الوطن:
2024-06-02@15:56:46 GMT

تعرض شقيقة ديانا هشام لوعكة صحية مفاجئة

تاريخ النشر: 4th, May 2024 GMT

تعرض شقيقة ديانا هشام لوعكة صحية مفاجئة

كشفت الفنانة ديانا هشام عن تعرض شقيقتها لوعكة صحية مفاجئة، أدت إلى نقلها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم والرعاية الطبية.

ونشرت ديانا صورة شقيقتها وهي ترقد على سرير المستشفى، عبر خاصية القصص القصيرة بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «ألف سلامة عليكي يا حبيبتي».

مسلسل إنترفيو بمشاركة ديانا هشام 

من ناحية أخرى، تستعد ديانا هشام لعرض مسلسل «إنترفيو» خلال الفترة المقبلة عبر منصة Watch It الإلكترونية، ويعد المسلسل أول بطولة مطلقة للفنانة رنا رئيس، ويشارك في بطولته بجانب رنا رئيس، خالد شباط، ميدو عادل، حازم إيهاب، محمد العمروسي، خالد جواد، سارة نور، نور بدر، مونيكا ألفونس، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، من تأليف أمينة مصطفى، إخراج أحمد خالد أمين.

قصة المسلسل 

تدور أحداث مسلسل إنترفيو في إطار درامي رومانسي حول نادين الذي تقوم بدورها رنا رئيس وتعمل محللة بيانات، إذ تذهب لإجراء مقابلة عمل في إحدى الشركات الكبرى، وتنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد تلك المقابلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ديانا هشام مسلسل إنترفيو رنا رئيس دیانا هشام

إقرأ أيضاً:

من فراشات مصر.. نيللي كريم في أول ظهور لها بعد طلاقها

شاركت الفنانة نيللي كريم،  جمهورها ومتابعيها أثناء حضورها فعاليات معرض فراشات مصر، وذلك في أول لها بعد طلاقها أمس من لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، بعد زواج دام عامين ونصف.

وقامت نيللي كريم، بنشر مجموعة صور وفيديوهات عبر ستوري حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ظهرت خلالها بفعاليات معرض فراشات مصر.

 

 

 أول تعليق من نيلل كريم بعد طلاقها

 

كما شاركت نيللي كريم، متابعيها منشورًا عقب طلاقها من هشام عاشور، عبر حسابها الخاص بموقع إنستجرام، جاء فيه: أحيانًا الإنسان يجد نفسه في وسط اللا مكان، وأحيانًا في وسط اللا مكان تجد نفسك.

 

طلاق نيللي كريم وهشام عاشور

 

يشار إلى أنه أكدت الفنانة نيللي كريم خبر انفصالها عن زوجها هشام عاشور، لاعب الاسكواش بعد زواج دام عامين ونصف تقريبًا بشكل رسمي، وأكدت نيللي كريم صحة الخبر في تصريحات صحفية وقالت: "الخبر حقيقي وكل شيء قسمة ونصيب".
 

 

 

 

زواج نيللي كريم وهشام عاشور

 
تزوجت الفنانة نيللي كريم من لاعب الإسكواش هشام عاشور وذلك في عام 2021م، وسط حفل زفاف في الساحل الشمالي، وأكدت نيللي أنها كانت لا تريد أحدا سوى الأقارب فقط، وأنها كانت لا تنوي إقامه حفل زفاف كامل، ولكن وجدت الناس يقدمون على الحفل دون دعوة لهم، مشيرةً إلى أن هذا اليوم كان من أسعد أيام حياتها.
 
 

أعمال نيللي كريم المقبلة

 

يذكر أن نيللي كريم، تستأنف تصوير أحدث أعمالها السينمائية الذي يحمل اسم هابي بيرث داي.

وانتهت نيللي كريم، غدا السبت من تصوير مشاهدها في الفيلم ومن المقرر عرضه فى موسم صيف  2024.
 

 

 

آخر أعمال نيللي كريم

 

وشاركت في رمضان الماضي النجمة نيللي كريم في مسلسل فراولة والذعي عرض على قناة DMC في وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.
 
مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.
 

مقالات مشابهة

  • بعد تعرضه لوعكة صحية.. مصطفى كامل: «كل يوم بكتشف عظمة ربنا»
  • «أرجو الدعاء لأمي».. مي عز الدين تعلن تعرض والدتها لوعكة صحية
  • أول ظهور لـ نيللي كريم بعد انفصالها عن هشام عاشور
  • مي عز الدين تعلن تعرض والدتها لوعكه صحية: «ادعوا لها بالشفاء»
  • من فراشات مصر.. نيللي كريم في أول ظهور لها بعد طلاقها
  • نقل الشاعر أحمد عبد المعطي حجازي إلى المستشفى
  • مصطفى قمر يكشف حالة نجله تيام بعد تعرضه لوعكة صحية
  • تيام نجل مصطفى قمر يتعرض لوعكة صحية
  • تعرض الفنان مصطفى كامل لوعكة صحية ونقله إلى المستشفى
  • سر تصدر ياسمين رئيس تريند "جوجل"