#سواليف

حافظ فريق الحسين إربد على صدارته لدوري المحترفين الأردني بفارق 5 نقاط عن ملاحقه الفيصلي بعد فوزه الأول على الاهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ستاد عمان الدولي ضمن مجريات الجولة 18 من الدوري.

وسجل للحسين إربد كل من محمود مرضي ومجدي العطار في الدقيقتين 19 و 39 على التوالي، في حين سجل للأهلي محمد المراعية في الدقيقة 57.

ورفع الحسين رصيده في صداره الترتيب إلى 50 نقطة بفارق 5 نقاط عن ملاحقه الفيصلي الذي فاز أمس الخميس على الجليل برباعية نظيفة.

مقالات ذات صلة كلوب: قصة صلاح انتهت لسبب وحيد 2024/05/03

فيما استقر الأهلي في المركز 11 برصيد نقاط توقف عند 14 نقطة بفارق نقطتين عن متذيل الترتيب الجليل.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف

إقرأ أيضاً:

معتز البطاوي: ما نقدمه في الدوري لا يليق بالامكانيات المتاحة لنا

كشف معتز البطاوي، المشرف العام بفريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا عن رغبتهم في تقديم كرة قدم جيدة تخدم الكرة المصرية.

تصريحات معتز البطاوي

وقال البطاوي في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي محمد عباس، على قناة "المحور": "أسمنا أكبر من المكانة التي نتواجد بها في الوقت الحالي".

وحقق فريق سيراميكا كليوباترا الفوز بهدف دون رد على البنك الأهلي خلال المواجهة التي جمعتها، ضمن مباريات الجولة 24 من عمر مسابقة دوري نايل.

وتابع: "نحاول أن نمثل الكرة المصرية بشكل جيد، كما نحاول أن نقدم كرة قدم ممتعة تخدم الكرة المصرية بشكل عام".

وليد الهشري: الأهلي فريق كبير.. ورفضت الانتقال للزمالك لهذا السبب بيان.. مجلس إدارة الزمالك يشيد بتصرف ياسين البحيري لاعب نهضة بركان

وأكمل: "ما نقدمه في الدوري لا يليق بالامكانيات المتاحة والمقدمة لينا، والنتائج ليست جيدة ولكن هناك عوامل مؤثرة على النتائج أهمها التوقفات الدولية الأخيرة، وهو ما أثر على مستوى الفريق والنتائج، ولكن الحمد لله نقدم أداء متميز خلال أخر 3 مباريات، ونتيجة مباراة اليوم مرضية للغاية".

وبعد هذا الفوز يحتل سيراميكا كليوباترا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة، جمعها من 9 انتصارات، و7 تعادلات، و6 هزائم.

فينما يتواجد البنك الأهلي بالمركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، حصدها من 6 انتصارات، و4 تعادلات، وتلقى الهزيمة خلال 14 مواجهة.

مقالات مشابهة

  • رغم إهدار رونالدو الغريب الفرص بالجملة.. النصر ينجو من الهزيمة أمام الرياض (فيديو)
  • التعادل يحسم مباراة الأهلي والرائد في الدوري السعودي
  • اتحاد كلباء بطل «النقاط المهدرة»!
  • براديا بطل «الشارقة للشطرنج»
  • جهاز المصري بدأ يذاكر نقاط القوة والضعف في فيوتشر قبل مواجهة الدوري
  • معتز البطاوي: ما نقدمه في الدوري لا يليق بالامكانيات المتاحة لنا
  • إخماد حريق بأحد حقول القمح في إربد
  • القرعة تحسم مكان مباراتي الفيصلي والحسين في ختام الدوري
  • غضب ضد إدارة خورفكان بعد ثلاثية «الملك»
  • محمد عبد الجليل: الأهلي أصبح رحيم في التعامل مع اللاعبين