصوغاتي ووزعهم علي شقيقاته- السبب الرئيسي في انفصالنا بسبب تحريضهم له-، مما دفعني لملاحقته بدعوي طلاق وحبس، في ظل إصراره علي عدم سداد النفقات ومساومته لي علي الحضانة مقابل التنازل عن حقوقي والنفقات".

وأشارت الزوجة بدعواها:"زوجي أعتاد معاملتي بشكل سيئ طوال 9 سنوات قضيتهم برفقته، وعندما طالبته بالطلاق ثار وقرر أن يتركني معلقة، وعنفني وأساء إلي، وحرمني من نفقاتي، وأثبت يسار حالته المادية وامتلاكه شركة تدر له مئات الآلاف سنوياً، بخلاف رفضه سداد النفقة الخاصة بأولاده، وعندما عقد جلسة ودية مع عائلته انهالوا علي بالضرب وحاولوا إجباري علي توقيع تنازل عن حقوقي، ولاحقوني بالسب والقذف بأبشع الألفاظ".

وأشارت الأم لأربعة أطفال:" تركني معلقة طوال 16 شهر، ورغم الإساءة من جانبه رفض تطليقي ورد حقوقي، وعاش حياته ونسي أطفاله، وتوعدني بأنني لن أري جنيه واحد منه،  وامتنع عن رد ثمن المنقولات التي بددها ووزعها علي أسرته، وتسبب لي بالضرر المادي والمعنوي ".

يذكر أن المادة رقم 76 مكررا فى القانون رقم 1 لسنة 2000، تنص فى فقرتها الأولى على أنه إذا أمتنع المحكوم عليه عن تنفيذ الحكم النهائى الصادر فى دعاوى النفقات والأجور وما فى حكمها جاز للمحكوم له أن يرفع الأمر إلى المحكمة التى أصدرت الحكم التى يجرى التنفيذ بدائرتها، ومتى ثبت لديها أن المحكوم عليه قادر على القيام بأداء ما حكم به، وأمرته بالأداء ولم يمتثل، حكمت المحكمة بحبسه مدة لا تزيد عن 30 يوما.

 







مقالات مشابهة

  • هربا من مشاجرة.. التحقيق في واقعة قفز شاب من الطابق الرابع بأكتوبر
  • الاستماع لأقوال عامل سقط من الطابق الرابع بعد تشاجره مع شخصين بأكتوبر
  • الاستماع لأقوال عامل سقط من الطابق الرباع بعد تشاجره مع شخصين بأكتوبر
  • "قفز من الرابع".. القبض على المتهمين بالتسبب في إصابة نقاش في أكتوبر
  • تحريات لكشف ملابسات سقوط عامل من الطابق الرابع فى مدينة 6 أكتوبر
  • جريمة بشعة تهز اليمن.. يلقي بنجله الرضيع من الطابق الرابع وينهي حياته على الفور
  • محاكمة سيدة أوسيم المتهمة بقتل زوجها
  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى نفقة فرش وغطاء بعد هجره لها وتعرضها للابتزاز
  • وفاة شخص في حادث سقوط ببجاية
  • طلب تحريات حول إصابة سيدة وعشيقها تعدى عليهما زوجها فى السلام