أكد وزير الشباب الرياضة، الدكتور أشرف صبحي أن عملية التطوير لمركز شباب سانت كاترين، يأتي ضمن الخطة الشاملة التي تقوم بها وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز الشباب على مستوى جمهورية مصر العربية، والذي يهدف التطوير إلى توفير أفضل الخدمات للشباب وتعزيز دور مراكز الشباب في تنمية المجتمع. مؤكداً على استمرار الوزارة في دعم مراكز الشباب وتطويرها بما يلبي احتياجات النشئ الشباب.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية دخل مركز شباب سانت كاترين، وذلك ضمن جولته التي يقوم بها في محافظة جنوب سيناء.

وأثني وزير الشباب والرياضة على التعاون المثمر بين الوزارة ومحافظة جنوب سيناء من أجل دعم وتطوير كافة المنشآت الشبابية والرياضية داخل المحافظة، مشدداً على أهمية دور مراكز الشباب في تنمية الشباب وتوفير بيئة مناسبة لممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية.

ووجه الوزير بسرعة البدء في أعمال التطوير، والتي ستشمل: "استكمال السور المحيط بالمركز، تطوير المبني الاداري، انشاء مدرجات للجماهير في الملعب القانوني، بالاضافة إلى رفع كفاءة المركز وتطويره بما يتناسب مع المنطقة المحيطة به واحتياجات مرتادي المركز".

كما تابع الوزير، تغيير نجيلة الملعب القانوني من الأخضر الى اللون الأحمر، مشيرا إلى أن ذلك جاء بما يتناسب مع الهوية البصرية للمنطقة المحيطة بالتناسق مع معالم المدينة التاريخية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أشرف صبحي مركز شباب سانت كاترين وزارة الشباب والرياضة وزير الشباب الرياضة مراکز الشباب

إقرأ أيضاً:

طلب خاص من رابطة المعلقين إلى وزارة الرياضة

طالب اللواء منير وحيد فريد عضو رابطة المعلقين الرياضيين، من وزارة الشباب و الرياضة بضرورة اعطاء مساحة أكبر لرابطة المعلقين حتى يتم اختيار مجموعة جديدة من شباب مصر الواعد للانضمام لكتيبة المعلقين، وذلك عبر تصريحات تليفزيونية في برنامج ملعب الشمس رفقة الاعلامي عبد الناصر زيدان.

مجدي طلبة: حسام حسن سيقود المنتخب إلى كأس العالم


و كشف منير ان رابطة المعلقين المصريين دورها استشاري فقط، و لا تتمتع بصلاحيات كبيرة، وهو ما يؤثر بالسلب على الشارع الرياضي المصري وهو ما ظهر جليًا في السنوات الأخيرة.


و اضاف اللواء : نسعى للتواجد بقوة خلال الفترة القادمة، و مساعدة وزارة الشباب و الرياضة في تجهيز كوادر شابة من المعلقين المصريين الموهوبين ووضعهم على الطريق الصحيح.


و اختتم عضو رابطة المعلقين تصريحاته:" نشكر سيادة الوزير أشرف صبحي لتواصله معنا خلال الفترة الماضية و وضع خطوط عريضة قبل بدء مشروع الوزارة الجديد فيما يخص اختيار معلقين جدد لكافة الالعاب الرياضية .

مقالات مشابهة

  • نادي قارون الرياضي بالفيوم يوشك على الانتهاء من تطوير منطقة "اللاندسكيب"
  • طلب خاص من رابطة المعلقين إلى وزارة الرياضة
  • وزير الرياضة يلتقى شباب حملة "تيكيا Techia" للتوعية بأضرار المخلفات الإلكترونية
  • السيسي: نحرص على تطوير علاقات الشراكة الاستراتيجية الشاملة مع الصين
  • رئيس جامعة بنها: مراكز التطوير المهني بالجامعات تساهم في وظائف المستقبل
  • رئيس جامعة بنها: تعميم إنشاء مراكز التطوير المهني لتأهيل الطلاب لسوق العمل
  • بعد سنة من التطوير.. إتمام 54% بمشروع كورنيش قنا الشرقي
  • وفد بنك التنمية الصناعي يزور وحدة تطوير الأعمال بمركز تنمية شبابية بالمنوفية
  • وزير التعليم العالي يؤكد على أهمية مراكز التطوير المهني مع احتياجات سوق العمل
  • وزارة الرياضة تُعلن منافسات دور 16 من دوري مراكز الشباب توتال انرجيز